شريط الأخبار
شاهد بالصور...مواطنون محتجزون بين معبري جابر الأردني ونصيب السوري الزبن يقرر تعطيل المستشفيات الحكومية ايام السبت السماح لجامعات الأطراف قبول الطلبة الحاصلين على معدلات (60% - 64.9%) على البرنامج الموازي المومني: بعض الجهات الرقابية "استعجلت" بإصدار تقريرها وخلطت بين الملاحظات والمخالفات بالوثيقة...(30) دينار زيادة شهرية لموظفي بلدية الرصيفة الرزاز: الأردن يسعى لأن يكون نموذجا للديمقراطية في المنطقة من داخل دار المسنين !! أول سفيرة أردنية بالخارجية تطلق ندائها " : ما لي غير الله ...وسيدي عبدالله " بالفيديو...مواطن يشكو القنصلية الأردنية في إسطنبول للحكومة والخارجية ترد النائب المجالي يهاجم الشريدة: لا تكررها ولا تتدخل في مهامي %20 نسبة الاقتراع في انتخابات الموقر حتى 12 ظهرا الكلالدة: الكلفة التقديرية للعملية الانتخابية في الموقر تبلغ نحو 275 الف دينار شاهد بالاسماء .. ترقية وحوافز مالية لعدد من المعلمين المومني : نسبة الإقبال في انتخابات الموقر أفضل من الانتخابات السابقة مجلس بلدي السلط يقرر زيادة موظفي البلدية 30 دينارا تجار الذهب يلغون اعتصامهم .. بعد تفاھمات وتعھدات بحل الأزمة إصابه فتاة برصاصة طائشة في منطقة الكفرين في البلقاء بالصور .. 5.12% نسبة المقترعين في انتخابات الموقر حتى التاسعة صباحا تسجيل أول مخالفة قانونية في انتخابات الموقر .. و"الهيئة المستقلة": سنحيل المتورط للقضاء الرياض تعلن مقتل الخاشقجي في قنصليتها باسطنبول وتحقيقات واعفاءات من مناصب "المستقلة للانتخاب": خطة أمنية مشددة لحماية الانتخابات في الموقر
عاجل

البنك الاسلامي الاردني راعي فضي لمؤتمر المعلم العربي "التعليم مسؤوليتنا"

الوقائع الاخبارية : قدم البنك الاسلامي الاردني الرعاية الفضية لمؤتمر المعلم العربي بعنوان " تمكين القيادات التربوية لبناء جيل قادر على قيادة المستقبل" تحت شعار" التعليم مسؤوليتنا" بتنظيم نقابة المعلمين الاردنيين وبالتعاون مع اكاديمية المرجع للاستشارات والتطوير الاداري،وبرعاية مندوب رئيس الوزراء وزير التربية والتعليم معالي الأستاذ الدكتورعزمي محافظة وبمشاركة اكاديميين ومعلمين وتربويين ومشرفين في الجامعات والكليات والمدارس والمؤسسات التعليمية والمهتمين في المجال التعليمي في القطاعين العام والخاص في الاردن والدول العربيةوذلكخلال الفترة5-6 من شهر آب الحاليفي فندق الماريوت.
وبهذه المناسبة قالالاستاذ موسى شحادة مدير عام البنك الاسلامي الاردني أن رعايةمصرفنا لهذا المؤتمريأتيتطبيقاً عملياً لدور مصرفنا في   مجال المسؤولية الاجتماعية بتقديم الدعم للمجال التعليمي والأكاديمي والبحثي في الاردن، وتعزيزاً للتعاون المشترك مع المؤسسات الرسمية والمهنيةومنها نقابة المعلمين الاردنيينمنذ تأسيسها.
وقدم الاستاذ باسل فريحات نقيب المعلمين الاردنيين الشكر والتقدير للبنك الإسلامي الأردني لرعاية هذا المؤتمر وأعرب عن اعتزازه بالشراكةالاستراتيجية التي تجمع مابين النقابةوالبنك الاسلامي الاردني المساهم الرئيسي لمختلف نشاطات نقابة المعلمين الاردنيين ولمسيرة التعليم في الاردن.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.