شريط الأخبار
مجلس النواب يحيل ملف التحقق في الملكية إلى مكافحة الفساد الحكومة تقرر تمديد اعفاء الغرامات الضريبية إلى نهاية الشهر القادم الطراونة :جلسة مجلس النواب مفتوحه لوسائل الاعلام الخوالدة تطالب برقابة النواب على تبرعات الغارمات السعود للحكومة: لا نريد حربا.. فقط اسحبوا السفير بلدية اربد الكبرى توضح : لهذا السبب يتم انشاء الدواوير ! أبو علي: التشريعات الضريبية تراعي وضع المواطن الاقتصادي والاجتماعي الدغمي: الملكية أتاحت لزوجة رئيس وزراء أسبق نقل 5 ملايين دولار "النواب" يمنع المواطنين من حضور جلسة مناقشة اتفاقية الغاز مع الاحتلال "أمن الدولة" تؤجل النظر بقضية الدخان لحين عودة الملف من محكمة التمييز الناطق باسم الضمان: صرف مستحقات بدل التعطل عن العمل عبر البنك إصابة 3 أشخاص اثر حادث تصادم في عمان وزير المياه والري : 4,5 ملايين م3 دخلت السدود وحجم التخزين 190 مليون م3 بالفيديو .. سير الزرقاء تضبط باصين عموميين يستخدمان طبعات مخالفة النائب رزوق : اتفاقية الغاز مرفوضة ..ومواقفنا السياسية مرهونة بالعصابة الاسرائيلية النائب الحباشنة: الرزاز يستفز الشعب الأردني ويعيًن عناب سفيرة بعد إقالتها على خلفية "فاجعة البحر الميت "... عنّاب سفيرة للأردن في اليابان الأردن والنظام السوري .. علاقات "خجولة" تراوح مكانها "مطيع وأعوانه" يمثلون أمام "أمن الدولة" في الجلسة الثانية بقضية "الدخان" اعتصام امام النواب يرفض اتفاقية الغاز مع اسرائيل
عاجل

البنك الاسلامي الاردني راعي فضي لمؤتمر المعلم العربي "التعليم مسؤوليتنا"

الوقائع الاخبارية : قدم البنك الاسلامي الاردني الرعاية الفضية لمؤتمر المعلم العربي بعنوان " تمكين القيادات التربوية لبناء جيل قادر على قيادة المستقبل" تحت شعار" التعليم مسؤوليتنا" بتنظيم نقابة المعلمين الاردنيين وبالتعاون مع اكاديمية المرجع للاستشارات والتطوير الاداري،وبرعاية مندوب رئيس الوزراء وزير التربية والتعليم معالي الأستاذ الدكتورعزمي محافظة وبمشاركة اكاديميين ومعلمين وتربويين ومشرفين في الجامعات والكليات والمدارس والمؤسسات التعليمية والمهتمين في المجال التعليمي في القطاعين العام والخاص في الاردن والدول العربيةوذلكخلال الفترة5-6 من شهر آب الحاليفي فندق الماريوت.
وبهذه المناسبة قالالاستاذ موسى شحادة مدير عام البنك الاسلامي الاردني أن رعايةمصرفنا لهذا المؤتمريأتيتطبيقاً عملياً لدور مصرفنا في   مجال المسؤولية الاجتماعية بتقديم الدعم للمجال التعليمي والأكاديمي والبحثي في الاردن، وتعزيزاً للتعاون المشترك مع المؤسسات الرسمية والمهنيةومنها نقابة المعلمين الاردنيينمنذ تأسيسها.
وقدم الاستاذ باسل فريحات نقيب المعلمين الاردنيين الشكر والتقدير للبنك الإسلامي الأردني لرعاية هذا المؤتمر وأعرب عن اعتزازه بالشراكةالاستراتيجية التي تجمع مابين النقابةوالبنك الاسلامي الاردني المساهم الرئيسي لمختلف نشاطات نقابة المعلمين الاردنيين ولمسيرة التعليم في الاردن.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.