شريط الأخبار
الدغمي:بأمر من النسور .. أنا ممنوع من الظهور على الاعلام الرسمي النواب يحيل ملف اسهم ميقاتي في الملكية الاردنية إلى مكافحة الفساد بالصور.....اتلاف طن من المواد الغذائية الغير صالحة للاستهلاك البشري في الزرقاء طقس العرب: احتمال زخات رعدية من الأمطار خلال الساعة المقبلة غنيمات : خطة حكومية للنهوض وتطوير الدراما الأردنية الحكومة تضع شروطًا على 1700 غارمة أردنية تبرعت الإمارات بإنقاذهن خالد رمضان يطالب الرزاز بمراجعة سياسة الاعتقالات تنسيب نيابي بتحويل قضايا في “تقرير المحاسبة” للادعاء العام مصد: العفو العام خلال ايام وقد يشمل غرامات الوافدين بالفيديو والصور... القبض على ٤٩ شخصا من مروجي المخدرات شاهد بالتفاصيل .. 4 طلاب بـ آل البيت مهددون بالفصل بسبب يافطة 25256 أردنية على قوائم انتظار التعيين في المؤسسات الحكومية بالاسماء .. مدعوون للتعيين ووظائف شاغرة في مختلف الوزارات شاهد بالصور ... مهندسو التربية يواصلون إضرابهم لليوم التاسع على التوالي بالصور ... الشحاحدة يزور سوق العارضة المركزي للخضار والفواكه أردنية تقاضي طبيب بيطري اتهمته بارتكاب خطأ طبي أدى إلى وفاة كلبتها العمل : ننتظر قوائم الوظائف القطرية نهاية الشهر الحالي العجارمة يؤكد : مشروع قانون العفو العام لم يتم اقراره ..وما يتم تداوله قانون عام 2011 بدران: حكومتي رحلت بسبب قوى الشد العكسي وحرب أصحاب المصالح (1 – 2) خلافات حول نقل وقف من صفة مركز تحفيظ قرآن إلى مدرسة في منطقة أبو علندا
عاجل

البنك الاسلامي الاردني راعي فضي لمؤتمر المعلم العربي "التعليم مسؤوليتنا"

الوقائع الاخبارية : قدم البنك الاسلامي الاردني الرعاية الفضية لمؤتمر المعلم العربي بعنوان " تمكين القيادات التربوية لبناء جيل قادر على قيادة المستقبل" تحت شعار" التعليم مسؤوليتنا" بتنظيم نقابة المعلمين الاردنيين وبالتعاون مع اكاديمية المرجع للاستشارات والتطوير الاداري،وبرعاية مندوب رئيس الوزراء وزير التربية والتعليم معالي الأستاذ الدكتورعزمي محافظة وبمشاركة اكاديميين ومعلمين وتربويين ومشرفين في الجامعات والكليات والمدارس والمؤسسات التعليمية والمهتمين في المجال التعليمي في القطاعين العام والخاص في الاردن والدول العربيةوذلكخلال الفترة5-6 من شهر آب الحاليفي فندق الماريوت.
وبهذه المناسبة قالالاستاذ موسى شحادة مدير عام البنك الاسلامي الاردني أن رعايةمصرفنا لهذا المؤتمريأتيتطبيقاً عملياً لدور مصرفنا في   مجال المسؤولية الاجتماعية بتقديم الدعم للمجال التعليمي والأكاديمي والبحثي في الاردن، وتعزيزاً للتعاون المشترك مع المؤسسات الرسمية والمهنيةومنها نقابة المعلمين الاردنيينمنذ تأسيسها.
وقدم الاستاذ باسل فريحات نقيب المعلمين الاردنيين الشكر والتقدير للبنك الإسلامي الأردني لرعاية هذا المؤتمر وأعرب عن اعتزازه بالشراكةالاستراتيجية التي تجمع مابين النقابةوالبنك الاسلامي الاردني المساهم الرئيسي لمختلف نشاطات نقابة المعلمين الاردنيين ولمسيرة التعليم في الاردن.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.