شريط الأخبار
منع سعودي من مغادرة الأردن لوجود حكم غيابي عليه يتعلق بغرامة مالية قدرها 9 آلاف دينار القبض على مطلوب خطير بمنطقة الوهادنة في عجلون جلالة الملك عبدالله الثاني يلقي كلمة الاردن في الامم المتحدة اليوم التنمية: لجنة تحقيق حول فيديو "وليد" و سنتخذ اجراءات حازمة شاهد بالأرقام والتفاصيل...مزاد علني جديد لبيع أرقام مميزة بالصور... مداهمات امنية تسفر عن ضبط كميات كبيرة من المخدرات بحوزة ٦ اشخاص في الموقر رسمياً...الاردن يترأس مجلس المحافظين للوكالة الدولية للطاقة الذرية رئيس الوزراء السوري: معبر نصيب جاهز منذ الخميس...وهناك مطلب من الأردن للإعلان النقابات تأمل بـ "ترجمة" ما تبقى من ملاحظاتها عبر "النواب" الحباشنة والعرموطي: إحالة قانون ضريبة الدخل لمجلس النواب مخالف دستوريا العثور على جثة عشريني في منزله بمنطقة الجبيهة بعمان جمعية جماعة الاخوان المسلمين تستنكر مهرجان "قلق" بالتفاصيل .. مصورة مقطع "النائب ورقيب السير" تروي ما حدث "القبول الموحد" تعلن رابط تقديم طلبات أبناء الأردنيات بالصورة ... مدير مستشفى البشير يرد على الكاتب عمر عياصرة الطراونة يدعو النواب لجلسة الأربعاء لمناقشة القوانين التي تضمنتها الارادة الملكية ماذا قصد الأمير علي من نشر هذا الفيديو ؟ العين الكباريتي: الوضع الاقتصادي للمملكة "ليس سيئاً" ارادة ملكية باضافة" الضريبة والجرائم الالكترونية" وبنود اخرى الى جدول اعمال النواب الملك يزور مقر شبكة "CNN" في نيويورك
عاجل

البنك الاسلامي الاردني مكتب "بوابة جرش" موقع واسم جديد

الوقائع الإخبارية : اعلنالبنك الإسلاميالأردنيعن تغيير اسم مكتبه في "جرش" الى مكتب "بوابة جرش" ونقلهمن موقعه الحالي الكائن فيمحافظة جرش شارع الملك عبد الله الى مبنى مملوك للبنك بموقع جديد على الطريق الرئيسي باتجاه مدينة عجلون مقابل مدرسة جرش الثانوية للبنينفي محافظة جرش وذلك يوم 9/9/2018.

وقالالأستاذ موسى شحادة المدير العام للبنك الاسلامي الاردني "إننقل مكتبنا المصرفي في محافظة جرش الذي تم افتتاحه عام 2012إلىموقع جديدوتغيير اسمه إلى"بوابة جرش "جاء تأكيداً على اهمية موقع محافظة جرش التي تحظى بحركة تجارية وسياحية نشطة ليوفر مصرفنا الخدمات المصرفية الاسلامية من خلال فرع جرش الذي تم افتتاحه منذ عام 1987 ومكتب بوابة جرش مطبقاً خطة البنك بالانتشار والتوسع الجغرافي من خلال فروع ومكاتب قريبة من المواطنينو الاستغناء عن المباني المستأجرة واستبدالها بمباني مملوكة للبنك وتمتاز بطراز حديث مميز يتناسب مع هوية البنك ويواكب احدث التطورات الحديثة لتقديم أفضل الخدمات المصرفية والاستثمارية المتوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية ويوفر مساحة واسعةتلبي احتياجات متعاملي البنك وبكل سهولة ويسر ".

وأضاف شحادة "لقد عزز مصرفنا من تواجده في مختلف انحاء المملكةخدمة للاقتصاد الوطني ولأبناء المجتمع المحلي والمساهمة في تحريك عجلة التنمية المستدامة من خلالتطبيق خطة التفرع لهذا العام 2018 بتحويل مكاتب إلى فروع وافتتاح فروع ومكاتب جديدة ليصبح للبنك 104فروع ومكاتب منتشرة في مختلف أنحاء المملكة بناءاً على دراسات معمقة تراعي النشاط الاقتصادي والاجتماعي والتنموي ،إضافةإلى سعيه الدائم لطرح منتجات مصرفية إسلامية جديدة ومواكبة التقنيات الحديثة لتطوير الخدمات المالية مع المحافظة على قوة المركز المالي للبنك وزيادة حصته في السوق المصرفية ،وسنستمر بأذن الله بافتتاح المزيد من الفروع والمكاتب الجديدة لنلبي حاجات متعاملينا ونستقطب متعاملين جدد".





 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.