شريط الأخبار
القبض على شخصين سرقا 15 ألف دينار في مادبا بالصور .. وزير المياه والري يؤكد على معالجة جميع الملاحظات خلال المنخفض الاخير الاتفاق على انشاء صندوق الاسكان والتكافل والادخار عقب لقاء لعدد من رؤساء بلديات المملكة البحث الجنائي يلقي القبض على 12 شخصا من مطلوبين ومتورطين بقضايا سرقات بالصور..الأميرة بسمة تفاجىء مركز دفاع مدني صويلح وتشيد بالجهود المبذولة بالتعامل مع الظروف الجوية الملك يعزي الرئيس الكيني بضحايا الهجوم الإرهابي في نيروبي حالة الطرق لغاية الساعة 12 ظهرا: الامن يحذر من الغبار الكثيف والرياح الشديدة في الجنوب شاهد بالتفاصيل ... توضيح من وزارة العمل بشأن عطلة الخميس الزواتي تبدي اعجابها بثلوج "قبة الصخرة".. شاهد بماذا ردت طهبوب النائب خوري : نصب واحتيال حكومي من خلال مادة التونة ... شاهد التفاصيل شاهد بالصور ... اخماد حريق منزل في بلدة السفينة بعجلون بالصور...7664 كم قطعتها آليات الأمانة التي عملت خلال المنخفض الجوي بالصور .. تأمين نشميات المنتخب الوطني في آليات الجواد وقوات الدرك الرزاز يزور الدفاع المدني والأشغال، ويؤكد : خدمة المواطن أولوية اخلاء عائلتين لسقوط خيمتيهما في البادية الشمالية اصابة 3 أشخاص اختناقا بسبب مدفأة الغاز في منطقة مخيم الزرقاء السياحة: جميع المواقع السياحية والأثرية في المملكة مفتوحة كالمعتاد الجيش:إيواء حافلة معتمرين تعرضت لعطل فني على الطريق الصحراوي الأمن العام: كافة الطرق في المملكة سالكة وفاة طفلة وإصابة اثنين آخرين اثر حريق منزل في الرمثا
عاجل

البنك الاسلامي الاردني مكتب "بوابة جرش" موقع واسم جديد

الوقائع الإخبارية : اعلنالبنك الإسلاميالأردنيعن تغيير اسم مكتبه في "جرش" الى مكتب "بوابة جرش" ونقلهمن موقعه الحالي الكائن فيمحافظة جرش شارع الملك عبد الله الى مبنى مملوك للبنك بموقع جديد على الطريق الرئيسي باتجاه مدينة عجلون مقابل مدرسة جرش الثانوية للبنينفي محافظة جرش وذلك يوم 9/9/2018.

وقالالأستاذ موسى شحادة المدير العام للبنك الاسلامي الاردني "إننقل مكتبنا المصرفي في محافظة جرش الذي تم افتتاحه عام 2012إلىموقع جديدوتغيير اسمه إلى"بوابة جرش "جاء تأكيداً على اهمية موقع محافظة جرش التي تحظى بحركة تجارية وسياحية نشطة ليوفر مصرفنا الخدمات المصرفية الاسلامية من خلال فرع جرش الذي تم افتتاحه منذ عام 1987 ومكتب بوابة جرش مطبقاً خطة البنك بالانتشار والتوسع الجغرافي من خلال فروع ومكاتب قريبة من المواطنينو الاستغناء عن المباني المستأجرة واستبدالها بمباني مملوكة للبنك وتمتاز بطراز حديث مميز يتناسب مع هوية البنك ويواكب احدث التطورات الحديثة لتقديم أفضل الخدمات المصرفية والاستثمارية المتوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية ويوفر مساحة واسعةتلبي احتياجات متعاملي البنك وبكل سهولة ويسر ".

وأضاف شحادة "لقد عزز مصرفنا من تواجده في مختلف انحاء المملكةخدمة للاقتصاد الوطني ولأبناء المجتمع المحلي والمساهمة في تحريك عجلة التنمية المستدامة من خلالتطبيق خطة التفرع لهذا العام 2018 بتحويل مكاتب إلى فروع وافتتاح فروع ومكاتب جديدة ليصبح للبنك 104فروع ومكاتب منتشرة في مختلف أنحاء المملكة بناءاً على دراسات معمقة تراعي النشاط الاقتصادي والاجتماعي والتنموي ،إضافةإلى سعيه الدائم لطرح منتجات مصرفية إسلامية جديدة ومواكبة التقنيات الحديثة لتطوير الخدمات المالية مع المحافظة على قوة المركز المالي للبنك وزيادة حصته في السوق المصرفية ،وسنستمر بأذن الله بافتتاح المزيد من الفروع والمكاتب الجديدة لنلبي حاجات متعاملينا ونستقطب متعاملين جدد".





 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.