شريط الأخبار
إصابة ستة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة معان ‘‘أمن الدولة‘‘ تشرع بمحاكمة متهمي خلية السلط الإرهابية الأربعاء شاهد بالصور ... اعلان تجنيد في الامن العام شاهد بالصور .. تصميم ‘‘عبّارة‘‘ في إربد يثير سخرية بمواقع التواصل مجلس بلدي الزرقاء يوافق على مطالب موظفي البلدية شاهد بالتفاصيل ... تحديد حجم العقوبات على المتهربين ضريبياً شاهد بالصور .. البيئة تضبط مستودعا للمواد الكيماوية في الرصيفة بعد انتهاء المسح الميداني الزراعة تقرر السماح بالاستيراد التكميلي للموز كناكرية: سننظر في غرامات من سدد الأصل الضريبي قبل الإعفاءات ‘‘النواب‘‘ يوافق على غرامات التأخر عن الإقرار الضريبي لماذا وصف شقير قانون الجرائم الإلكترونية بـ"الخمر" ؟ فرار 11 حدثاً من احد مراكز الأحداث في محافظة الرزقاء مجلس النواب يوافق على تشكيل نيابة عامة ضريبية الدغمي: الحكومة لا تستطيع الاقتراب إلى البقرات المقدسة بالاسمــاء ... احالات الى التقاعد في الأمن العام الرزاز يوافق على إجراءات وزير الصّناعة والتّجارة لاسترداد مبالغ ماليّة أول طفل من الناجين في فاجعة البحر الميت يشهد أمام المحكمة مياهنا: صهاريج مخفضة للمواطنين خلال فترة انقطاع المياه العرموطي يكشف حقيقة مهاجمته مدير الأمن الوقائي الفناطسة: التأخر بإقرار "ضريبة الدخل" "سولافة طرمة"
عاجل

البنك الاسلامي الاردني مكتب "بوابة جرش" موقع واسم جديد

الوقائع الإخبارية : اعلنالبنك الإسلاميالأردنيعن تغيير اسم مكتبه في "جرش" الى مكتب "بوابة جرش" ونقلهمن موقعه الحالي الكائن فيمحافظة جرش شارع الملك عبد الله الى مبنى مملوك للبنك بموقع جديد على الطريق الرئيسي باتجاه مدينة عجلون مقابل مدرسة جرش الثانوية للبنينفي محافظة جرش وذلك يوم 9/9/2018.

وقالالأستاذ موسى شحادة المدير العام للبنك الاسلامي الاردني "إننقل مكتبنا المصرفي في محافظة جرش الذي تم افتتاحه عام 2012إلىموقع جديدوتغيير اسمه إلى"بوابة جرش "جاء تأكيداً على اهمية موقع محافظة جرش التي تحظى بحركة تجارية وسياحية نشطة ليوفر مصرفنا الخدمات المصرفية الاسلامية من خلال فرع جرش الذي تم افتتاحه منذ عام 1987 ومكتب بوابة جرش مطبقاً خطة البنك بالانتشار والتوسع الجغرافي من خلال فروع ومكاتب قريبة من المواطنينو الاستغناء عن المباني المستأجرة واستبدالها بمباني مملوكة للبنك وتمتاز بطراز حديث مميز يتناسب مع هوية البنك ويواكب احدث التطورات الحديثة لتقديم أفضل الخدمات المصرفية والاستثمارية المتوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية ويوفر مساحة واسعةتلبي احتياجات متعاملي البنك وبكل سهولة ويسر ".

وأضاف شحادة "لقد عزز مصرفنا من تواجده في مختلف انحاء المملكةخدمة للاقتصاد الوطني ولأبناء المجتمع المحلي والمساهمة في تحريك عجلة التنمية المستدامة من خلالتطبيق خطة التفرع لهذا العام 2018 بتحويل مكاتب إلى فروع وافتتاح فروع ومكاتب جديدة ليصبح للبنك 104فروع ومكاتب منتشرة في مختلف أنحاء المملكة بناءاً على دراسات معمقة تراعي النشاط الاقتصادي والاجتماعي والتنموي ،إضافةإلى سعيه الدائم لطرح منتجات مصرفية إسلامية جديدة ومواكبة التقنيات الحديثة لتطوير الخدمات المالية مع المحافظة على قوة المركز المالي للبنك وزيادة حصته في السوق المصرفية ،وسنستمر بأذن الله بافتتاح المزيد من الفروع والمكاتب الجديدة لنلبي حاجات متعاملينا ونستقطب متعاملين جدد".





 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.