شريط الأخبار
تعرف على الأوسمة التي تُمنح لأصحاب الإنجازات والتضحيات في الاستقلال الغزو يؤدي اليمين القانونية أمام الملك بتعيينه رئيسا لمحكمة التمييز الأشغال الشاقة عشرين عاما لقاتل شاب في البادية الشمالية الملقي في حوار صحافي: الاردن يتطلع لتحقيق معدل نمو اقتصادي بنسبة 5% إصابة (7) أشخاص اثر حادثي تصادم في الكرك واربد بالاسماء... انتكاسة واستقالات جماعية من حزب الوسط الإسلامي ملحس : إصدار سندات جديدة بمليار دولار في الربع الأخير من العام الحسين : كل عام ووطننا يعمه السلام الهيئة المستقلة: لا عطلة .. وتلقينا 286 اعتراضا في اقليم الوسط و141 في عمان الاربعاء الكويت .. القبض على أردني حوّل منزله لمزرعة "ماريغوانا" انتحار عشريني شنقا بمنطقة القويسمة شرقي عمان بعد تعليق اعتصامهم .. سائقو تكسي اصفر ينتشرون في العاصمة لتقديم الخدمة مجانا أردوغان يكرِّم أردنياً فاز بالمركز الأول لأجمل تلاوه مشروع قانــون معدل لقانون نقابــة المعلمين .. النقابة تنتصر في حوار شامل ...ناصر الشرّيدة : 18 مليار و 776 مليون دولار حجم الاستثمارات في العقبة الاقتصادية حريق يلتهم 40 دونما في غابات عجلون أردوغان يكرم الأردني " عمر الزوبي " بفوزه بالمركز الأول لأجمل تلاوه للقرآن الكريم براءة ام متهمة بهتك عرض طفلتها البالغة من العمر 11 عاما شاهد بالتفاصيل ... تعميم من وزارة التربية والتعليم المومني: اقتطاع قرشين لغايات دعم صندوق نقل الركاب يحتاج لبند قانوني
عاجل
 

البنك الاسلامي الاردني يدعم الندوة العلمية لجامعة جرش

الوقائع الإخبارية : ساهم البنك الاسلامي الاردني بتقديم الدعم للندوة العلمية السنوية لجامعة جرش في دورتها الرابعة لأعمال طلبة كليات تكنولوجيا المعلومات في الاردن والتي افتتحها نيابة عن وزيرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الاستاذ الدكتور عبد الرزاق بني هاني رئيس جامعة جرش وبحضور اساتذة وطلبة ومجموعة من ذوي الاختصاص والعاملين في قطاع تكنولوجيا المعلومات من اكاديميين او ممثلي شركات تكنولوجيا المعلومات وذلك يوم 14/5/2017 في مبنى كلية الاقتصاد والعلوم الادارية في الجامعة .

و تم تسليم البنك الاسلامي الاردني درع تكريمي لدعمه للندوة والذي يأتي تأكيدا لدور البنك الاجتماعي وحرصه على اقامة علاقة تشاركية مع المؤسسات التعليمية والاكاديمية ودعم المسيرة العلمية والبحثية لطلبة الجامعات من خلال المساهمة بتقديم الدعم او المشاركة او الرعاية للمؤتمرات والندوات و النشاطات الجامعية المختلفة ومنها هذه الندوة التي تتيح الفرصة لطلبة كلية تكنولوجيا المعلومات في جامعة جرش والجامعات الاردنية لتقديم وعرض المعارف والمهارات التي اكتسبوها خلال دراستهم امام مجموعة من ذوي الاختصاص والعاملين في قطاع تكنولوجيا المعلومات واكاديميين او ممثلي شركات تكنولوجيا المعلومات الرائدة في المنطقة مما يؤدي الى ايجاد جسر اتصال بين المؤسسات الاكاديمية والشركات الخاصة وبيئة تنافسية للارتقاء بالمستوى التعليمي الجامعي .

واشتملت فعاليات الندوة على معرض لمشاريع الكلية التطبيقية وندوات علمية ومسابقة البرمجة ومعرض البوسترات والشركات والمؤسسات الداعمة وجلسات لمتحدثين رئيسيين ومحاضرات لمتخصصين في قطاع تكنولوجيا المعلومات.












 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.