شريط الأخبار
حملة أمنية تسفر عن القبض على 19 مطلوبا بمنطقة جبل التاج شرقي العاصمة عمان بالصور...بتوجيهات ملكية ..إخلاء المواطن " علي العابد " من مستشفى تبوك إلى مدينة الحسين الطبية اتهامات بـ(تهريب ممنهج) بالمناطق الحرة .. والحلايقة : حالات فردية ويجري ضبطها وفاة عشريني تفحما بحريق منزل بجبل بني حميدة في محافظة مادبا الجراح يتسأل : هل اخرج الطويسي " جامعة العلوم والتكنولوجيا" من الخارطة الوطنية وأعاد تقسيم الجغرافية؟! عمان .. مصنف خطير يطلق النار عشوائيا خلال مطاردة أمنية شاهد بالاسماء .. مدعوون للمقابلات الشخصية وملء الشواغر وزير الصحة: عدد المصابين بـ 'H١N١' متغير وقد يكون هناك وفيات التمييز تصادق على قرار اعدام خادمة قتلت طاعنين في اربد بالاسماء ...تنقلات في وزارة التنمية الاجتماعية ولي العهد: تحية لكل من قدم التضحيات على ابواب قلعة الكرك والد الطفل عبيدة : لن اقبل أموال الدنيا كلها مقابل قطرة واحدة من دم ابني السر الغامض !! لماذا لا يتم حظر التطبيقات الذكية " أوبر وكريم" حتى يتم الترخيص النهائي ؟؟ الملك عبر تويتر: سلام على أرواح شهدائنا والتحية لمن بذل وضحى كمين محكم للأمن يسفر عن القبض على مطلوب خطير ومسلح غرب اربد مدير مستشفى الزرقاء يكشف حقيقة وفاة شخص بانفلونزا الخنازير ضبط شحنة قطع غيار سيارات ملوثة اشعاعيا في العقبة يديعوت: ماذا فهم نتنياهو من احتجاز الرياض لصبيح المصري؟ بيان ....نقيب المعلمين : أي تشريع من وضع البشر ليس بشيء مُقدس وثابت شاهد بالفيديو.. حادث دهس مفتعل في العاصمة عمان
عاجل

البنك الاسلامي الاردني يدعم الندوة العلمية لجامعة جرش

الوقائع الإخبارية : ساهم البنك الاسلامي الاردني بتقديم الدعم للندوة العلمية السنوية لجامعة جرش في دورتها الرابعة لأعمال طلبة كليات تكنولوجيا المعلومات في الاردن والتي افتتحها نيابة عن وزيرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الاستاذ الدكتور عبد الرزاق بني هاني رئيس جامعة جرش وبحضور اساتذة وطلبة ومجموعة من ذوي الاختصاص والعاملين في قطاع تكنولوجيا المعلومات من اكاديميين او ممثلي شركات تكنولوجيا المعلومات وذلك يوم 14/5/2017 في مبنى كلية الاقتصاد والعلوم الادارية في الجامعة .

و تم تسليم البنك الاسلامي الاردني درع تكريمي لدعمه للندوة والذي يأتي تأكيدا لدور البنك الاجتماعي وحرصه على اقامة علاقة تشاركية مع المؤسسات التعليمية والاكاديمية ودعم المسيرة العلمية والبحثية لطلبة الجامعات من خلال المساهمة بتقديم الدعم او المشاركة او الرعاية للمؤتمرات والندوات و النشاطات الجامعية المختلفة ومنها هذه الندوة التي تتيح الفرصة لطلبة كلية تكنولوجيا المعلومات في جامعة جرش والجامعات الاردنية لتقديم وعرض المعارف والمهارات التي اكتسبوها خلال دراستهم امام مجموعة من ذوي الاختصاص والعاملين في قطاع تكنولوجيا المعلومات واكاديميين او ممثلي شركات تكنولوجيا المعلومات الرائدة في المنطقة مما يؤدي الى ايجاد جسر اتصال بين المؤسسات الاكاديمية والشركات الخاصة وبيئة تنافسية للارتقاء بالمستوى التعليمي الجامعي .

واشتملت فعاليات الندوة على معرض لمشاريع الكلية التطبيقية وندوات علمية ومسابقة البرمجة ومعرض البوسترات والشركات والمؤسسات الداعمة وجلسات لمتحدثين رئيسيين ومحاضرات لمتخصصين في قطاع تكنولوجيا المعلومات.












 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.