شريط الأخبار
معاريف : نبوءة الملك عبد الله الثاني حول الهلال الشيعي تتحقق 4 شركات أردنية تشارك بمعرض دمشق الدولي المعايطة : لن يُعيّن أي مترشح لم ينجح في "اللامركزية" السفارة الاسبانية تقدر تضامن الملك والاردن وتفتتح سجل عزاء الكلالدة : سنُرسل النتائج الرسمية للإنتخابات البلدية واللامركزية إلى الحكومة الاحد ملحس : الموازنة أمام النواب قبل نهاية تشرين الثاني اصابة 9 اشخاص من عائلة واحدة بحالة تسمم في الرصيفة الصفدي: أمن المنطقة يتطلب إنصاف الشعب الفلسطيني قناة الأردن الرياضية تعلن عن عدم نقل مباريات من بطولة درع المناصير بعد الاعتداء على الكوادر الطبية في جرش...الامن يطلب نقلهم إلى غرفة الحبس! وفاة سبعيني سقط عن سور اثناء قيامه بقطف "التين" في منطقة البيادر بعد ان اتهمتها بالفساد...الشيشاني ترد على وزارة الأشغال النائب الحباشنة: ابعاد هدى الشيشاني استمرار للنهج الحكومي بحماية مصالح الفاسدين اصابة 9 عسكريين بتصادم باص و"صهريج" على طريق رويشد في المفرق بالصور .. حفرة تتسبب بإصابة شاب بكسر بالعامود الفقري ببلدة ذيبان بالفيديو .. اطلاق كثيف للرصاص في حفل فوز مرشحة للانتخابات البلدية واللامركزية بعمان الشياب يدين الاعتداء على كوادر مستشفى جرش الحكومي بلاغ كاذب يستنفر الأمن حول اطلاق نار بالقرب من نادي ليلي في الدوار السابع المصري: تعبئة شواغر الكوتا ونشرها بالجريدة الرسمية غدا اربعة اصابات اثر اندلاع مشاجرتين منفصلتين في عمان
عاجل
 

البنك الاسلامي الاردني يدعم الندوة العلمية لجامعة جرش

الوقائع الإخبارية : ساهم البنك الاسلامي الاردني بتقديم الدعم للندوة العلمية السنوية لجامعة جرش في دورتها الرابعة لأعمال طلبة كليات تكنولوجيا المعلومات في الاردن والتي افتتحها نيابة عن وزيرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الاستاذ الدكتور عبد الرزاق بني هاني رئيس جامعة جرش وبحضور اساتذة وطلبة ومجموعة من ذوي الاختصاص والعاملين في قطاع تكنولوجيا المعلومات من اكاديميين او ممثلي شركات تكنولوجيا المعلومات وذلك يوم 14/5/2017 في مبنى كلية الاقتصاد والعلوم الادارية في الجامعة .

و تم تسليم البنك الاسلامي الاردني درع تكريمي لدعمه للندوة والذي يأتي تأكيدا لدور البنك الاجتماعي وحرصه على اقامة علاقة تشاركية مع المؤسسات التعليمية والاكاديمية ودعم المسيرة العلمية والبحثية لطلبة الجامعات من خلال المساهمة بتقديم الدعم او المشاركة او الرعاية للمؤتمرات والندوات و النشاطات الجامعية المختلفة ومنها هذه الندوة التي تتيح الفرصة لطلبة كلية تكنولوجيا المعلومات في جامعة جرش والجامعات الاردنية لتقديم وعرض المعارف والمهارات التي اكتسبوها خلال دراستهم امام مجموعة من ذوي الاختصاص والعاملين في قطاع تكنولوجيا المعلومات واكاديميين او ممثلي شركات تكنولوجيا المعلومات الرائدة في المنطقة مما يؤدي الى ايجاد جسر اتصال بين المؤسسات الاكاديمية والشركات الخاصة وبيئة تنافسية للارتقاء بالمستوى التعليمي الجامعي .

واشتملت فعاليات الندوة على معرض لمشاريع الكلية التطبيقية وندوات علمية ومسابقة البرمجة ومعرض البوسترات والشركات والمؤسسات الداعمة وجلسات لمتحدثين رئيسيين ومحاضرات لمتخصصين في قطاع تكنولوجيا المعلومات.












 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.