شريط الأخبار
الأمير علي: كل هذا النشاط والاهتمام بأحداث مسلسل ليس وثائقيا أساساً...فلنحترم الناس واختلافاتهم الوزير العجارمة : اشياء كثيرة بالحياة تلزك عالطور ! مصدر بالتعليم العالي : خاطبنا السلطات السعودية بخصوص مبتعثي الوزارات ولم نتلق الرد بالصور...القبض على (3) أشخاص استخدموا منزلاّ لزراعة الماريجوانا المخدرة في عمان ثلاثيني يطعن شخصين في بلدة غور الصافي بالكرك بالصور... وفاة عشريني واصابة ٣ اخرين اثرحادث تصادم ودهس في المفرق مصدر أمني: لا شبهة جنائية بدفن أجنة في كفرابيل الكويت تعلن عن فرص عمل للمعلمين الأردنيين بالوثائق...امام المعاني !! إلى أين وصلت إجراءات قبول المرشحين من الوزارات بالجامعات السعودية عبيدات : الأسعار الجديدة للدواء مع نهاية الشهر الحالي نقيب المقاولين يستغرب عدم تفاعل الحكومة مع تراجع الإنشاءات نقابات واتحادات القطاع الزراعي تطالب بفرض ضريبة مرور على المنتجات الزراعية السورية الاحتلال يمنع منتخب الأردن للناشئين من اللعب في فلسطين وفاة اردني اثر حادث سير دراجة نارية في امريكا العثور على 3 أجنة حديثي الولادة داخل قبر مجهول في اربد وفاة شاب عشريني اثر تدهور جرافه عليه على مثلث الدجنية بالمفرق عشيرة خال الطفل المعنف في جرش تصدر بياناً حول الحادثة !! العتوم تطالب بحل جذري وعادل لمشكلة ( الزوائد ) في وزارة التربية والتعليم... صندوق تقاعد المعلمين يتضمن ثلاث شرائح " 200 ،300 ، 400 " دينار جمعية حماية ضحايا العنف الاسري تستنكر حادثة طفل جرش المعنف
عاجل

البنك الاسلامي الاردني يستمر برعاية برنامج مقرئ الاردن

الوقائع الاخبارية : واصل البنك الإسلامي الأردني تقديم الرعاية الماسية لبرنامج مقرئ الأردن في موسمه السابع وتقديم الجوائز للفائزين بتنظيم من مؤسسة مقرئ الأردن والرابطة العالمية الاسلامية للقراء والمجودين والذي تم بثه خلال شهر رمضان المبارك عبر شاشة التلفزيون الاردني .
وقال الدكتور حسين سعيد الرئيس التنفيذي/ المدير العام للبنك الإسلامي الأردني ان مواصلة مصرفنا لرعاية برنامج مقرئ الأردن يأتي تأكيداً لتحمل مصرفنا لمسؤولياته الاجتماعية في المجال الثقافي ورعايته ودعمه لمختلف المبادرات الهادفة لتقديم مادة ثقافية ودينية للمجتمع المحلي وتستهدف فئة الشباب وشغل اوقاتهم بما هو مفيد وتسليط الضوء على أصحاب المواهب وتقديرهم ، وهي من ابرز نشاطات مصرفنا خلال شهر رمضان الفضيل الى جانب النشاطات المتنوعة الاخرى التي تم تنفيذها من تقديم التبرعات ورعاية الافطارات الخيرية ورعاية البرامج الاذاعية والتلفزيونية الرمضانية المتنوعة .
وسلم معالي الاستاذ الدكتور عبد الناصر أبو البصل وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية البنك الإسلامي الأردني درعاً تكريمياً تقديراً لدعم البنك ورعايته للبرنامج تسلمه السيد احمد عبد الكريم مدير العلاقات العامة في البنك ، وذلك خلال الحفل الختامي للبرنامج الذي اقيم ليلة التاسع والعشرين من رمضان في قاعة المؤتمرات مسجد الملك المؤسس الشهيد عبد الله بن الحسين حيث تم الاعلان عن الفائز بجائزة مقرئ الاردن لعام 2019 وتكريم المشاركين في البرنامج .
وقدم الدكتور صالح الزيود مستشار رئيس الرابطة العالمية الإسلامية للقراء والمجودين ممثل مؤسسة مقرئ الأردن الشكر للبنك الإسلامي الأردني لدعمه المستمر لمسيرة برنامج مقرىء الأردن منذ بداياته وحتى موسمه السابع تأكيداً لأهمية هذا البرنامج الذي يهدف الى ابراز المواهب والتعرف على المتميزين في قراءة القرآن الكريم ونشر ثقافة تجويد وتعلم الاحكام وطريقة التلاوة وجمال الصوت والأداء.






 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.