شريط الأخبار
النائب المجالي يهاجم الشريدة: لا تكررها ولا تتدخل في مهامي %20 نسبة الاقتراع في انتخابات الموقر حتى 12 ظهرا الكلالدة: الكلفة التقديرية للعملية الانتخابية في الموقر تبلغ نحو 275 الف دينار شاهد بالاسماء .. ترقية وحوافز مالية لعدد من المعلمين المومني : نسبة الإقبال في انتخابات الموقر أفضل من الانتخابات السابقة مجلس بلدي السلط يقرر زيادة موظفي البلدية 30 دينارا تجار الذهب يلغون اعتصامهم .. بعد تفاھمات وتعھدات بحل الأزمة إصابه فتاة برصاصة طائشة في منطقة الكفرين في البلقاء بالصور .. 5.12% نسبة المقترعين في انتخابات الموقر حتى التاسعة صباحا تسجيل أول مخالفة قانونية في انتخابات الموقر .. و"الهيئة المستقلة": سنحيل المتورط للقضاء الرياض تعلن مقتل الخاشقجي في قنصليتها باسطنبول وتحقيقات واعفاءات من مناصب "المستقلة للانتخاب": خطة أمنية مشددة لحماية الانتخابات في الموقر الضريبة : صرف دعم الخبز "المرحلة الثانية" بعد موازنة 2019 بالصورة...عاطف الطراونة ينتقد قناة المملكة بعد تحريف تصريحاته.. ويقول إنها لم تعتذر التحفظ على نائب رئيس بلدية مأدبا إثر مشاجرة خلال مؤتمر للسياحة توجه لتأسيس مركز لقسطرة القلب في "البشير" النائب الشرعة يثمن قرار الحكومة بتخفيض اسعار مادة الشعير الطراونة : يجب أن نكافح الفساد الإداري للقضاء على الفساد المالي شاهد بالاسماء ... منح 477 محاسباً قانونياً إجازة مزاولة شاهد بالتفاصيل ... تحديد مصير السيارات السورية العالقة بالأردن
عاجل

البنك الاسلامي الاردني يوقع اتفاقية لإنشاء محطة طاقة متجددة لتزويد فروعه بالطاقة الكهربائية

الوقائع الإخبارية : وقع الاستاذ موسى شحادة المدير العام للبنك الاسلامي الاردني ومعالي السيد عمر المعاني رئيس مجلس ادارة شركة الهياكل للطاقة المتجددة اتفاقية لإنشاء محطة طاقة متجددة للبنك تعمل على نظام الخلايا الشمسية الفوتو ضوئية لتوليد الطاقة الكهربائية باستخدام الطاقة الشمسيةوذلك لتغطية 85% مناستهلاكفروعومكاتبوإداراتالبنكفي(عمان،الزرقاء،مأدبا، السلط) وتقع المحطة في موقع مركز البوندد التابع البنك في سحاب داخل مدينة الملك عبد الله الثاني الصناعية، وبموجب الاتفاقية التي تم توقيعها في مبنى ادارة البنك الاسلامي الاردني ستقوم شركة الهياكل بتصميم وبناء وتركيب وفحص وتشغيل وربط محطة توليد طاقة كهربائية باستخدام نظام الخلايا الشمسية .
وقال الاستاذ موسى شحادة ان توجه مصرفنا لإنشاء محطة لتوليد الكهرباء باستخدام الطاقة الشمسية يأتيتطبيقاً عملياً لتحمل البنك لمسؤولياته الاجتماعية وتنفيذاً لخطة الاستدامة الاستراتيجية للبنك بالاعتماد على الطاقة المتجددة وحماية البيئة ، حيث استمر البنك باعتماد مشاريع توفير الطاقة البديلة في مقرات تواجده ليكون أول مصرف أردني يدخل الطاقة الشمسية إلى أعماله منذ عام2013بتوليد الكهرباء بالاعتماد على الطاقة الشمسية في بعض فروعه ليستكمل انشاء هذه المحطة لتغطية المزيد من الفروع كما سيتم بإذن الله خلال العام القادم انشاء محطةتوليدللطاقةفي محافظةإربدلتغطيةاستهلاكفروعومكاتبالبنكفيمحافظات الشمال (إربد،الرمثا،جرش،عجلونوالمفرق) منالكهرباء،وذلك دعماً للاقتصاد الوطنيو المساهمة بتخفيض فاتورة استهلاك الكهرباء و تقليل استيراد المشتقات النفطية التي تعتبر العبء الأكبر في ميزانية الدولة في الأردن.

من جانبه عبر معالي السيد عمر المعاني عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية مع البنك الاسلامي الاردني المساهم الفاعل في حماية البيئة ودعم الاقتصاد الوطني من خلال هذه الشراكة مع شركة الهياكل للطاقة المتجددة والمتخصصة في مجال توريد واستيراد وتخزين وبيع وتركيب وصيانة انظمة الطاقة المتجددة ومستلزماتها .










 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.