البنك العربي الإسلامي الدولي الراعي الرسمي لفعاليات معرض الأسنان الأردني الثالث
شريط الأخبار
العطيات: بدأنا استقبال طلبات استملاك الأراضي في ثلاث محافظات وزير العمل نضال البطاينة يلتقي المتعطلين عن العمل إدارية النواب: سنعارض الموازنة إن لم تتحسن رواتب "الفئة الثالثة" مركز العدل: قرار نقابة المحامين استهداف لمحامي الفقراء شاهد بالصور .. سقوط سيارة بحفرة في مادبا وفاة طفل يبلغ من العمر 8 سنوات دهسا بالبترا الملك يؤكد موقف الأردن الثابت والرافض للمستوطنات "الإسرائيلية" في الأراضي الفلسطينية صدور تعليمات لتنظيم إجراءات المشتريات الحكومية لسنة 2019 ضبط شخصين اطلقا النار على دورية جمارك واصابا مرتبين تدخل جراحي سريع يُنقذ حياة طفلة في البشير اعتصام غریب .. أستاذ في "الیرموك" یصرخ سرقوا مني الكرسي شويكة: مليون شكرا لكل من ساهم في هذا الانجاز العظيم إتلاف طن زيت زيتون فلسطيني مغشوش المهندسين الزراعيين: القرار الأمريكي بخصوص مستوطنات الإحتلال سينتهي بالفشل الخوالده: مليون سائح.. وللمزيد بالصور...البترا تحتفي بالزائر المليون خلال عام بالفيديو...الامن يضبط سائقي حافلتين عرضوا حياة مواطنين للخطر في احدى مناطق العاصمة نقابة المهندسين تعلق على اعتصامي الطفيلة ومادبا: عدم تجديد ٨ عقود ليس على خلفيات انتخابية تشكيل المجلس الوطني للتشغيل برئاسة «الرزاز» العثور على طفل حديث الولادة في البادية الغربية بالمفرق
عاجل

البنك العربي الإسلامي الدولي الراعي الرسمي لفعاليات معرض الأسنان الأردني الثالث

الوقائع الاخبارية :شارك البنك العربي الإسلامي الدولي كراعي مصرفي رئيسي بفعاليات معرض الأسنان الأردني الثالث لطب الأسنان وتجهيز العيادات والذي نظمته نقابة تجار المواد الطبية والعلمية والمخبرية ، برعاية رئيس غرفة تجارة عمان السيد خليل الحاج توفيق وبحضور مدير عام البنك العربي الاسلامي الدولي السيد اياد العسلي وعدد كبير من الفعاليات الرسمية الإقتصادية والتجارية والصناعية والإعلامية حيث شارك في هذا المعرض أكثر من 100 شركة من كبريات شركات ومختبرات الأسنان والعاملة في هذا المجال.

من جانبه فقد أعرب السيد اياد العسلي مدير عام البنك عن سعادته بنحاح المعرض في تحقيق أهدافه المنشودة، مؤكداً بأن هذه الرعاية الرئيسية جاءت ايمانا بالدور الوطني الذي يقوم به البنك في عدد من المجالات ومنها دعم القطاع الطبي وبالأخص المؤسسات الصغيرة والمتوسطة لما لها من أثر مهم في التنمية الإقتصادية وايجاد الوظائف للشباب .

وتمثلت مشاركة البنك في المعرض بتجهيز جناح ترويجي ضمن موقع المعرض ، حيث أكد هذا التواجد سعي البنك الدائم والمتواصل لتعزيز علاقات التعاون مع مختلف القطاعات الاقتصادية والتّجارية في المملكة بالإضافة إلى تقديم الحلول المصرفية المتوافقة مع الشريعة بشروط ميسرة.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.