شريط الأخبار
بيان صادر عن اتحاد النقابات العمالية المستقلة للعاملين في بلديات الاردن الكرك .. مسيرة إحتجاجية نصرة للقدس ورفضاً لصفقة القرن حملة لوزارة العمل تسفر عن ضبط (٢٠٧) عمال وافدين مخالفين للقانون الطراونة: القول الفصل و بالزي العسكري موقف ليس بعده موقف الخلاف بين الطراونة والفايز يظهر للعلن .. والطراونة يغادر مأدبة عشاء غاضبا توافق على علاوة العمل البلدي بداية 2020 ووقف الاحتجاجات بالفيديو .. الملك: نؤكد موقف المملكة الأردنية الهاشمية من القدس مدير الأمن الوقائي: ضبط 1723 قضية اسلحة و 8700 قضية جنائية وأمنية تم التعامل معها "أمن الدولة" تؤجل النظر بقضية الدخان لمدة أسبوعين بدء التوقيت الصيفي منتصف ليل الخميس / الجمعة بالصور...القبض عى أربعة أشخاص تورطوا بتهريب 300 ألف حبة مخدرة أخفيت داخل مادة الحلاوة العتوم : توقعات بعدم قدرة "آل البيت" على دفع رواتب نيسان المقبل وفاة طفل دهسا في الكرك صندوق المرأة يعفي جميع المستفيدات الصادر بحقهن قرار قضائي أقل من ألف دينار القضاة: اتفاقية الغاز حرام من الناحية الدينية «المعشر»: لا يحق للنواب إبداء الراي باتفاقية الغاز الحكومة تحيل اتفاقية الغاز مع الاحتلال إلى المحكمة الدستورية الأمن يوضح تفاصيل العثور على جثة عشريني بمنطقة الوحدات في العاصمة عمان النائب الحباشنة يشكر الحكومة لتعيين عناب سفيرا في اليابان بالفيديو .. النائب الطيطي : هل نسينا ابن معان الشهيد ؟!
عاجل

البنك العربي الإسلامي الدولي يفتتح فرعه الجديد في جبل النصر شارع الحزام الدائري

الوقائع الاخبارية : بعون الله وتوفيقه تم إفتتاح فرع البنك العربي الاسلامي الدولي الجديد في جبل النصر شارع الحزام الدائري وذلك في إطار خطة البنك الإستراتيجية التي يتبعها لتوسيع شبكة فروعه للوصول إلى أكبر شريحة من العملاء في مختلف مواقعهم ، وبإفتتاح الفرع الجديد يرتفع عدد فروع البنك في المملكة إلى أربعه وأربعون فرعا .

وقد إفتتح الفرع رئيس مجلس الإدارة عطوفة السيد "محمد سعيد " شاهين وبحضور سعادة المدير العام السيد إياد العسلي وعدد من المسؤولين في الإدارة العامة بالبنك وحشد كبير من القطاعات الإقتصادية والإجتماعية في المنطقة وعدد من عملاء البنك الكرام .

وجاء إفتتاح الفرع نظراً لطبيعة المنطقة الإستراتيجية ولما تشهده المنطقة من نشاط واسع يستوجب إقامة فرع لتسهيل معاملات المواطنين الأفراد والتجاروالصناعيين ، حيث يتميز الفرع بتصميم حديث وعصري بالإضافة الى إحتوائة على أحدث الأنظمة التقنية الكفيلة بإثراء جودة الخدمات المقدمة كما تم توفير كادر مصرفي مؤهل ومدرب لتقديم أفضل المنتجات والخدمات المصرفية المتطورة والمتفقة مع أحكام الشريعة الإسلامية السمحاء

وفي معرض حديثة نوه السيد إياد العسلي إلى أن إفتتاح الفرع يأتي من منطلق حرص البنك على التواجد في كافة المواقع بالمملكه ، وتجسيداً لالتزام البنك بتوفير كافة وسائل الراحة للعملاء لاتمام معاملاتهم المصرفية بسهوله ويسر .
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.