شريط الأخبار
بالتفاصيل .. التربية تعلن مواعيد امتحانات التوجيهي للدورة الشتوية لجميع الفروع حقيبة ملابس قديمة تحدث جلبة في نفق الجامعة الأردنية الحكومة: ميثاق وطني يوضح العلاقة بين المواطن ورجل الأمن " كل الفاسدين برا الأردن" كيف رد الرزاز على هذه العبارة؟ بالصور .. وفاة ثلاثيني اثر صعقة كهربائية في محافظة العقبة بالصور .. ضبط أسلحة نارية ومواد مخدرة بعد سلسلة مداهمات أمنية الشواربة: الأمانة تشرع بإعادة النظر في نظام الأبنية نائب سابق يتهم الحكومة بالفساد في ملف الكهرباء النائب مصلح الطراونة: "دخان مطيع معبّي السوق .. والنشر ممنوع " الاحتلال: الأردن يطلب زيادة حصته من مياه طبريا نقيب تجار المواد الغذائية : تعديلات لجنة الأعيان بقانون الضريبة صدمتنا جميعاً الحمود يوعز بتشكيل لجنة تحقيق في حادثة مركز امن الهاشمية بالصور...الدفاع المدني يوقف تسرب مادة تدخل في صناعة الدهانات في منطقة الجمرك اختراق صفحة الفنان عمر العبداللات الرسمية والموثقة بالعلامة الزرقاء الحباشنة للنواب: بلاش ضحك ع اللحى...والرزاز مرر قانون الملقي بالجزرة والعصا سفير المملكة لدى الأردن للجمهور السعودي في الاردن : شكرا لكم كفيتم ووفيتم امن وقائي الزرقاء يضبط مصنع داخل منزل لإنتاج زيت الزيتون المغشوش بالصور .. وفاة مواطن بحادث تدهور على طريق المحمدية - معان شاهد بالتفاصيل ... برنامج " خدمة وطن " وموعد البدء فيه الشاب قتيبة : الرزاز أفضل "مخدر" بوعوده للمواطنين
عاجل

البنك العربي الإسلامي الدولي يفتتح فرعه الجديد في جبل النصر شارع الحزام الدائري

الوقائع الاخبارية : بعون الله وتوفيقه تم إفتتاح فرع البنك العربي الاسلامي الدولي الجديد في جبل النصر شارع الحزام الدائري وذلك في إطار خطة البنك الإستراتيجية التي يتبعها لتوسيع شبكة فروعه للوصول إلى أكبر شريحة من العملاء في مختلف مواقعهم ، وبإفتتاح الفرع الجديد يرتفع عدد فروع البنك في المملكة إلى أربعه وأربعون فرعا .

وقد إفتتح الفرع رئيس مجلس الإدارة عطوفة السيد "محمد سعيد " شاهين وبحضور سعادة المدير العام السيد إياد العسلي وعدد من المسؤولين في الإدارة العامة بالبنك وحشد كبير من القطاعات الإقتصادية والإجتماعية في المنطقة وعدد من عملاء البنك الكرام .

وجاء إفتتاح الفرع نظراً لطبيعة المنطقة الإستراتيجية ولما تشهده المنطقة من نشاط واسع يستوجب إقامة فرع لتسهيل معاملات المواطنين الأفراد والتجاروالصناعيين ، حيث يتميز الفرع بتصميم حديث وعصري بالإضافة الى إحتوائة على أحدث الأنظمة التقنية الكفيلة بإثراء جودة الخدمات المقدمة كما تم توفير كادر مصرفي مؤهل ومدرب لتقديم أفضل المنتجات والخدمات المصرفية المتطورة والمتفقة مع أحكام الشريعة الإسلامية السمحاء

وفي معرض حديثة نوه السيد إياد العسلي إلى أن إفتتاح الفرع يأتي من منطلق حرص البنك على التواجد في كافة المواقع بالمملكه ، وتجسيداً لالتزام البنك بتوفير كافة وسائل الراحة للعملاء لاتمام معاملاتهم المصرفية بسهوله ويسر .
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.