شريط الأخبار
وزير الاوقاف يوعز لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق شركات العمرة إسعاف رضيعة تحمل الجنسية السورية تناولت مادة الكاز في القويرة بعد انتهاء المنخفض القطبي...تعرف على حالة الطقس خلال الشهر الحالي! التلهوني: القوائم النهائية للمنح والقروض مطلع الشهر القادم لماذا شكر والد الأسير سليمان الخارجية الاردنية؟ طعن شخص بأداة حادة خلال مشاجرة جماعية في منطقة الشونه الشمالية بالفيديو ...الديوان الملكي ينشر ملخص نشاطات جلالة الملك عبدالله الثاني الرزاز والفريحات يعزيان بوفاة والدة وزير الصناعة والتجارة د.طارق الحموري لهذا السبب !! الوزير الزعبي عاتب على الحكومة وتحديداً صديقه وزير المالية كناكرية البنك الدولي يعين فاخوري بمنصب مستشار رفيع المستوى لحلول القطاع الخاص "الجيش" يحبط محاولة تهريب "699013" حبة من المخدرات المنتخب الوطني يلاقي فيتنام بالدور الثاني لكأس آسيا والد الطالب "أصيل الحطيبات " : من لا يشكر الناس لا يشكر الله ..شكراً لهؤلاء !! بالفيديو والصور...ولي العهد يعزي بالشيخ النجادات في القويرة الحياري: الطلب على أسطوانات الغاز المنزلي بلغ اليوم 149 الفا و289 اسطوانة بعد 12 عاما...الأسير الأردني علاء حماد يعود إلى أرض الوطن توقعات بارجاء جلسة "العفو العام" للإثنين المقبل الرواشدة: شبكة الكهرباء الوطنية تجاوزت المنخفض الجوي دون اعطال مدير الخدمات الطبية : إحترافية عالية لمرتباتنا في التعامل مع الظروف الجوية شاهد بالصور ... اخلاء منزل آيل للسقوط في منطقة برما بجرش
عاجل

البنك العربي الإسلامي الدولي يفتتح فرعه الجديد في جبل النصر شارع الحزام الدائري

الوقائع الاخبارية : بعون الله وتوفيقه تم إفتتاح فرع البنك العربي الاسلامي الدولي الجديد في جبل النصر شارع الحزام الدائري وذلك في إطار خطة البنك الإستراتيجية التي يتبعها لتوسيع شبكة فروعه للوصول إلى أكبر شريحة من العملاء في مختلف مواقعهم ، وبإفتتاح الفرع الجديد يرتفع عدد فروع البنك في المملكة إلى أربعه وأربعون فرعا .

وقد إفتتح الفرع رئيس مجلس الإدارة عطوفة السيد "محمد سعيد " شاهين وبحضور سعادة المدير العام السيد إياد العسلي وعدد من المسؤولين في الإدارة العامة بالبنك وحشد كبير من القطاعات الإقتصادية والإجتماعية في المنطقة وعدد من عملاء البنك الكرام .

وجاء إفتتاح الفرع نظراً لطبيعة المنطقة الإستراتيجية ولما تشهده المنطقة من نشاط واسع يستوجب إقامة فرع لتسهيل معاملات المواطنين الأفراد والتجاروالصناعيين ، حيث يتميز الفرع بتصميم حديث وعصري بالإضافة الى إحتوائة على أحدث الأنظمة التقنية الكفيلة بإثراء جودة الخدمات المقدمة كما تم توفير كادر مصرفي مؤهل ومدرب لتقديم أفضل المنتجات والخدمات المصرفية المتطورة والمتفقة مع أحكام الشريعة الإسلامية السمحاء

وفي معرض حديثة نوه السيد إياد العسلي إلى أن إفتتاح الفرع يأتي من منطلق حرص البنك على التواجد في كافة المواقع بالمملكه ، وتجسيداً لالتزام البنك بتوفير كافة وسائل الراحة للعملاء لاتمام معاملاتهم المصرفية بسهوله ويسر .
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.