شريط الأخبار
شؤون المرأة: المرأة الأردنية تُغيّب كليا عن رئاسة مجالس أمناء الجامعات الحكومية توجه لإقرار"تبليغ الأوراق القضائية" بواسطة الشركات غوتيريس: اغلب المشردين بسبب هجمات جنوب سوريا يتجهون للاردن وفاة شاب متأثراً بجراحه اثر مشاجرة بالزرقاء بعد تغريدة الأميرة غيداء .... مدير مركز الحسين للسرطان يكتب : ما هكذا تورد الإبل يا سعادة النائب العجارمة يكشف : نواب استغلوا عذاب و أوجاع الناس لغايات انتخابية الزرقاء .. إصابة سيدة وطفل بحروق في حادثين منفصلين الحكومة تدخل إلى «الثقة» بـ «شعبية» الرئيس وسط انتقادات لتشكيلتها بالفيديو ... الأمن يوضح حقيقة خطف فتاة من مركبة والدها بإربد اصابة طفل دهسا بمنطقة الغويرية في الزرقاء وفاة شاب عشريني اثر حادث غرق في العقبة الملك يلتقي وزير الدفاع الأمريكي ومستشار الأمن القومي ما حقيقة تجدد أعمال الشغب في السلط؟ العثور على طفل بعد فقدانه 6 ساعات في الطفيلة وزير التربية : قرار نقل المعلمة اتخذ في شهر " 2 " وتم تنفيذه دون وساطه نيابية جبهة النصرة تعتقل المنظر الأردني "سعد الحنيطي" في إدلب الوزير الغرايبة يخالف كل «المألوف»: حضر لندوة بتاكسي...وتحدث عن ولده المدهش إصابة فتاة بتسمم اثر تناولها (10) حبات من دواء مرخي عضلات أردني يطلق اسم "تميم" على مولوده تيمناً بأمير قطر غنيمات: اعطونا "عطوة" لـ 100 يوم ثم حاسبونا
عاجل

البنك العربي الإسلامي الدولي يقيم حفل إفطار لعملائه في البنك

الوقائع الإخبارية : أقام البنك العربي الاسلامي الدولي بمناسبة شهر رمضان المبارك حفل إفطار تكريماً لعملائه وذلك بفندق الماريوت في أجواء رمضانية مميزة تحت رعاية رئيس مجلس الإدارة عطوفة السيد "محمدسعيد" شاهين والسيد إياد العسلي المدير العام للبنك وبحضور عدد كبير من الفعاليات التجارية والإقتصادية والإعلامية وعدد من الشخصيات الدينية ورجال الأعمال وبحضور مدراء إدارات قطاعات الأعمال ومدراء الفروع وما يزيد عن 700 من كبار عملاء البنك .
وقد أكد السيد إياد العسلي على حرص البنك على إقامة مثل هذه الفعاليات للتأكيد على روابط الصلة وتوطيد علاقة البنك بالعملاء والتواصل معهم في جميع المناسبات ، حيث يشكل حفل الإفطار فرصه للإلتقاء والإحتفال سويه من خلال مشاركتهم فرحة حلول شهر رمضان المبارك .
ويندرج هذا الإفطار ضمن سلسلة فعاليات وأنشطة يقوم بها البنك كل عام بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، وذلك تماشياً مع خطة عمل البنك في تعزيز التواصل مع مختلف قطاعات العملاء وتقديم مستويات خدمة متميزة تلبي كافة التطلعات والاحتياجات.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.