شريط الأخبار
إربد ... براءة متهم بعد حكمه سنة غيابيا مصر تستأنف ضخ الغاز الطبيعي للأردن مطلع 2019 الداوود: ننتظر تطمينات الحكومة السورية لدخول الشاحنات الاردنية بالاسماء .. تنقلات ادارية في الجمارك العموش: موقف الأردن التفاوضي حيال "الباقورة والغمر" قوي، وستسري أحكام القوانين الأردنية الحكومة بصدد اقرار نظام يفرض رسوماً عالية جداً على جميع قطاعات الطاقة بلدية مأدبا تغلق 38 محلا للدواجن النتافات لعدم حصولها على تراخيص عمل بالأسمـاء ... اعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين بالصور .. الدفاع المدني ينقذ شخص علقت يده في ماكينة لتقطيع العجين في اربد بعد تصريحه...الحواتمة في المدرجات باستاد عمان صفحات مزورة تروج خبر لاعفاء ولي العهد السعودي من منصبه وفاة الكاتب والناشط سامي المعايطة اثر حادث سير الاجهزة الامنية تعاملت خلال اسبوع مع ٢٨٤ قضية جنائية وجنحوية الرزاز في تغريدة له : الملك قال الكلمة الفصل في الباقورة والغمر نقيب الصحفيين السعايدة يحذر من هجمة إعلامية صهيونية مجلس النواب: السيادة الأردنية على أرضنا مقدسٌ وطني وقرار الملك يبعث على الفخر والإعتزاز انتقادات لاذعة لوزير الثقافة والشباب بسبب هذه الصورة! العرموطي : قرار الملك جريء وراشد وحكيم واستجابة لنبض الشارع الاردني وهم الوطن نتنياهو في أول تعليق له: سنتفاوض مع الأردن بشأن "الباقورة والغمر" الحواتمة : لن نسمح لمباراة رياضية ان تفرق بين ابناء الوطن
عاجل

البنك العربي الإسلامي الدولي يقيم حفل إفطار لموظفيه في الشهر الفضيل 2018

الوقائع الاخبارية : في إطار الإهتمام الذي يوليه البنك العربي الاسلامي الدولي للعلاقات الإجتماعية بين موظفيه وبالبيئة الإجتماعية الداخلية للبنك , وضمن تقليده السنوي للإحتفال بحلول شهر رمضان المبارك ، أقام البنك مأدبة إفطار لكافة موظفيه وذلك بفندق الماريوت – عمان بحضور عطوفة السيد "محمد سعيد" شاهين رئيس مجلس الإدارة وسعادة السيد إياد العسلي المدير العام .

ومن جانبه فقد أكد السيد إياد العسلي إننا في البنك العربي الاسلامي الدولي نثمن الجهود والتفاني والعمل الدؤوب لموظفينا ونحرص على إغتنام الفرص لالتقاء بالموظفين ومشاركتهم الاحتفال بمختلف المناسبات على مدار العام وبالأخص خلال شهر رمضان المبارك كونه مناسبة عطره لتوطيد العلاقات الإجتماعية بين الموظفين .

ويذكرالى أن هذه الإحتفالات الرمضانية تتيح فرصة قيمة في هذا الشهر الفضيل لإلتقاء الإدارة التنفيذية بجميع الموظفين حيث تخلق أجواء حميمية أخوية وفرصة للإلتقاء بين الموظفين وزملائهم
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.