شريط الأخبار
بالفيديو...مواطن يشكو القنصلية الأردنية في إسطنبول للحكومة والخارجية ترد النائب المجالي يهاجم الشريدة: لا تكررها ولا تتدخل في مهامي %20 نسبة الاقتراع في انتخابات الموقر حتى 12 ظهرا الكلالدة: الكلفة التقديرية للعملية الانتخابية في الموقر تبلغ نحو 275 الف دينار شاهد بالاسماء .. ترقية وحوافز مالية لعدد من المعلمين المومني : نسبة الإقبال في انتخابات الموقر أفضل من الانتخابات السابقة مجلس بلدي السلط يقرر زيادة موظفي البلدية 30 دينارا تجار الذهب يلغون اعتصامهم .. بعد تفاھمات وتعھدات بحل الأزمة إصابه فتاة برصاصة طائشة في منطقة الكفرين في البلقاء بالصور .. 5.12% نسبة المقترعين في انتخابات الموقر حتى التاسعة صباحا تسجيل أول مخالفة قانونية في انتخابات الموقر .. و"الهيئة المستقلة": سنحيل المتورط للقضاء الرياض تعلن مقتل الخاشقجي في قنصليتها باسطنبول وتحقيقات واعفاءات من مناصب "المستقلة للانتخاب": خطة أمنية مشددة لحماية الانتخابات في الموقر الضريبة : صرف دعم الخبز "المرحلة الثانية" بعد موازنة 2019 بالصورة...عاطف الطراونة ينتقد قناة المملكة بعد تحريف تصريحاته.. ويقول إنها لم تعتذر التحفظ على نائب رئيس بلدية مأدبا إثر مشاجرة خلال مؤتمر للسياحة توجه لتأسيس مركز لقسطرة القلب في "البشير" النائب الشرعة يثمن قرار الحكومة بتخفيض اسعار مادة الشعير الطراونة : يجب أن نكافح الفساد الإداري للقضاء على الفساد المالي شاهد بالاسماء ... منح 477 محاسباً قانونياً إجازة مزاولة
عاجل

"البنك العربي الإسلامي الدولي" .."أيقونة" العمل المجتمعي - فتميّز دون غيره

الوقائع الإخبارية : كعادته يظهر البنك العربي الإسلامي الدولي بمظهر خلّاب،بعيدا عن التعاملات المالية والأسهم في البورصات،حيث الالتزام المجتمعي ،كونه جزء من النسيج المجتمعي ،وكونه أخذ على عاتقه أن يكون بوصلة من العمل البعيد عن المال والأعمال. ولأنه رائد في العمل الرائد والمتميز،فجدير ان يتم تناول خبر افتتاح قاعة تدريسية جديدة في كلية الشريعة بالجامعة الأردنية والتي حملت اسم الدكتور "محمود السرطاوي"، أحد أساتذة وعمداء الكلية السابقين وقاماتها. هنا يظهر البنك بأنه "المتين" والرصين دون غيره من البنوك ،ما يعني أنه تربع على عرش العمل المجتمعي ،وسابق البنوك في ذلك،فبرز "أيقونة" في ذلك،وبات "أبشر يا مجتمع" عنوانه الأبرز.

"فالبنك العربي الاسلامي الدولي " لم يتوقف التزاماته بإيداع النقود،وتشغيلها كما هو معهود في البنوك ، بل أخذ على عاتقه خدمة مجتمعه ،ليكون له بصمة مجتمعية ،وما القاعة إلا قطرة من بحر عطاء البنك ،حيث تم تزويد القاعة بعد تحديثها بكافة الوسائل التعليمية والالكترونية والتقنية الحديثة،بما تتناسب مع متطلبات تطبيق نظام التعلم المدمج فيها .

ويأتي افتتاح القاعة ضمن حرص البنك وسعيه الدائم للتواجد والمشاركة في مختلف الفعاليات الأكاديمية والاجتماعية ، وإسهاماً منه في تنمية وتطوير ودعم الأنشطة الأكاديمية المختلفة وتلبية لاحتياجات طلبة الكلية لاستخدام القاعة لمختلف الغايات. قاعة "الأستاذ الدكتور محمود السرطاوي" تم تزويدها بكافة الأدوات الالكترونية التي تدعم نظام التعلم المدمج الذي تنتهجه الجامعة، شاكرا دعم البنك العربي الإسلامي الدولي ومساهمته الجليلة في تحديثها من حيث الأثاث والتقنيات والإضاءة، الأمر الذي يعزز من مسيرة الكلية العلمية لتظل منارة للعلم وللمعرفة وللدين الوسطي المتسامح،بتوقيع البنك الرائد.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.