شريط الأخبار
وزير التربية عبر تويتر: مع إنتهاء إمتحانات الثانوية أتمنى للطلبة النجاح والتوفيق الخطوط الكويتية توضح أسباب هبوط طائرة تابعة لها اضطرارياً في الأردن وزير المياه ينفي ضبط أحد النواب بسرقة مياه الطراونة: لم اتلق أي تهديد حول قضية "مصنع الدخان" التربية تبين موعد اعلان نتائج التوجيهي (30) دينار مكافأة لكل مواطن يبلغ عن آليات تطرح الانقاض في مادبا الزوايدة مطالبا بعفو عام عن القضايا البسيطة: الشعب يغلي على ابنائه في السجون عبدالله العكايلة: لقد جنحت قاطرة الحكم.. وهذه شروطنا لمنح حكومة الرزاز الثقة الحواتمة: تعزيز الأجواء الرياضية الامنة وفق أرقى المعايير الدولية اصابة طفلين باقتحام مركبة لسوبر ماركت في عمّان حملة أمنية لضبط مخالفات تضليل المركبات النائب العتايقة: يهبطون على الكرسي بالمنجنيق صبيح المصري وزياد المناصير...وزيادة حصة مجموعة المصري في البنك العربي النائب الزغول: الأردن ابتلي بحكومات التكتيك والتسليك مراد من الدوحة: 1000 للأردنيين في قطر خلال شهرين اثنين...وهذه طرق التقديم بالصور...السعود : سأشارك في سفن كسر الحصار عن غزة ..وتهديد الصهاينة لن يخيفنا الطيطي يتسأل عن اجراءات الحكومة حول حيتان لقمة الوطن وحبة الدواء قموة للرزاز : عليكم فعلا لا قولا خدمة للشعب الأردني وليس خدمة للفاسدين الامن يوضح تفاصيل الحجز التحفظي على مركبات المواطنين غير المسددين لفواتير المياه بعد شكواه بعدم متابعة الخارجية لقضية سجين أردني في الكويت ..الصفدي يتدخل شخصياً !!
عاجل

"البنك العربي الإسلامي الدولي" .."أيقونة" العمل المجتمعي - فتميّز دون غيره

الوقائع الإخبارية : كعادته يظهر البنك العربي الإسلامي الدولي بمظهر خلّاب،بعيدا عن التعاملات المالية والأسهم في البورصات،حيث الالتزام المجتمعي ،كونه جزء من النسيج المجتمعي ،وكونه أخذ على عاتقه أن يكون بوصلة من العمل البعيد عن المال والأعمال. ولأنه رائد في العمل الرائد والمتميز،فجدير ان يتم تناول خبر افتتاح قاعة تدريسية جديدة في كلية الشريعة بالجامعة الأردنية والتي حملت اسم الدكتور "محمود السرطاوي"، أحد أساتذة وعمداء الكلية السابقين وقاماتها. هنا يظهر البنك بأنه "المتين" والرصين دون غيره من البنوك ،ما يعني أنه تربع على عرش العمل المجتمعي ،وسابق البنوك في ذلك،فبرز "أيقونة" في ذلك،وبات "أبشر يا مجتمع" عنوانه الأبرز.

"فالبنك العربي الاسلامي الدولي " لم يتوقف التزاماته بإيداع النقود،وتشغيلها كما هو معهود في البنوك ، بل أخذ على عاتقه خدمة مجتمعه ،ليكون له بصمة مجتمعية ،وما القاعة إلا قطرة من بحر عطاء البنك ،حيث تم تزويد القاعة بعد تحديثها بكافة الوسائل التعليمية والالكترونية والتقنية الحديثة،بما تتناسب مع متطلبات تطبيق نظام التعلم المدمج فيها .

ويأتي افتتاح القاعة ضمن حرص البنك وسعيه الدائم للتواجد والمشاركة في مختلف الفعاليات الأكاديمية والاجتماعية ، وإسهاماً منه في تنمية وتطوير ودعم الأنشطة الأكاديمية المختلفة وتلبية لاحتياجات طلبة الكلية لاستخدام القاعة لمختلف الغايات. قاعة "الأستاذ الدكتور محمود السرطاوي" تم تزويدها بكافة الأدوات الالكترونية التي تدعم نظام التعلم المدمج الذي تنتهجه الجامعة، شاكرا دعم البنك العربي الإسلامي الدولي ومساهمته الجليلة في تحديثها من حيث الأثاث والتقنيات والإضاءة، الأمر الذي يعزز من مسيرة الكلية العلمية لتظل منارة للعلم وللمعرفة وللدين الوسطي المتسامح،بتوقيع البنك الرائد.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.