شريط الأخبار
سفرات الرزاز والوزراء!! " 141 " سفره لجهات أوروبية وعربية بكلفة تفوق النصف مليون دينار توقع تثبيت أسعار المحروقات نهاية الشهر الرواشدة معلقاً على تعديل المواصفات والمقايس:كالراعي يرعى حول الحمى يوشك أن يقع فيه نواب يؤكدون ضرورة تحرّك الحكومة في ملف الباقورة والغمر قبل انتهاء المهلة المحددة ’افعى فلسطين‘ تداهم منزل مواطن بالطفيلة الصناعة والتجارة توضح المادة 33 من قانون المواصفات والمقاييس المقدم للنواب اعلام عبري : كوشنر سيزور الاردن والسعودية تجارة الأردن: معدل قانون المواصفات والمقاييس محفز للتجار النائب خليل عطية: لابد من بقاء السلاح بيد الأردنيين القبض على شخص قام باطلاق عيارات ناريه اثر خلاف مع اخر في عمان مصدر : نتائج التوجيهي لن تكون على الموقع الالكتروني قبل المؤتمر الصحفي بدء إجراءات إنهاء خدمات مدير بلدية الزرقاء بالاسماء ... اعلان صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين العودات: لن نقبل بمصادرة حق المواطن باقتناء السلاح المرخص الخوالدة: إرادة ناخب اكثر من أي شيء آخر الأمن يكشف هوية قاتل خمسينية داخل منزلها بالويبدة العمل الإسلامي يطالب مؤسسة الضمان الاجتماع بكشف حجم استثمارات الضمان بالبوليفارد السعايدة يهدد بفصل أي صحفي يشارك في احتفالات الاحتلال الإسرائيلي بـ 'الهولوكوست' الرحاحلة: إلزام مشتركي الضمان بالخدمات الإلكترونية الحواتمة: الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني يقدم دوراً قيادياً في الدفاع عن قضايا الأمة وثوابتها ومقدساتها
عاجل

البنك العربي الإسلامي يفتتح فرعه في الإستقلال مول

الوقائع الإخبارية : بتوفيق من الله وعلى بركة الله قام البنك العربي الإسلامي الدولي بإفتتاح فرعه في الإستقلال مول الواقع في شارع الإستقلال ضمن خططه الرامية إلى توفير باقة من الخدمات المصرفية المتكامله وفق أحكام الشريعة الإسلامية وصولاً لكافة شرائح المجتمع الأردني .

وقد إفتتح الفرع رئيس مجلس الإدارة عطوفة الأستاذ " محمد سعيد " شاهين والمدير العام سعادة السيد إياد العسلي بحضور عدد من مدراء الإداره العامه بالبنك ومن العملاء والمدعوين والمتسوقين المتواجدين في المول .

وفي معرض حديثه عن إفتتاح الفرع نوه السيد العسلي : إلى أن إفتتاح الفرع يأتي من منطلق حرص البنك على التواجد في كافة المراكز التجارية كضرورة إستراتيجية تحتمها تطلعات البنك في التواجد في كافة المناطق والمراكز التجاريه الحيوية من خلال توزيع فروعنا ونشر خدماتنا في كافة مناطق المملكة حيث يعتبر هذا الفرع السادس للبنك في المراكز التجارية ، علماً بأنه قد تم نقل فرع النزهه ودمج أعماله بفرع الإستقلال مول .

وتم تصميم الفرع وفقاً لأحدث النظم والتجهيزات لتقديم حزمه من الخدمات والمنتجات المبتكرة للأفراد والمؤسسات ويسهم إيجابياً في توسيع وتطوير الخدمات والمنتجات المصرفية الإسلامية المتميزه التي يقدمها البنك لعملائه .

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.