البنك العربي الإسلامي يفتتح فرعه في الإستقلال مول
شريط الأخبار
العجارمة : لهذا السبب !! لايجوز دمج خط الحديدي الحجازي بوزارة النقل بالفيديو .. بندورة مجهولة المصدر و بذراها تنمو داخل ثمارها وتوّرَق في جرش إحالة معنفة رضيعتها للتقييم النفسي..ومختصون يؤكدون: الأطفال الأكثر عرضة للعنف "بداية جزاء اربد" تسدل الستار على قضية شخص متهم بالاحتيال مكرر 90 مره النواصرة يدعو المعلمين لاعتصام أمام قصر العدل في الكرك "البيئة" تنفي وجود خلاف مع "الطاقة" حول استخراج النحاس في الأردن اصابة في مشاجرة مسلحة في منطقة حي التركمان بإربد الداوود:هيئة مستقلة بداخلها 5 أمناء برتبة أمين عام الصفدي: نحذر من خطورة تغيير الموقف الأميركي إزاء المستوطنات وتداعياته على جهود السلام البستنجي: ١٥٠٠ دينار الحد الأدنى لانخفاض أسعار مركبات الكهرباء نتيجة الحوافز الحكومية الداوود: نظام الخدمة المدنية الجديد سيساوي بين موظفي الوزارات والهيئات الحمود: الهدف من تفويض الصلاحيات هو التسهيل على المواطنين بالفيديو ...انقاذ مريض اصيب بجلطة مفاجئة داخل مستشفى الاسراء في عمان فيتال:اعتذار للجميع ولوسائل الاعلام بشكل خاص جاستن ترودو: الملك قائد استثنائي وقوي في وقت صعب مذكرة نيابية تحذر الحكومة من مشروع "الكازينو" استقرار أسعار الديزل والكاز و ارتفاع أسعار البنزين عالمياً في الأسبوع الثاني من شهر تشرين ثاني الخارجية: الافراج عن أردنيين اعتقلا في سوريا لهذا السبب !! نقابة المعلمين تعقد اجتماع طارىء في الكرك الشباب توضح قرار مجلس الوزراء بخصوص اعادة تعيين الموظفين الثلاثة بعد تقاعدهم
عاجل

البنك العربي الإسلامي يفتتح فرعه في الإستقلال مول

الوقائع الإخبارية : بتوفيق من الله وعلى بركة الله قام البنك العربي الإسلامي الدولي بإفتتاح فرعه في الإستقلال مول الواقع في شارع الإستقلال ضمن خططه الرامية إلى توفير باقة من الخدمات المصرفية المتكامله وفق أحكام الشريعة الإسلامية وصولاً لكافة شرائح المجتمع الأردني .

وقد إفتتح الفرع رئيس مجلس الإدارة عطوفة الأستاذ " محمد سعيد " شاهين والمدير العام سعادة السيد إياد العسلي بحضور عدد من مدراء الإداره العامه بالبنك ومن العملاء والمدعوين والمتسوقين المتواجدين في المول .

وفي معرض حديثه عن إفتتاح الفرع نوه السيد العسلي : إلى أن إفتتاح الفرع يأتي من منطلق حرص البنك على التواجد في كافة المراكز التجارية كضرورة إستراتيجية تحتمها تطلعات البنك في التواجد في كافة المناطق والمراكز التجاريه الحيوية من خلال توزيع فروعنا ونشر خدماتنا في كافة مناطق المملكة حيث يعتبر هذا الفرع السادس للبنك في المراكز التجارية ، علماً بأنه قد تم نقل فرع النزهه ودمج أعماله بفرع الإستقلال مول .

وتم تصميم الفرع وفقاً لأحدث النظم والتجهيزات لتقديم حزمه من الخدمات والمنتجات المبتكرة للأفراد والمؤسسات ويسهم إيجابياً في توسيع وتطوير الخدمات والمنتجات المصرفية الإسلامية المتميزه التي يقدمها البنك لعملائه .

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.