البنك العربي الاسلامي الدولي وسوليدرتي - الشركة الأولى للتأمين يوقعان إتفاقية تعاون
شريط الأخبار
مذكرة نيابية تحذر الحكومة من مشروع "الكازينو" استقرار أسعار الديزل والكاز و ارتفاع أسعار البنزين عالمياً في الأسبوع الثاني من شهر تشرين ثاني الخارجية: الافراج عن أردنيين اعتقلا في سوريا لهذا السبب !! نقابة المعلمين تعقد اجتماع طارىء في الكرك الشباب توضح قرار مجلس الوزراء بخصوص اعادة تعيين الموظفين الثلاثة بعد تقاعدهم ارادة ملكية بتعيين اللواء المتقاعد ثلاج الذيابات مديرا لمؤسسة المتقاعدين العسكريين إدارية النواب تدعو لإيقاف التعيين على نظام شراء الخدمات بالإذاعة والتلفزيون إعلان تقديم طلبات الاستفادة من البعثات والمنح والقروض الداخلية بالاسماء... استقالات جماعية في حزب التحالف المدني الضمان: خيارات متعددة لمن أكمل سن الشيخوخة ولم يكمل المدة لاستحقاق راتب التقاعد السلط ... ضبط مواد غذائية فاسدة في مصنع للحلويات قصة حقيقية .. أردني يتعرض للعنف من قبل زوجته لأكثر من 20 سنة ضبط افاعي من نوع عربيد معدة للبيع في جرش ضبط مركبة مسرعة على طريق اربد عمان بسرعة 165 ك/س بالاسماء .. 33 نائبا يتقدمون رسميا بمشروع قانون لإلغاء معاهدة وادي عربة مهيدات: سيتم ضبط الانفاق على المشتريات الحكومية النائب العام يحظر النشر بقضية مقتلع عيني زوجته في جرش الشحاحدة : سنزرع الباقورة والغمر بالزيتون وسنقف بالمرصاد لكل من "يغشّ الزيت" السجن 10 سنوات لمتهم بتصنيع متفجرات ومخدرات ١٥ سنة لمتهم بجناية القيام بأعمال تنشر الرعب
عاجل

البنك العربي الاسلامي الدولي وسوليدرتي - الشركة الأولى للتأمين يوقعان إتفاقية تعاون

الوقائع الإخبارية : وقع البنك العربي الاسلامي الدولي وسوليدرتي - الشركة الاولى للتامين مذكرة تعاون ، تقوم من خلالها الشركة بتقديم خدمة التأمين التكافلي الجماعي للعملاء الممنوحين تمويل اجارة منتهية بالتمليك والتأمين ضد أخطار الحريق للعقارات المموله إيجارة منتهية بالتمليك .

وحضر توقيع الإتفاقية كلٌ من مدير عام البنك العربي الاسلامي الدولي اياد العسلي ورئيس وعدد من أعضاء مجلس الإداره والرئيس التنفيذي لسوليدرتي - الشركة الأولى للتأمين علاء عبد الجواد في نادي الملك حسين، بحضور رئيس وأعضاء هيئة الرقابة الشرعية وعدد من المدراء التنفيذيين في البنك والشركة .

وعبر العسلي عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية مع سوليدرتي - الشركة الأولى للتامين مشيرا الى ان توقيع هذه المذكرة يأتي انطلاقا من ايمان البنك بتوفير افضل المنتجات والخدمات المصرفية للمتعاملين معه من افراد وشركات ، مضيفاً بان البنك يسعى دوما لشراكات استراتيجية مع قطاعات حيوية في الاردن من بينها قطاع التامين لتجذير ثقافة التأمين التكافلي والتحوط تجاه المخاطر من قبل المتعاملين مع البنوك الإسلامية وتقديم خدمات مصرفية اسلامية مبتكرة ومتوافقة مع احكام وقواعد الشريعة الاسلامية السمحاء.

من جهته فقد أكد عبد الجواد بأن توقيع هذه الاتفاقية مع البنك العربي الاسلامي الدولي احد البنوك الاسلامية الرائده في الاردن تأتي في اطار تحقيق اهداف الشركة بتعزيز سمعتها على المستوى المحلي وتأكيدا على تطوير اطر التعاون ما بين سوليدرتي - الشركة الأولى للتامين والبنك العربي الاسلامي الدولي ، بالاضافة الى حرص الشركة لتقديم الخدمات التأمينية لخدمة المجتمع المحلي وفق الضوابط الشرعية ، مشيراً الى أن الشركة ستوفر جميع خدماتها التأمينية لكافة عملاء البنك الراغبين في الحصول على التغطيات التأمينية في فروع البنك بما يخدم المجتمع المدني وينمي الإقتصاد الإسلامي في هذا البلد الطيب المعطاء .
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.