شريط الأخبار
شركة اتصالات مخالفة رفعت سعرها دون إعلان مسبق...و الهيئة توضح! ديوان التشريع والرأي يسلم (6) مركبات حكومية فائضة عن الحاجة متصرف الرصيفة يوعز بإخلاء مبنى سكني يتكون من نحو 16 شقة ايل للسقوط اعتداء على ممرض في مستشفى معان الحكومي إرادة ملكية بتسمية اللوزي سفيرا في قطر شاهد بالأسماء...ترفيعات وإحالات في الديوان الملكي شاهد بالاسماء .. مجلس الوزراء يحيل 1800 موظف إلى التقاعد شاهد بالصور .. الرزاز يزور "فوق السادة" في اربد جرش..اصحاب الصهاريج يعتصمون احتجاجا على منعهم تفريغ حمولاتهم في محطة المياه العادمة «الجمارك» تحبط تهريب 430 كرتونة أحذية امن الدولة تؤجل النظر بقضة "الدخان" للاسبوع المقبل جمعية مصنعي الالبان :حملة افتراء وتشويه بخصوص سعر كيلو اللبن بالاسماء .. تعيينات وإحالات الى التقاعد في الداخلية هيئة تنظيم الاتصالات تقر تعديل مؤشرات أداء مشغلي البريد الخاص بالمملكة بالاسماء ... اعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين الرزاز من اربد: الحكومة في خدمة المواطن ديوان التشريع والرأي يسلم 6 مركبات حكومية فائضة عن الحاجة إدارة السير : ارتفاع نسبة وفيات الحوادث المرورية مقارنة بالعام الماضي بالصور .. القبض على 17 شخصا من المطلوبين ومروجي المواد المخدرة الطفيلة ... لدغة دبور تدخل شاب عشريني العناية الحثيثة
عاجل

البنك العربي يرعى فعاليات متحف الأطفال بمناسبة أسبوع المال العالمي 2019

الوقائع الإخبارية : رعى البنك العربي مؤخراً فعاليات أسبوع المال العالمي والذي أُقيم في متحف الأطفال الأردن الواقع في حدائق الحسين، وبتنظيم من متحف الأطفال الأردن وبالتعاون مع صندوق الحسين للتميز والإبداع.
وأسبوع المال العالمي هو حدثٌ عالمي يُقام سنويًا في شهر آذار بتنظيمٍ من المنظمة الدولية لمالية الأطفال والشباب (CYFI) بهدف زيادة الوعي المالي بين فئة الأطفال والشباب حول العالم، وتحفيزهم لاكتساب مهارات إدارة الأموال والتخطيط المالي السليم. وقد شارك متطوعون من البنك العربي ضمن برنامج الأسبوع وذلك بلقاء الأطفال وتعريفهم على جوانب العمل في القطاع المصرفي، وأهمية دور المؤسسات المالية كالبنوك، وكيف يمكنهم وعائلاتهم الاستفادة من الخدمات المالية المتاحة لهم كأفراد.
وتأتي رعاية البنك العربي لهذه الفعاليات ودعمه المتواصل لمبادرات وبرامج متحف الأطفال الأردن على مدار العام ضمن مظلة برنامج البنك للمسؤولية الاجتماعية "معاً"، وانطلاقاً من إيمان البنك بأهمية تنمية المهارات الفكرية والفنية والثقافية لدى الأطفال، وإثراء العملية التعليمية لديهم بشكل ينمي قدراتهم التعلُمية ويسهم في صقل مهاراتهم. حيث تندرج هذه الفعاليات التعليمية ضمن برنامج "التواصل مع المجتمع" الذي ينظم متحف الأطفال بموجبه عددًا من البرامج بهدف زيادة وعي الأطفال حول قضايا هامة، مجتمعية وعالمية، ومن ضمنها الثقافة المالية السليمة من خلال برامج تعليمية تفاعلية.
ومن الجدير ذكره أنّ برنامج البنك العربي للمسؤولية الاجتماعية "معاً"، هو برنامج متعدد الأوجه يرتكز على تطوير وتنمية جوانب مختلفة من المجتمع من خلال مبادرات ونشاطات متنوعة تُسهم في خدمة عدة قطاعات وهي الصحة ومكافحة الفقر وحماية البيئة والتعليم ودعم الأيتام.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.