البنك العربي يرعى فعاليات متحف الأطفال بمناسبة أسبوع المال العالمي 2019
شريط الأخبار
المجالي : سأطالب الحكومة رسمياً بالبحث عن جثمان الكساسبة اربد .. اصابة طالب بجراح بالغة اثر ارتطام يده بزجاج مكسور داخل مدرسة وفاة شخص و إصابة ثلاثة آخرين اثر حادث تصادم في محافظة المفرق طارق خوري متفائل: الأخبار ليلة امس حلوة .. والقادم أجمل ’الأراضي‘ تنهي معاناة سكان مدينة الشرق بالزرقاء باصدار سندات تسجيل الساكت يسأل الرزاز عن تعيينات الأوراق المالية والبورصة وايداع الأوراق المالية الشاب "محمود القرشي" مفقود منذ 4 ايام ... والأمن :البحث مستمر وقفة احتجاجية للمطالبة بالإفراج عن الأسير مرعي «السير» للسائقين: استخدموا الغيارات العكسية الشواربة يكشف سر المربعات الصفراء على إشارات الخامس بالتفاصيل..منح دراسية مقدمة من الامارات للطلبة الأردنيين المقيمين في الإمارات الضمان: لا تقديم حالياً لطلبات السحب من رصيد التعطل لغايات التعليم والعلاج بالتفاصيل...الحكومة تعلن عن شاغر مدير عام دائرة الأراضي والمساحة الشواربة: لا تعويضات لمتضرري الباص السريع الا بالقضاء وفاتان اختناقا داخل بئر ماء بالزرقاء الدفاع المدني يخمد حريق ( هنجر ) للإسفنج ومواد التنظيف بمنطقة الموقر الطريفي: حالة عدم الإستقرار الجوي ستؤثر على مناطق عشوائية في الأردن الطراونة: المدارس والجامعات خالية من المخدرات "الصحة" تنفي نقص بالأطباء في مستشفى الأمير حسين بعين الباشا عبيدات: لجنة فنية لجمع الملاحظات حول كتابي الرياضيات والعلوم للصفين الأول والرابع
عاجل

البنك العربي يرعى فعاليات متحف الأطفال بمناسبة أسبوع المال العالمي 2019

الوقائع الإخبارية : رعى البنك العربي مؤخراً فعاليات أسبوع المال العالمي والذي أُقيم في متحف الأطفال الأردن الواقع في حدائق الحسين، وبتنظيم من متحف الأطفال الأردن وبالتعاون مع صندوق الحسين للتميز والإبداع.
وأسبوع المال العالمي هو حدثٌ عالمي يُقام سنويًا في شهر آذار بتنظيمٍ من المنظمة الدولية لمالية الأطفال والشباب (CYFI) بهدف زيادة الوعي المالي بين فئة الأطفال والشباب حول العالم، وتحفيزهم لاكتساب مهارات إدارة الأموال والتخطيط المالي السليم. وقد شارك متطوعون من البنك العربي ضمن برنامج الأسبوع وذلك بلقاء الأطفال وتعريفهم على جوانب العمل في القطاع المصرفي، وأهمية دور المؤسسات المالية كالبنوك، وكيف يمكنهم وعائلاتهم الاستفادة من الخدمات المالية المتاحة لهم كأفراد.
وتأتي رعاية البنك العربي لهذه الفعاليات ودعمه المتواصل لمبادرات وبرامج متحف الأطفال الأردن على مدار العام ضمن مظلة برنامج البنك للمسؤولية الاجتماعية "معاً"، وانطلاقاً من إيمان البنك بأهمية تنمية المهارات الفكرية والفنية والثقافية لدى الأطفال، وإثراء العملية التعليمية لديهم بشكل ينمي قدراتهم التعلُمية ويسهم في صقل مهاراتهم. حيث تندرج هذه الفعاليات التعليمية ضمن برنامج "التواصل مع المجتمع" الذي ينظم متحف الأطفال بموجبه عددًا من البرامج بهدف زيادة وعي الأطفال حول قضايا هامة، مجتمعية وعالمية، ومن ضمنها الثقافة المالية السليمة من خلال برامج تعليمية تفاعلية.
ومن الجدير ذكره أنّ برنامج البنك العربي للمسؤولية الاجتماعية "معاً"، هو برنامج متعدد الأوجه يرتكز على تطوير وتنمية جوانب مختلفة من المجتمع من خلال مبادرات ونشاطات متنوعة تُسهم في خدمة عدة قطاعات وهي الصحة ومكافحة الفقر وحماية البيئة والتعليم ودعم الأيتام.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.