البنك العربي يطلق تطبيق دفع جديد بواسطة الهواتف الذكية
شريط الأخبار
مذكرة نيابية تحذر الحكومة من مشروع "الكازينو" استقرار أسعار الديزل والكاز و ارتفاع أسعار البنزين عالمياً في الأسبوع الثاني من شهر تشرين ثاني الخارجية: الافراج عن أردنيين اعتقلا في سوريا لهذا السبب !! نقابة المعلمين تعقد اجتماع طارىء في الكرك الشباب توضح قرار مجلس الوزراء بخصوص اعادة تعيين الموظفين الثلاثة بعد تقاعدهم ارادة ملكية بتعيين اللواء المتقاعد ثلاج الذيابات مديرا لمؤسسة المتقاعدين العسكريين إدارية النواب تدعو لإيقاف التعيين على نظام شراء الخدمات بالإذاعة والتلفزيون إعلان تقديم طلبات الاستفادة من البعثات والمنح والقروض الداخلية بالاسماء... استقالات جماعية في حزب التحالف المدني الضمان: خيارات متعددة لمن أكمل سن الشيخوخة ولم يكمل المدة لاستحقاق راتب التقاعد السلط ... ضبط مواد غذائية فاسدة في مصنع للحلويات قصة حقيقية .. أردني يتعرض للعنف من قبل زوجته لأكثر من 20 سنة ضبط افاعي من نوع عربيد معدة للبيع في جرش ضبط مركبة مسرعة على طريق اربد عمان بسرعة 165 ك/س بالاسماء .. 33 نائبا يتقدمون رسميا بمشروع قانون لإلغاء معاهدة وادي عربة مهيدات: سيتم ضبط الانفاق على المشتريات الحكومية النائب العام يحظر النشر بقضية مقتلع عيني زوجته في جرش الشحاحدة : سنزرع الباقورة والغمر بالزيتون وسنقف بالمرصاد لكل من "يغشّ الزيت" السجن 10 سنوات لمتهم بتصنيع متفجرات ومخدرات ١٥ سنة لمتهم بجناية القيام بأعمال تنشر الرعب
عاجل

البنك العربي يطلق تطبيق دفع جديد بواسطة الهواتف الذكية

الوقائع الإخبارية: أطلق البنك العربي مؤخراً تطبيق الدفع الجديد "عربي موبي كاش"، والذي يعتبر الأول من نوعه في المملكة، والذي يوفر لمستخدميه إمكانية دفع قيمة مشترياتهم ببطاقات الدفع أوالائتمان باستخدام الهواتف الذكية.
ويتيح التطبيق الجديد لمستخدميه إمكانية تحميل بطاقات الدفع والبطاقات الائتمانية على هواتفهم الذكية بحيث يكون بإمكانهم الدفع بواسطتها من خلال الهاتف مباشرة دون الحاجة لإبراز هذه البطاقات لدى المحلات التي توفر قبول الدفعات عبر هذا التطبيق.
ويقدم التطبيق العديد من المزايا من بينها إمكانية استلام الفاتورة من التاجر عبر خاصية ال QR Code أو بإدخال رقم الفاتورة عبر الهاتف الذكي والقيام بدفعها بواسطة التطبيق. كما يمكن بواسطة هذا التطبيق تسديد الفواتير دون الحاجة للتواجد الفعلي في موقع التاجر بالإضافة إلى إمكانية تحويل الفواتير إلى أطراف أخرى من مستخدمي التطبيق لدفعها بمنتهى السهولة والأمان. كذلك يوفر التطبيق لمستخدميه تقارير مفصلة لكافة الفواتير التي تم دفعها وبخيارات عرض مختلفة، إلى جانب مزايا أخرى.
وفي تعليقه على إطلاق هذا التطبيق قال السيد يعقوب معتوق – مدير إدارة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي - الأردن: "يشكل تطبيق الدفع الجديد "عربي موبي كاش" إضافة نوعية إلى سلسلة الخدمات الرقمية التي نضعها في متناول عملائنا الكرام وذلك في إطار سعي البنك العربي المتواصل لمواكبة وتوظيف أحدث الحلول المصرفية لخدمة عملائه وتقديم تجربة مصرفية متطورة وعصرية لهم." وأضاف: "سيوفر هذا التطبيق لمستخدميه مستويات متقدمة من المرونة والسهولة للدفع لدى المحلات التي توفر قبول الدفعات عبر هذا التطبيق من خلال بطاقاتهم الإئتمانية وبطاقة الدفع بإستخدام هواتفهم الذكية."
وتجدر الإشارة هنا إلى أن هذا التطبيق يمكن تحميله من خلال متاجر التطبيقات: Apple Store و Google Play وبالإمكان الاشتراك في الخدمة دون الحاجة لمراجعة البنك وذلك من خلال إنشاء حساب ورقم سري خاص بالمستخدم على التطبيق مباشرة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.