شريط الأخبار
سفرات الرزاز والوزراء!! " 141 " سفره لجهات أوروبية وعربية بكلفة تفوق النصف مليون دينار توقع تثبيت أسعار المحروقات نهاية الشهر الرواشدة معلقاً على تعديل المواصفات والمقايس:كالراعي يرعى حول الحمى يوشك أن يقع فيه نواب يؤكدون ضرورة تحرّك الحكومة في ملف الباقورة والغمر قبل انتهاء المهلة المحددة ’افعى فلسطين‘ تداهم منزل مواطن بالطفيلة الصناعة والتجارة توضح المادة 33 من قانون المواصفات والمقاييس المقدم للنواب اعلام عبري : كوشنر سيزور الاردن والسعودية تجارة الأردن: معدل قانون المواصفات والمقاييس محفز للتجار النائب خليل عطية: لابد من بقاء السلاح بيد الأردنيين القبض على شخص قام باطلاق عيارات ناريه اثر خلاف مع اخر في عمان مصدر : نتائج التوجيهي لن تكون على الموقع الالكتروني قبل المؤتمر الصحفي بدء إجراءات إنهاء خدمات مدير بلدية الزرقاء بالاسماء ... اعلان صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين العودات: لن نقبل بمصادرة حق المواطن باقتناء السلاح المرخص الخوالدة: إرادة ناخب اكثر من أي شيء آخر الأمن يكشف هوية قاتل خمسينية داخل منزلها بالويبدة العمل الإسلامي يطالب مؤسسة الضمان الاجتماع بكشف حجم استثمارات الضمان بالبوليفارد السعايدة يهدد بفصل أي صحفي يشارك في احتفالات الاحتلال الإسرائيلي بـ 'الهولوكوست' الرحاحلة: إلزام مشتركي الضمان بالخدمات الإلكترونية الحواتمة: الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني يقدم دوراً قيادياً في الدفاع عن قضايا الأمة وثوابتها ومقدساتها
عاجل

البنك العربي يطلق تطبيق دفع جديد بواسطة الهواتف الذكية

الوقائع الإخبارية: أطلق البنك العربي مؤخراً تطبيق الدفع الجديد "عربي موبي كاش"، والذي يعتبر الأول من نوعه في المملكة، والذي يوفر لمستخدميه إمكانية دفع قيمة مشترياتهم ببطاقات الدفع أوالائتمان باستخدام الهواتف الذكية.
ويتيح التطبيق الجديد لمستخدميه إمكانية تحميل بطاقات الدفع والبطاقات الائتمانية على هواتفهم الذكية بحيث يكون بإمكانهم الدفع بواسطتها من خلال الهاتف مباشرة دون الحاجة لإبراز هذه البطاقات لدى المحلات التي توفر قبول الدفعات عبر هذا التطبيق.
ويقدم التطبيق العديد من المزايا من بينها إمكانية استلام الفاتورة من التاجر عبر خاصية ال QR Code أو بإدخال رقم الفاتورة عبر الهاتف الذكي والقيام بدفعها بواسطة التطبيق. كما يمكن بواسطة هذا التطبيق تسديد الفواتير دون الحاجة للتواجد الفعلي في موقع التاجر بالإضافة إلى إمكانية تحويل الفواتير إلى أطراف أخرى من مستخدمي التطبيق لدفعها بمنتهى السهولة والأمان. كذلك يوفر التطبيق لمستخدميه تقارير مفصلة لكافة الفواتير التي تم دفعها وبخيارات عرض مختلفة، إلى جانب مزايا أخرى.
وفي تعليقه على إطلاق هذا التطبيق قال السيد يعقوب معتوق – مدير إدارة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي - الأردن: "يشكل تطبيق الدفع الجديد "عربي موبي كاش" إضافة نوعية إلى سلسلة الخدمات الرقمية التي نضعها في متناول عملائنا الكرام وذلك في إطار سعي البنك العربي المتواصل لمواكبة وتوظيف أحدث الحلول المصرفية لخدمة عملائه وتقديم تجربة مصرفية متطورة وعصرية لهم." وأضاف: "سيوفر هذا التطبيق لمستخدميه مستويات متقدمة من المرونة والسهولة للدفع لدى المحلات التي توفر قبول الدفعات عبر هذا التطبيق من خلال بطاقاتهم الإئتمانية وبطاقة الدفع بإستخدام هواتفهم الذكية."
وتجدر الإشارة هنا إلى أن هذا التطبيق يمكن تحميله من خلال متاجر التطبيقات: Apple Store و Google Play وبالإمكان الاشتراك في الخدمة دون الحاجة لمراجعة البنك وذلك من خلال إنشاء حساب ورقم سري خاص بالمستخدم على التطبيق مباشرة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.