البنك العربي يفتتح فرعه الجديد في شارع المطار
شريط الأخبار
العبوس: ثلاث ضربات قاتلة في أسبوع واحد زوجة تدس السم لزوجها وصديقه يلقيه بحفرة امتصاصية الاردن يدين الهجوم الارهابي على مسجد في أفغانستان تصاعد الزيارات الإسرائيلية للباقورة قبل تسليمها للأردن التحقيق بوفاة شاب يشتبه بدهسه من قبل شقيقه في الرصيفة القضاء يبرئ أردنياً من اغتصاب خطيبته السابقة في عمّان الخارجية تتابع احوال الاردنيين بمدينة برشلونة اثر الاحداث في "كتالونيا" (4) إصابات إثر مشاجرة في منطقة أم قيس شمال إربد ارشيدات: لا أسماء ليهود ضمن مالكي الأراضي في الباقورة والغمر..والسيادة أردنية خالصة الخارجية: لا ملاحظات تتعلق بسلامة الاردنيين المقيمين في بيروت أبو حسان يطالب الحكومة بالالتزام باتفاق "جابر" وانهاء أزمة البحارة: ابناء الرمثا تضرروا العرموطي يعلّق على زيارته لأكاديمية الملكة رانيا: "مارستُ حقي ولا تحبطوا الناس" "العمل الإسلامي" يستنكر اقتحامات الأقصى ويدين الحكم بحق اللبدي "مياه اليرموك" تسيطر على تسرب غاز كلورين داخل بئر ضخ في سال باربد شاهد بالفيديو والصور .. الملك وولي العهد يشاركان في تنظيف شواطئ العقبة جدل أردني إسرائيلي ساخن وسط سلام بارد بالاسماء .. مدعوون للتعيين ووظائف شاغرة في مختلف الوزارات البرلمان الدولي يطالب الإحتلال بالإفراج عن المعتقلين الأردنيين الخارجية تدعو الأردنيين في لبنان إلى توخي الحيطة والحذر الأسيرة اللبدي: لن أفك إضرابي حتى أعود لـ (بيتي الأردن)
عاجل

البنك العربي يفتتح فرعه الجديد في شارع المطار

الوقائع الاخبارية :افتتح البنك العربي مؤخراً فرعاً جديداً له في شارع المطار - بجانب وزارة الخارجية، وذلك في إطار استراتيجية البنك الرامية إلى تعزيز شبكة فروعه في المملكة وتوفير مستويات خدمة تواكب متطلبات واحتياجات عملائه.

ويتميز الفرع الجديد بتصميمه العصري وخدماته المتكاملة، والتي تتضمن إلى جانب الخدمات المصرفية المعتادة قسماً خاصاً للخدمة الذاتية الرقمية، بالإضافة إلى توفير خدمة شخصية لعملاء برنامجي "إيليت" و"عربي بريميوم" عن طريق مدراء علاقة متخصصين.

وتعليقاً على افتتاح الفرع الجديد، قال السيد يعقوب معتوق، مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي– الأردن: "يأتي افتتاح البنك للفرع الجديد في شارع المطار انسجاماً مع جهود البنك المتواصلة نحو تعزيز نطاق تواجده الجغرافي والتواصل مع عملائه في مختلف مواقعهم وتقديم أفضل الحلول والخدمات المصرفية التي تلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم. "وأضاف: "حرصنا على تجهيز الفرع الجديد بمركز الخدمة الذاتية بتصميم عصري وخدمات رقمية متعددة وفق أحدث النظم لضمان خدمة عملائنا بطريقة أسرع وأكثر فاعلية على مدار الساعة وفقاً لأعلى المعايير والمقاييس."

وإلى جانب باقة الخدمات المصرفية الشخصية الشاملة التي يقدمها الفرع لكبار العملاء "إيليت" وعملاء "عربي بريميوم"، يوفر الفرع كذلك باقة متنوعة من الخدمات المصرفية المعتادة مثل فتح الحسابات بمختلف أنواعها والقروض الشخصية وقروض السيارات والقروض السكنية وبطاقات الائتمان بالإضافة إلى الخدمات المصرفية الرقمية(عربي اون لاين وعربي موبايل وغيرها) على مدار الساعة والتي تتيح للعملاء إتمام معاملاتهم المصرفيّة بمنتهى السهولة واليسر من تحويلات ودفع الفواتير وإصدار كشوف حسابات العملاء وغيرها. ويتوفر في الفرع الجديد خدمة التعرف على العميل من خلال بصمة شريان الأصبع والتي تتيح للعملاء إتمام حركات السحب والإيداع النقدي بكل سهولة إلكترونياً وبدون تعبئة أي نماذج ورقية. كما يوفر الفرع لعملائه العديد من الخدمات المصرفية من خلال مركز خدماته الذاتية من بينها: إصدار وتجديد بطاقات الصراف الآلي ذاتياً وفورياً، إصدار كشوفات الحساب بشكل ذاتي وفوري، صرف وإيداع شيكات البنك العربي بالدينار فورياً، سحب نقدي بسقوف أعلى بالإضافة إلى توفير خدمة شخصية لعملاء برنامجي "إيليت" و "عربي بريميوم" عن طريق مدراء علاقة متخصصين، وغيرها المزيد.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.