البوتاس العربية توقع عقود تزويد مع زبائنها في الهند
شريط الأخبار
توضيح من وزارة الصحة للمواطنين بخصوص الإصابة بإنفلونزا الخنازير إخماد حريق بسيط داخل احد المصانع في محافظة اربد السعود يرحب بتصويت الجمعية العامة للأمم المتحدة لصالح الأونروا سفير الضمان: 40700 متقاعد ضمان عبر الاشتراك الاختياري وفاة شخص اثر حادث تدهور في محافظة العقبة الأغوار الشمالية .. وضعت نقودها في كيس للنفايات وهذا ما حصل موعد «استئناف» صرف الرصيد الادخاري من «الضمان» "عطلة الشتاء" للمدارس الحكومية خمسة أيام والخاصة ووكالة الغوث والثقافة.. أسبوعان وزير العمل: اللجنة الثلاثية ستلتئم باتخاذ قرار بالنسبة للحد الادنى للاجور النائب محمد نوح يهاجم شخصاً ويصفه "تعرفونه جيداً" سعد جابر يعلن ارتفاع حالات انفلونزا الخنازير إلى 90 الجمارك تحبط تهريب أكثر من 400 جهاز خلوي في مطار الملكة علياء الدولي ضبط أردني يسير بسرعة 177 كم على طريق سرعته 60 كم الاهلي يؤكد إقامة المواجهة مع الوحدات في دوري السلة بالصور.. وفاة شخص وإصابة آخرين اثر حادث تدهور في محافظة الكرك بالصور ... الأوقاف: هذا سبب الحريق في مسجد أم يحيى الزبن سمارة: توافق على رفع علاوة المهندسين إلى 145% البلقاء التطبيقية: بدء الامتحانات النظرية لشتوية الشامل 2020 غدا السبت محمد يناشد الملك... أغيثونا !! والدي يحتاج إلى إخلاء طبي من الإمارات إلى الأردن الروابدة : إدارة حكومية تائهة وانهيار الثقة بين المواطن ومؤسسات الدولة
عاجل

البوتاس العربية توقع عقود تزويد مع زبائنها في الهند

الوقائع الاخبارية :قامت شركة البوتاس العربية المساهمة العامة بتوقيع عقود تزويد مع زبائنها في الهند; شركة البوتاس الهندية المحدودة (IPL) وشركة زواري أجرو (Zuari Agro).

وقام بالتوقيع عن شركة البوتاس العربية الرئيس التنفيذي الدكتور معن النسور. وأوضح الدكتور النسور أن سعر البيع الذي تم الإتفاق عليه مع الزبائن في الهند هو ضمن المستويات السعرية التعاقدية والمعمول بها في الهند حالياً والذي يبلغ (280) دولارا أمريكيا للطن الواحد واصل للعميل.

من جهته ثمن رئيس مجلس إدارة الشركة السيد جمال الصرايرة العلاقة الإستراتيجية طويلة الأمد مع الزبائن الرئيسيين في الهند شركة البوتاس الهندية المحدوده (IPL) وشركة زواري أجرو (Zuari Agro) والتي تمتد لأكثر من 26 عاما.
#الاردن #Arabpotash
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.