التربية تنفي صحة رسالة متداولة بين المعاني والناطق الإعلامي للوزارة
شريط الأخبار
وفاة شخص اثر حادث تصادم في محافظة العقبة الاردن .. تجار الموز يلوحون بالتصعيد إزاء لمنع استيراد الموز العربي بالصور..الدفاع المدني يساعد عدد من المواطنين مع راعي أغنام حاصرتهم مياه الأمطار في الرويشد ضبط نصف طن احطاب بالقرب من مخيم جرش بالصور...الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب جافة وأشجار مثمرة في محافظة اربد العجارمة: لا يجوز لمجلس الوزراء أن يحتمي وراء مجالس استشارية الصفدي: الأردن ملتزم بدوره في محاربة داعش النائب عطية : الرزاز وعدني بدراسة الإفراج عن معتقلي الرأي إصابة شخصين إثر حادث دهس في البلقاء مندوبا عن الملك.. العيسوي يحضر مراسم وصول جثمان المرحوم السفير أحمد الجرادات الدفاع المدني يحذر من عدم الاستقرار الجوي ويدعو للابتعاد عن أَماكن تشكل السيول اشتباك بين فيدال وصحفيين عقب خسارة النشامى انقاذ 10 اشخاص حاصرهم البرد والمطر في المفرق اصابة 7 أشخاص اثر تدهور باص بالقرب من جسر النعيمة في اربد نقابة تجار الذهب تحذر من أي عروض في أسعار البيع بالأسواق المحلية وفاة سبعيني إثر حادث دهس في محافظة إربد العضايلة: نحرص على التواصل مع وسائل الإعلام بعد زيارته المفاجئة...الملك يوجه بتوسعة وتحديث مستشفى التوتنجي الروابدة: استعدنا الباقورة والغمر ومن لا يحمي الوطن لا يستحق العيش فيه ولي العهد يتابع مباراة النشامى أمام استراليا على ستاد الملك عبدالله
عاجل

التربية تنفي صحة رسالة متداولة بين المعاني والناطق الإعلامي للوزارة

الوقائع الاخبارية : نفت وزارة التربية والتعليم صحة رسالة يجري تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي بين وزير التربية والتعليم الدكتور وليد المعاني، والناطق الإعلامي باسم الوزارة وليد الجلاد.

وقالت الوزارة، في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء، إن الرسالة المتداولة مزورة وغير حقيقية،وشددت على أنها ستلاحق قانونياً من يثبت تورطه في تزوير مثل هذه الرسائل المزيفة أو تداولها ونشرها.

وحذرت من خطورة هذا الشكل من الأخبار الكاذبة والمواد المفبركة، في وقت تكرس فيه الوزارة جلّ طاقاتها لعودة انتظام العملية التعليمية في مرفق وطني حيوي يمس حاضر الأجيال ومستقبلهم.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.