شريط الأخبار
الضمان: صرف زيادة رفع الحد الأدنى لرواتب التقاعد بدءاً من رواتب الشهر الحالي الزراعة تمنع ادخال الخضار والفواكه السورية بسبب متبقيات المبيدات وفاة طفل يبلغ من العمر اربع سنوات دهسا بشارع الستين في السلط الحكومة: لم نشترِ سيارة منذ عام .. وحصر استخدام المركبات الحكومية بالأعمال الرسمية الممرضين : مرتكب جريمة مستشفى الكرك ليس ممرض وإنما يعمل فني مختبر مستشفى الكرك: حروق مطلق النار على زملائه 100% بالصور...إدارة السير تحذر سالكي اعلى جسر الجمرك في ابو علندا حجز الأموال المنقولة وغير المنقولة لأعضاء في مجلس الإدارة السابق لشركة تعمير وزارة المياه والري تردم بئر مخالف في منطقة الرمثا بعمق (500متر) بالصور .. ممرض يقتل زميله ويحرق نفسه بالمستشفى الإيطالي في الكرك "وكلاء السياحة" تعلن نيتها تعليق أنشطتها مع "الوزارة والهيئة" برعاية ملكية.. جامعات رسمية تقيم احتفالا بالذكرى العشرين لعيد الجلوس الملكي نقيب المقاولين يطالب بإلغاء تأشيرة الدخول للعراقيين الإتحاد الأوروبي يُقدم 20 مليون يورو للأردن لإيجاد الوظائف الارصاد تحذر من الكتلة الهوائية الحارة التي تؤثر على المملكة اعتباراً من اليوم سكان حي الاصلم في البادية الشرقية يعتزمون مقاضاة وزارة المياه ومياه اليرموك بالأسماء ..مدعوون للمقابلة الشخصية لوظيفة" بائع " في المؤسسة المدنية بالصور..إصابة شخص اثر حادث تدهور مركبة في شارع مكة بالعاصمة عمان ضبط مركبة تسير بسرعة تصل 228 على طريق الازرق - العمري الحكومة: ارتفاع أسعار برنت والمشتقات النفطية خلال الأسبوع الثالث من حزيران
عاجل

التربية: سنلاحق المعتدين على معلم قضائياً

الوقائع الإخبارية :    تابع وزير التربية والتعليم الدكتور وليد المعاني حادثة الاعتداء التي تعرض لها أحد معلمي مدرسة تبنة الثانوية للبنين التابعة لمديرية تربية الكورة صباح اليوم الأحد، مطمئناً على الحالة الصحية للمعلم.
وأكد الدكتور المعاني رفض الوزارة لأي شكل من أشكال الاعتداء على الزملاء المعلمين ، أو التطاول عليهم والإساءة إليهم ، وحرصها على صون كرامتهم وهيبتهم باعتبارهم أصحاب رسالة نبيلة.
وأضاف أن الوزارة ستلاحق المعتدين قضائياً ولن تتنازل عن حقها العام في هذه القضايا حتى لو تنازل المعلم عن حقه الشخصي.
ووجه المعاني بتشكيل لجنة من الوزارة لدراسة أسباب مثل هذه الحوادث ، والتقدم بتوصيات تبين الإجراءات التربوية وغيرها التي تحد من تكرارها.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.