شريط الأخبار
المعلمين : نسبة الاضراب في المملكة 100% .. ومستمرون حتى تحقيق مطالبنا "أسبوع الإصرار" ... وقفة احتجاجية لمعلمي المفرق للتأكيد على علاوة الـ50% بالصور .. وفاة سائق اردني اثر تدهور مركبته داخل الاراضي السورية البطاينة : اجراءات جديدة بشأن آلية استقبال عاملات المنازل كيف خلقت السياسات الاقتصادية جيشا من الفقراء في الأردن؟ فلسطين تطلب من الاحتلال استيراد النفط عبر الأردن الرزاز يطلق البرنامج الوطني للإسكان من الزرقاء شاهد بالصور ..انتظام الدراسة في عدد من المدارس الحكومية صباح اليوم 4 بنوك تخفض اسعار الفائدة و مطالبات شعبية بالتحاق البنوك الاخرى قطر تطلب متقاعدين عسكريين أردنيين .. إليكم التفاصيل والشروط يحدث في الاردن .. مواطن يسدد فاتورة الكهرباء 3 مرات خلال 10 أيام !! الرزاز يزور محافظة الزرقاء برفقة عدد من وزرائه العايد : العبرة بالنتائج !! نأمل بالإفراج عن الطالب الأردني " النظامي " خلال الساعات القادمة جابر: المراكز الصحية خفضت الحِمل عن المستشفيات بواقع 200 ألف مراجع شهريا النواصرة : نطالب الحكومة بالاعتذار والاعتراف ثم نتحدث بالباقي القبض على شخصين حاولا تهريب ٥٠ الف حبة مخدرة داخل مركبة شحن بالاسماء ..ابو حمور امينا عاما ...تشكيلات وتنقلات في وزارة بالداخلية غنيمات: رفض المقترح الحكومي يؤشر على عدم الرغبة بالحوار بعد رفض السميران 10 الاف ..تخصيص 50 ألف دينار لصيانة منزل محافظ الزرقاء بالفيديو .. الأمن السعودي يلقي القبض على معنف طفلته في الرياض
عاجل

التربية: سنلاحق المعتدين على معلم قضائياً

الوقائع الإخبارية :    تابع وزير التربية والتعليم الدكتور وليد المعاني حادثة الاعتداء التي تعرض لها أحد معلمي مدرسة تبنة الثانوية للبنين التابعة لمديرية تربية الكورة صباح اليوم الأحد، مطمئناً على الحالة الصحية للمعلم.
وأكد الدكتور المعاني رفض الوزارة لأي شكل من أشكال الاعتداء على الزملاء المعلمين ، أو التطاول عليهم والإساءة إليهم ، وحرصها على صون كرامتهم وهيبتهم باعتبارهم أصحاب رسالة نبيلة.
وأضاف أن الوزارة ستلاحق المعتدين قضائياً ولن تتنازل عن حقها العام في هذه القضايا حتى لو تنازل المعلم عن حقه الشخصي.
ووجه المعاني بتشكيل لجنة من الوزارة لدراسة أسباب مثل هذه الحوادث ، والتقدم بتوصيات تبين الإجراءات التربوية وغيرها التي تحد من تكرارها.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.