شريط الأخبار
وزير الداخلية: القبض على ١٥٣ شخص مطلوب امنيا المومني يرفض اجراء تسوية مالية على حجز سيارة رئيس البلدية خوري: مشروع الحرب على إيران تحول لاحتلال عسكري للخليج لأول مرة منذ عام 2015.. تراجع شكاوى "الإغتصاب" المسجلة في الأردن وزارة التربية : 25 مدرسة خاصة تقدمت بطلبات رفع الرسوم على الطلبة الخصاونة : تنظيم خط اربد - عمان بنظام التردد المنتظم قريبا الداعية النابلسي للأردنيين: احمدوا الله على 3 نعم "الأراضي" تدعو الأردنيين للاستفادة من "الإفراز والإعفاءات وتخفيضات الأسعار" الكويت تنعى وفاة طالبين إثر حادث مروري في الأردن العرموطي يكشف سبب غضبه في احتفال حضره الملك بالاسماء .. مناطق سيشملها فصل التيار الكهربائي من الإثنين حتى الخميس مصلح الطراونة: "سأوفي بوعدي قبل العيد إن شالله تعالى" المعايطة: الحديث عن "صفقة القرن" ليس له معنى الصفدي: الأردن يقف بكل إمكاناته إلى جانب الامارات مجلس النقباء يدعم توجه "المحامين" لرفع قضية لابطال اتفاقية الغاز حقيقة توجه الرزاز لتعيين اجنبي رئيساً لهيئة الاستثمار الامن يتعامل مع اربعة بلاغات اعتداء على اطباء وكوادر طبية في اسبوع اصابة بتصادم 3 مركبات في "نزول العارضة" بالسلط مصادر: معلومات مضللة وغير صحيحة عن لقاء الطراونة والرزاز وفاة شخص بعيار ناري بمشاجرة في الموقر
عاجل

التطبيقية تعلن نتائج انتخابات الجمعيات العلمية الطلابية

الوقائع الإخبارية : قال رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي، الذي تابع انتخابات الجمعيات العلمية الطلابية منذ صباح اليوم الخميس الموافق 18/4/2019 وحتى إعلان النتائج أن هذه الانتخابات تأتي ضمن جوٍ ديموقراطي نزيه وبمشاركةٍ واسعةٍ من طلبة الجامعة البالغ عددهم (43) ألف طالباً وطالبة لإنتخاب ممثليهم في الجمعيات العلمية الطلابية وعددها (19) جمعية في (19) كلية للدورة التاسعة عشرة (2019/2020)، حيث شَهدت العملية الانتخابية إِقبالاً بين صفوف الطلبة مما يعكسُ وعي طلبة الجامعة بأهمية ممارستهم لحقهم الانتخابي وإِختيارهم للمرشح الكفء القادر على تمثيلهم.
وبيّن الدكتور الزعبي بأنَّ الإنتخابات قد جرت بأجواء إيجابية وبشفافية ونزاهة حيث لم تسجل أية حالة اعتراض من قبل المرشحين أو الناخبين ولم ترصد أية مخالفة, كما وقال بأن الجامعة تعمل على تعديل النظام والتعليمات ليصار إلى تأسيس مجلس طلبة جامعة البلقاء التطبيقية والذي يشمل كافة كلياتها المنتشرة على مساحة الوطن.
وأوضح الدكتور الزعبي، بأن الأمل في وطننا الأُردن ضمن رؤية جلالة الملك عبدالله الثاني منوط بجيل الشَباب المنتمي لوطنه والمخلص لقيادته والبعيد كل البعد عن التعصب الفكري والمحارب للتطرف. وبين الدكتور الزعبي بأن إدارة الجامعة تسعى من خلال الجمعيات العلمية الطلابية إلى توفير فرص التفاعل الدائم مع إدارة الجامعة والكليات، والمساهمة الفاعلة في التطوير والتحديث.
وأعلن الدكتور الزعبي بأن الجامعة تدعم الجمعيات العلمية الطلابية ونشاطاتها وفقا للانظمة والتشريعات بحيث يمارس الطلبة نشاطاتهم المنصوص عليها وضمن إمكاناتها المتاحة. وأشاد الدكتور الزعبي برؤساء وأعضاء لجان الإقتراع في كافة كليات الجامعة، وبعمادة شؤون الطلبة وعمادات الكليات والأقسام الأكاديمية والإدارية وبناته وأبنائه الطلبة.
وأوضح رئيس الجامعة بأنَّ إجراء هذه الإنتخابات الطلابية في جامعة البلقاء التطبيقية في وقت تعمل به الجامعة على تنفيذ رؤى جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم في التطوير والتحديث وتوطين التعليم التقني في جامعة البلقاء التطبيقة, والإنتقال في الجامعة إلى مراحل متقدمة وتخريج طلبة قادرين على المنافسة في أسواق العمل الوطنية والإقليمية والعالمية، وفي السرعة والدقة في تنفيذ أهداف الاستراتيجية الوطنية لتنمية الموارد البشرية، وما ورد في الاوراق النقاشية لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظّم في تطوير التعليم كأساس لنهضة وطننا والأمة.
وقد أشاد طلبة الجامعة بإنتخابات الجمعيات العلمية الطلابية في كافة كليات الجامعة، وأبدوا إرتياحهم لما قدمته إدارة الجامعة من تسهيلات في عملية الإقتراع، والفرز وإعلان النتائج بشفافية ونزاهة. وقد أعلن الدكتور الزعبي أسماء الطلبة الفائزين في انتخابات الجمعيات العلمية الطلابية في مركز الجامعة والكليات التابعة لها والمنتشرة في كافة أرجاء الوطن، في انتخابات الجمعيات العلمية الطلابية للعام الجامعي2020/2019 الدورة التاسعة عشرة. وهَنَأ الطلبة الفائزين في الانتخابات، ودعا الطلبة الذين لم يحالفهم الحظ إلى العمل مع زملائهم بروح الفريق لما فيه مصلحة الجامعة.
وتالياً أسماء الطلبة الفائزين في انتخابات الجمعيات العلمية الطلابية:

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.