شريط الأخبار
حمّاد ممازحاً المصورين : "ما بحب صوري وأنا مكشّر" عطية : الحكومة تقضي على امآل صناعة الالبان المحلية بالصور...وزير الداخلية يعد بتوفير الحماية للكوادر الصحية ويعود الطبيبة المعتدى عليها الأمن يحاول ثني مواطن عن الانتحار من أعلى عامود كهربائي في الزرقاء بيان...الضباط المتقاعدون يؤكدون قانونية إجراءات جامعة البلقاء مع طلبة الجسيم مدعي عام عمان يوقف المعتدي على طبيبة مستشفى الامير حمزة الرزاز: تاريخيا لم يكن هناك وزيرا للاستثمار في مجلس الوزراء الغاء شرط الشمول بأثر رجعي لأصحاب العمل لتشجيعهم على الاشتراك بالضمان الطاهات : لهذا السبب!! تم الاستعانة بالفنانة " عبير عيسى " كمناقش لرسالة ماجستير في اليرموك مدعي عام عمان يوقف " محمد العجلوني ورنا الحموز " من قناة الاردن اليوم بالصور..احباط محاولة شخص تهريب مليون وربع حبة مخدرة عبر أحد المعابر الحدودية التربية: سنلاحق المعتدين على معلم قضائياً الصناعة تثمن الغاء المعاملة التفضيلية على السلع المستوردة طاهر المصري: قمة تونس لم تقدم لفلسطين شيئا الرواشدة: الكهرباء الوطنية جاهزة لمواجهة احمال الصيف المتوقعة 3300 ميغاواط ادارة السير تُحذر السائقين من خطورة ترك الأطفال بمفردهم لوقتٍ طويل داخل المركبة بالصور .. 4 إصابات في تدهور سيارة على شارع الأردن و احتراقها بالكامل روان: أتلقى تهديدات تطالبني بإسقاط حقي الشخصي النائب محمد هديب يحذر من توريط أبناء المخيمات الشيخ: للمخيمات أصوات شرعية يمثلونها لا يلوثها صعلوك
عاجل

التطبيقية تعلن نتائج انتخابات الجمعيات العلمية الطلابية

الوقائع الإخبارية : قال رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي، الذي تابع انتخابات الجمعيات العلمية الطلابية منذ صباح اليوم الخميس الموافق 18/4/2019 وحتى إعلان النتائج أن هذه الانتخابات تأتي ضمن جوٍ ديموقراطي نزيه وبمشاركةٍ واسعةٍ من طلبة الجامعة البالغ عددهم (43) ألف طالباً وطالبة لإنتخاب ممثليهم في الجمعيات العلمية الطلابية وعددها (19) جمعية في (19) كلية للدورة التاسعة عشرة (2019/2020)، حيث شَهدت العملية الانتخابية إِقبالاً بين صفوف الطلبة مما يعكسُ وعي طلبة الجامعة بأهمية ممارستهم لحقهم الانتخابي وإِختيارهم للمرشح الكفء القادر على تمثيلهم.
وبيّن الدكتور الزعبي بأنَّ الإنتخابات قد جرت بأجواء إيجابية وبشفافية ونزاهة حيث لم تسجل أية حالة اعتراض من قبل المرشحين أو الناخبين ولم ترصد أية مخالفة, كما وقال بأن الجامعة تعمل على تعديل النظام والتعليمات ليصار إلى تأسيس مجلس طلبة جامعة البلقاء التطبيقية والذي يشمل كافة كلياتها المنتشرة على مساحة الوطن.
وأوضح الدكتور الزعبي، بأن الأمل في وطننا الأُردن ضمن رؤية جلالة الملك عبدالله الثاني منوط بجيل الشَباب المنتمي لوطنه والمخلص لقيادته والبعيد كل البعد عن التعصب الفكري والمحارب للتطرف. وبين الدكتور الزعبي بأن إدارة الجامعة تسعى من خلال الجمعيات العلمية الطلابية إلى توفير فرص التفاعل الدائم مع إدارة الجامعة والكليات، والمساهمة الفاعلة في التطوير والتحديث.
وأعلن الدكتور الزعبي بأن الجامعة تدعم الجمعيات العلمية الطلابية ونشاطاتها وفقا للانظمة والتشريعات بحيث يمارس الطلبة نشاطاتهم المنصوص عليها وضمن إمكاناتها المتاحة. وأشاد الدكتور الزعبي برؤساء وأعضاء لجان الإقتراع في كافة كليات الجامعة، وبعمادة شؤون الطلبة وعمادات الكليات والأقسام الأكاديمية والإدارية وبناته وأبنائه الطلبة.
وأوضح رئيس الجامعة بأنَّ إجراء هذه الإنتخابات الطلابية في جامعة البلقاء التطبيقية في وقت تعمل به الجامعة على تنفيذ رؤى جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم في التطوير والتحديث وتوطين التعليم التقني في جامعة البلقاء التطبيقة, والإنتقال في الجامعة إلى مراحل متقدمة وتخريج طلبة قادرين على المنافسة في أسواق العمل الوطنية والإقليمية والعالمية، وفي السرعة والدقة في تنفيذ أهداف الاستراتيجية الوطنية لتنمية الموارد البشرية، وما ورد في الاوراق النقاشية لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظّم في تطوير التعليم كأساس لنهضة وطننا والأمة.
وقد أشاد طلبة الجامعة بإنتخابات الجمعيات العلمية الطلابية في كافة كليات الجامعة، وأبدوا إرتياحهم لما قدمته إدارة الجامعة من تسهيلات في عملية الإقتراع، والفرز وإعلان النتائج بشفافية ونزاهة. وقد أعلن الدكتور الزعبي أسماء الطلبة الفائزين في انتخابات الجمعيات العلمية الطلابية في مركز الجامعة والكليات التابعة لها والمنتشرة في كافة أرجاء الوطن، في انتخابات الجمعيات العلمية الطلابية للعام الجامعي2020/2019 الدورة التاسعة عشرة. وهَنَأ الطلبة الفائزين في الانتخابات، ودعا الطلبة الذين لم يحالفهم الحظ إلى العمل مع زملائهم بروح الفريق لما فيه مصلحة الجامعة.
وتالياً أسماء الطلبة الفائزين في انتخابات الجمعيات العلمية الطلابية:

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.