"التعويضات البيئية" يعلن عن توفر عدد من الشواغر الوظيفية
شريط الأخبار
الدكتور انور العتوم : أناشد امين عمان ...أبحث عن مهنة عامل وطن في بلدي التربية: لن نعقد دورة شتوية تكميلية في هذا العام سرقة ممتلكات طالبة أردنية خلال تواجدها بمكان عام في تركيا العفو الدولية توصي الأردن بالنساء الموقوفات مداهمة امنية تسفر عن القبض على مروج مخدرات في الاغوار الشمالية هل يحجب الأردن تطبيق "تيك توك" حفاظا على الأمن المجتمعي ؟ وفاة و3 إصابات بحادث تدهور في منطقة الهاشمية بالزرقاء طقس العرب : من المتوقع تشكل السيول والفيضانات السبت النسور: الأردن استطاع الصمود أمام الضغوط الدولية بفضل سياسته الحكيمة شاهد بالفيديو .. سباق حافلتين ينتهي بحادث مروع بالكرك وفاة شخص اثر حادث تدهور تريلا بمحافظة معان هام حول تعطيل المدارس بسبب الاحوال الجوية الحكم بحق 5 اشخاص استغلوا عاملات لممارسة الرذيلة والدعارة محكمة الاحتلال تؤجل النطق بالحكم على الأردني مرعي للأحد المقبل أمن الدولة ترفع قضية الدخان لــ 5 تشرين الثاني المقبل الحبس 4 أشهر لمُطلق نار في حفل زفاف الأشغال المؤقتة 15 عاماً لأردني مارس الجنس مع قريبته موهمها بالزواج بالصور...بقايا قفاز بلاستيكي داخل "شطيرة فلافل" في الكرك الخوالدة: لكل شيء ثمن الرزاز: زيادة على الرواتب ابتداء من مطلع العام المقبل
عاجل

"التعويضات البيئية" يعلن عن توفر عدد من الشواغر الوظيفية

الوقائع الاخبارية :أعلن برنامج التعويضات البيئية التابع لوزارة البيئـــــة،عن حاجته الى موظفين لتعبئة الوظـائف الشاغرة لديه.

و شملت الشواغر حسب الإعلان،مناطق البادية الجنوبية في

مجالات مختلفة شملت مهندس انتاج نباتي عدد (1) و مهندس انتاج حيواني عدد (2) و مهندس مدني عدد (1) و حارس شريطة أن يحمل ثانوية عامة فما دون عدد (1).

كما شملت الشواغر مناطق البادية الشمالية أيضا في مجالات باحث شريطة أن يحمل بكالوريوس علوم ارض عدد (1) و حارس يحمل شهادة ثانوية عامة فما دون عدد (1) أما في مناطق البادية الوسطى،فقد أعلن عن توفر شواغر في مجالات مختلفة هي باحث اجتماعي شريطة أن يحمل بكالوريوس علم اجتماع عدد (1) و مهندس انتاج نباتي عدد (1) إضافة الى حارس على أن يكون لديه ثانوية عامة فما دون عدد (1).

و دعا البرنامج كل من تتوفر لديه الرغبة ويجد في نفسه الكفاءة والقدرة على اشغال هذه الوظـائف ان يتقـدم

بســــــيرته الذاتيــــــه باللغة العربية وارسالها علــــــى البريــــــد ا لكترونــــــي التــــــالي: jamal.tanash@MOENV.GOV.JO

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.