شريط الأخبار
ارتفاع عدد مصابي الامن إلى 10 وانتهاء الفعاليات الاحتجاجية غنيمات: الدولة ليست بعيدة عن هموم الشارع إعادة فتح الدوار الرابع أمام حركة السير شاهد بالفيديو..محتجون يتعمدون إغلاق الطرقات والاعتداء على افراد القوات الأمنية شاهد بالفيديو ...قوات البادية تغلق جسر الشميساني على المحتجين التقاط فيديو لــ" فتاة " تعمل على إشاعة الفوضى في احتجاجات الرابع الامن يلقي القبض على شابين تحرشا بفتاة في احتجاجات الشميساني ارتفاع عدد المصابين من الأجهزة الأمنية إلى 5 إصابات بينهم شرطية شاهد بالصور..محجتون يفترشون الشوارع لخلق الفوضى وزعزعة الامن الأمن العام يدعو الصحفيين الالتزام بالتعليمات والابتعاد عن نقاط التجمعات العشوائية توقيف أردني في مطار بيروت بحوزته 100غم مخدرات بالصورة..الأمن: أطلقنا قنبلة غاز واحدة بعد محاولة عدد من المحتجين اغلاق الشارع وتسلق منازل المواطنين الأمن العام : أي محاولات لمخالفة القانون وإيقاع الضرر بمصالح الآخرين امر مرفوض الدوار الرابع .. إصابة 4 رجال أمن وضبط 5 معتصمين بحوزتهم أسلحة بيضاء التربية تستجوب مهندسيها المضربين .. ووعود بالتصعيد الامن يناشد المواطنين عالدوار الرابع عدم الخروج الى الشارع بالصور...الأحزاب اليسارية تشارك في اعتصام الرابع الرزّاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار العفو العام الاوقاف تعلن عن تأجيل موعد انعقاد مؤتمر "نداء إلى المسجد الأقصى" العودات : قانون العفو العام يجُب الجريمة والعقوبة معاً
عاجل

"التلفزيون" سيثبت 20 موظفاً من "شراء الخدمات".. والدعجة : الرزاز وعد بدراسة الملف وسنتابعه

الوقائع الإخبارية : قال مصدرٌ مسؤولٌ بمؤسسة الإذاعة والتلفزيون إنه سيتم تثبيت (20) موظفاً من المُعيّنين قبل العام 2012م على بند "شراء الخدمات".
وبين المصدر أن تثبيت العشرين موظفاً من أصل (200) موظف، يأتي لتوفر شواغر لهم وفق جدول تشكيلات ديوان الخدمة المدنية للعام الحالي.
وأكد على استمرارية مؤسسة الإذاعة والتفلزيون بشراء خدمات بقية الموظفين "الذين تحتاج المؤسسة لخدماتهم"، مشيراً إلى أن موضوع التثبيت من عدمه غير مرتبط بمؤسسة الإذاعة والتلفزيون إنما بـ "ديوان الخدمة المدنية".
ونفى المصدر وجود إتفاق نيابي - حكومي عام 2012 على تثبيت موظفي شراء الخدمات، قائلاً " إن ما حصل – آنذاك – هو تشكيل لجنة خاصة لدراسة أوضاع المستخدمين على نظام شراء الخدمات".
وأضاف "إنه وبموجب قرارات اللجنة فقد تم الإتفاق على تثبيت من تم شراء خدماتهم قبل عام 2012، وممن تحتاج المؤسسة لخدماتهم".
بدوره، بين رئيس اللجنة الإدارية النيابية مرزوق الدعجة أن رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز وعد خلال لقاءاته النيابية الأربعاء بدراسة ملف موظفي شراء الخدمات، ناقلاً على لسان الرزاز قوله "لا هدف لنا بإنهاء خدمات أي موظف".
وقال إن عدد موظفي شراء الخدمات في مؤسسات الدولة كافة يبلغ (551) موظفاً، وإن هذا الملف ليس مرتبطاً فقط بالإذاعة والتلفزيون وإنما بملف الوزارات كافة.
وتابع:" ننتظر رد رئيس الحكومة وستتحرك اللجنة النيابية بناءً عليه"، مؤكداً في ختام حديثه على متابعة اللجنة الإدارية النيابية لملف موظفي شراء الخدمات كافة.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.