شريط الأخبار
رئيس الوزراء السوري: معبر نصيب جاهز منذ الخميس...وهناك مطلب من الأردن للإعلان النقابات تأمل بـ "ترجمة" ما تبقى من ملاحظاتها عبر "النواب" الحباشنة والعرموطي: إحالة قانون ضريبة الدخل لمجلس النواب مخالف دستوريا العثور على جثة عشريني في منزله بمنطقة الجبيهة بعمان جمعية جماعة الاخوان المسلمين تستنكر مهرجان "قلق" بالتفاصيل .. مصورة مقطع "النائب ورقيب السير" تروي ما حدث "القبول الموحد" تعلن رابط تقديم طلبات أبناء الأردنيات بالصورة ... مدير مستشفى البشير يرد على الكاتب عمر عياصرة الطراونة يدعو النواب لجلسة الأربعاء لمناقشة القوانين التي تضمنتها الارادة الملكية ماذا قصد الأمير علي من نشر هذا الفيديو ؟ العين الكباريتي: الوضع الاقتصادي للمملكة "ليس سيئاً" ارادة ملكية باضافة" الضريبة والجرائم الالكترونية" وبنود اخرى الى جدول اعمال النواب الملك يزور مقر شبكة "CNN" في نيويورك محافظة : تطوير كافة المناهج المدرسية خلال 3 سنوات "الزراعيين" تعتصم للمرة الثانية امام الامانة 16 الشهر القادم الحكومة تقر مشروعي قانوني (الكسب غير المشروع والنزاهة ومكافحة الفساد) بالتفاصيل...مجلس الوزراء يقر مشروع القانون المعدل لضريبة الدخل بعد إجراء عدد من التعديلات عليه بالفيديو.....الرزاز يمتعض بعد شكوى مواطن من تصرفات حرسه الخاص في المفرق بإيعاز من مدير الامن العام...تكريم رقيب سير "راصد": الرزاز الأكثر "تشاوراً" والشياب الأكثر توجهاً للميدان والصفدي الأكثر اجتماعاً في "الوزارة"
عاجل

"التلفزيون" سيثبت 20 موظفاً من "شراء الخدمات".. والدعجة : الرزاز وعد بدراسة الملف وسنتابعه

الوقائع الإخبارية : قال مصدرٌ مسؤولٌ بمؤسسة الإذاعة والتلفزيون إنه سيتم تثبيت (20) موظفاً من المُعيّنين قبل العام 2012م على بند "شراء الخدمات".
وبين المصدر أن تثبيت العشرين موظفاً من أصل (200) موظف، يأتي لتوفر شواغر لهم وفق جدول تشكيلات ديوان الخدمة المدنية للعام الحالي.
وأكد على استمرارية مؤسسة الإذاعة والتفلزيون بشراء خدمات بقية الموظفين "الذين تحتاج المؤسسة لخدماتهم"، مشيراً إلى أن موضوع التثبيت من عدمه غير مرتبط بمؤسسة الإذاعة والتلفزيون إنما بـ "ديوان الخدمة المدنية".
ونفى المصدر وجود إتفاق نيابي - حكومي عام 2012 على تثبيت موظفي شراء الخدمات، قائلاً " إن ما حصل – آنذاك – هو تشكيل لجنة خاصة لدراسة أوضاع المستخدمين على نظام شراء الخدمات".
وأضاف "إنه وبموجب قرارات اللجنة فقد تم الإتفاق على تثبيت من تم شراء خدماتهم قبل عام 2012، وممن تحتاج المؤسسة لخدماتهم".
بدوره، بين رئيس اللجنة الإدارية النيابية مرزوق الدعجة أن رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز وعد خلال لقاءاته النيابية الأربعاء بدراسة ملف موظفي شراء الخدمات، ناقلاً على لسان الرزاز قوله "لا هدف لنا بإنهاء خدمات أي موظف".
وقال إن عدد موظفي شراء الخدمات في مؤسسات الدولة كافة يبلغ (551) موظفاً، وإن هذا الملف ليس مرتبطاً فقط بالإذاعة والتلفزيون وإنما بملف الوزارات كافة.
وتابع:" ننتظر رد رئيس الحكومة وستتحرك اللجنة النيابية بناءً عليه"، مؤكداً في ختام حديثه على متابعة اللجنة الإدارية النيابية لملف موظفي شراء الخدمات كافة.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.