شريط الأخبار
 

التنمية والتشغيل: لا استقبال للمراجعين دون موعد مبسق

الوقائع الاخبارية :قال مدير عام صندوق التنمية والتشغيل بالوكالة الدكتور قيس السفاسفة ان الصندوق سيبدأ باستقبال المراجعين ممن قاموا بتحديد موعد الكتروني لمراجعته بدءاً من يوم غدٍ الأحد من الساعة التاسعة صباحا لغاية الساعة الثالثة عصرا مع الأخذ بإجراءات السلامة العامة وذلك بإرتداء المراجع للكمامات والقفازات والتباعد الاجتماعي أثناء المراجعة.

وأكد الدكتور السفاسفة أن الصندوق لن يستقبل أي مراجع لم يقم بحجز موعد مسبق لمراجعته، مضيفاً أن هذه الخدمة تهدف الى عدم التجمع او التجمهر داخل الصندوق وتقليل عدد المراجعين بحيث لا يتجاوز خمسة اشخاص باليوم الواحد.

وأشار السفاسفة إلى أن إطلاق الخدمة الإلكترونية الخاصة بتحديد المواعيد تأتي توفيراً للوقت والجهد وحفاظاً على سلامة المواطنين وجمهور الصندوق في ظل الأوضاع الراهنة للوقاية من فيروس كورونا، مؤكداً أنه يتعين على طالب خدمة حجز الموعد الدخول على البريد الالكتروني (appointments@def.gov.jo) و حجز موعد لمراجعة الصندوق وارسال الطلب، ثم يصله رسالة sms على هاتفه الخلوي تتضمن تأكيداً لموعد زيارته.

ودعا صندوق التنمية والتشغيل إلى التواصل وتقديم المعاملات على مركز اتصال خدمة تحديد المواعيد على الرقم (0782418090) ولأي استعلام يمكن المراجعين التواصل على صفحة الصندوق على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك .