شريط الأخبار
«البادية الملكية» تقبض على 3 مطلوبين واخر بحوزته سلاح ناري الغرايبة يدعو الأردنيين للتوقيع على وثيقة شرف للالتزام بمقتضيات المصلحة الوطنية العليا نتائج الشامل.. الاحد (رابط) نادي الوحدات لـ الملك: ونحن ندعو لك أيضاً رئاسة الوزراء تعلن 3 شواغر قيادية في مجال الإعلام الأردني الامن يحقق بتسريب محاضر ضبط حادثة اطلاق النار في شارع الجاردنز "جمعية الإخوان" تطالب بإغلاق النوادي الليلة في الأردن بالصور ... وفاة واصابتان من عائلة واحدة بحادث مروع في عمّان فتاة تهدد بالانتحار في منطقة النعيمة بإربد اصطفاف المركبات يتسبب بمشاجرة في مطار الملكة علياء وفاة مواطنة أردنية في ماليزيا .. والخارجية تتابع الأردن يدين الهجوم الأرهابي على معمل للغاز الطبيعي في السعودية صدور أسس وآليات تقديم الخدمات ضمن برنامج الدعم التكميلي "تكافل" بالصور...احتفالات تعم وسط البلد بعد قرار الحكومة بتعويض التجار وفاة سيدة إثر حريق منزل في محافظة الزرقاء الخوالده: إنها حربٌ أشد...فأحذروها الاعتداء على مسن بأداة حادة في مستشفى البشير زواتي: اجراءات وراء تأخير التزويد بالنفط العراقي ولا مشاكل رسالة سرية لـ" صدام حسين " عقب لقاء جمعه بحافظ الأسد في الاردن الأمن ينفي صحة الفيديوهات المتداولة وارتباطها بحادثة الصويفية
عاجل

الثالثة على المملكة في التوجيهي تشكو عدم تمكنها من الالتحاق بكلية الحقوق

الوقائع الإخبارية : قالت الطالبة هديل حتو، الثالثة على المملكة في الفرع الأدبي، إنها لن تتمكن من تحقيق طموحها بالالتحاق بتخصص الحقوق في الجامعة الأردنية في هذا الفصل، وذلك نتيجة ارتفاع معدلات القبول الجامعي.

وأضافت في منشور لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك إنها قامت باعادة مواد في التوجيهي لغايات رفع معدلها والالتحاق بكلية الحقوق في الأردنية، حيث حصلت على معدل 95.4% وهو ما لن يؤهلها لدخول التخصص.

إلى ذلك، قالت مدير وحدة تنسيق القبول الموحد الدكتورة خولة عوض إن التخصصات المطروحة للتنافس جاءت حسب الشواغر المتوفرة في الجامعات والتي تم اعتمادها من قبل مجلس التعليم العالي.

وأضافت عوض لـ الاردن24 إن الجامعة الأردنية لم تطرح عدة تخصصات ومنها الحقوق ودكتور صيدلة، وعلى الراغبين بدراسة أي من هذه التخصصات غير المطروحة بالوقت الراهن عليه الانتظار للدورة الصيفية.

واشارت الى ان دور الوحدة هو طرح التخصصات التي ترد من قبل الجامعات وعددها بعد اعتمادها من قبل مجلس التعليم العالي.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.