الجامعة الأردنية قبلت طلبة طب معدلاتهم دون المحدد
شريط الأخبار
العجارمة يكتب : مراجعات دستورية: القضاء الدستوري اعتصام قرب الدور الرابع احتجاجاً على حبس المدين شاهد بالفيديو ... الكباريتي يروي حادثة انفجار محرك طائرته شاهد بالفيديو ... هذا ما قاله وضاح الحمود بعد إفراج عنه بكفالة اجتماع للنقابات وديوان الخدمة ظهر اليوم لبحث"العلاوات الفنية" الأرصاد : منخفض قبرصي قادم على الاردنيين .. وتحذرهم من ثلاثة اشياء أولياء أمور في العقبة يشكون «تقمل» ابنائهم .. و«التربية» تنفي وفاة شخص أثناء قيامه بعمل صيانه لمركبته( شاحنة)بمحافظة العقبة الكونغرس الأميركي يصوت ضد مخطط نتنياهو لضم غور الأردن الصحة: انفلونزا H1N1 موسمية ولا خطر منها الخارجية توضح تفاصيل المنح الأوروبية للاجئين بالأردن خبير قانوني يكشف عقوبة "سائق تاكسي المليون" الذي أوهم الأردنيين جابر: الحكومة تدرس خطة صحية متكاملة قريبا مجهول يطلق النار على آخر في عين الباشا الأغوار الشمالية...عشريني يقدم على إضرام النار في جسده في سوق الشونه القبض على سارقي محل تجاري في السلط بالصور .. حكاية مسن أردني هائم على وجهه .. خرج من المستشفى وضل طريقه على اثر وعكة صحية : عباس يهاتف الصفدي مطمئناً على صحته بقوة 2.5 درجة .. هزات أرضية خفيفة تضرب مناطق البحر الميت انتحار أربعينية شنقا داخل منزلها في جنوب عمان
عاجل

الجامعة الأردنية قبلت طلبة طب معدلاتهم دون المحدد

الوقائع الإخبارية : أظهر تقرير ديوان المحاسبة لعام 2016، أن الجامعة الأردنية قامت بقبول عدد من الطلبة للعام للجامعي (2015-2016) على البرنامج الموازي بتخصصي دكتور في الطب وطب الأسنان بمعدلات أقل من المعدلات المحددة من قبل الجامعة.
وكشف التقرير أن الجامعة قبلت الطلبة بعد إغلاف باب القبول بتاريخ 1 - 10 - 2015، اضافة الى انه لم يتم الإعلان عن وجود مقاعد شاغرة لتحقيق مبدأ المنافسة بين الطلاب.
وذكر التقرير انه تم قبض فرق الرسوم ما بين البرنامجين الموازي والدولي كتبرعات لحساب الجامعة وتم قيدها في حساب أمانات ضمان الجودة ولم يتم قيدها في حساب التبرعات خلافا لنص المادة (5) من نظام صندوق التبرعات للجامعة الأردنية رقم (16) لسنة 1981.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.