شريط الأخبار
شؤون المرأة: المرأة الأردنية تُغيّب كليا عن رئاسة مجالس أمناء الجامعات الحكومية توجه لإقرار"تبليغ الأوراق القضائية" بواسطة الشركات غوتيريس: اغلب المشردين بسبب هجمات جنوب سوريا يتجهون للاردن وفاة شاب متأثراً بجراحه اثر مشاجرة بالزرقاء بعد تغريدة الأميرة غيداء .... مدير مركز الحسين للسرطان يكتب : ما هكذا تورد الإبل يا سعادة النائب العجارمة يكشف : نواب استغلوا عذاب و أوجاع الناس لغايات انتخابية الزرقاء .. إصابة سيدة وطفل بحروق في حادثين منفصلين الحكومة تدخل إلى «الثقة» بـ «شعبية» الرئيس وسط انتقادات لتشكيلتها بالفيديو ... الأمن يوضح حقيقة خطف فتاة من مركبة والدها بإربد اصابة طفل دهسا بمنطقة الغويرية في الزرقاء وفاة شاب عشريني اثر حادث غرق في العقبة الملك يلتقي وزير الدفاع الأمريكي ومستشار الأمن القومي ما حقيقة تجدد أعمال الشغب في السلط؟ العثور على طفل بعد فقدانه 6 ساعات في الطفيلة وزير التربية : قرار نقل المعلمة اتخذ في شهر " 2 " وتم تنفيذه دون وساطه نيابية جبهة النصرة تعتقل المنظر الأردني "سعد الحنيطي" في إدلب الوزير الغرايبة يخالف كل «المألوف»: حضر لندوة بتاكسي...وتحدث عن ولده المدهش إصابة فتاة بتسمم اثر تناولها (10) حبات من دواء مرخي عضلات أردني يطلق اسم "تميم" على مولوده تيمناً بأمير قطر غنيمات: اعطونا "عطوة" لـ 100 يوم ثم حاسبونا
عاجل

الجامعة الهاشمية تصرف (100) دينار مكافأة للعاملين فيها

الوقائع الإخبارية :      استجابةً للتوجيهات الملكية السامية في تعزيز الإبداع والريادة والإنتاجية، قَرَّرَ رئيس الجامعة الهاشمية الأستاذ الدكتور كمال الدين بني هاني صرف مكافأة بمبلغ (100) دينار للعاملين في الجامعة من أكاديميين وإداريين على أن يكون صرفها قبل عطلة عيد الفطر السعيد.
 
ويبلغ عدد العاملين من أكاديميين وإداريين حوالي (1600) موظف.
 
وقال الدكتور بني هاني إن ما تحقق في الجامعة من منجزات في تطوير العملية التعليمية وتطوير المرافق وإنشاء المباني الحديثة وتنوع التخصصات، وتعزيز منظومة البحث العلمي والتوسع في خدمة المجتمع وتعزيز الأمن الفكري الشامل وتطوير البنية التحتية وإنجاز المشروعات الريادية المتقدمة في مختلف المجالات ليست إلّا تجسيدا للجهود الجمعية المبذولة من قبل العاملين في الجامعة من أكاديميين وإداريين الذي يعملون بروح الفريق الواحد لتحقيق أهداف الجامعة بالريادة والتميز.
 
وقال إن الجامعة تسير وفق الرؤى الملكية السامية المستمدة من فكر صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم للارتقاء بمستوى الكفاءات الوطنية لزيادة تنافسيتها من حيث امتلاك المعارف والمهارات اللازمة للاقتصاديات المعرفية وقال إن الجامعة  تشكل نموذجًا في بناء التنمية الوطنية عن طريق البرامج والمشاريع الريادية المتنوعة وإثراء التنوع في البرامج الأكاديمية والاهتمامات العلمية للجامعات والابتعاد عن التكرار والتشابه ومواجهة تحدي منهجية التعليم.
 
كما هنأ الدكتور بني هاني أسرة الجامعة بقرب حلول عيد الفطر السعيد متمنياً لهم المزيد من التقدم والنجاح لتحقيق أهداف الجامعة، معرباً عن أمله في أن يعيد الله سبحانه وتعالى هذه المناسبة المباركة على الأمتين العربية والإسلامية بالخير والبركات.
 

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.