شريط الأخبار
مصدر : لامباحثات لفتح معبر ثانٍ بين الأردن وسوريا بيان صادر عن جمعية جماعة الإخوان المسلمين إربد ... براءة متهم بعد حكمه سنة غيابيا مصر تستأنف ضخ الغاز الطبيعي للأردن مطلع 2019 الداوود: ننتظر تطمينات الحكومة السورية لدخول الشاحنات الاردنية بالاسماء .. تنقلات ادارية في الجمارك العموش: موقف الأردن التفاوضي حيال "الباقورة والغمر" قوي، وستسري أحكام القوانين الأردنية الحكومة بصدد اقرار نظام يفرض رسوماً عالية جداً على جميع قطاعات الطاقة بلدية مأدبا تغلق 38 محلا للدواجن النتافات لعدم حصولها على تراخيص عمل بالأسمـاء ... اعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين بالصور .. الدفاع المدني ينقذ شخص علقت يده في ماكينة لتقطيع العجين في اربد بعد تصريحه...الحواتمة في المدرجات باستاد عمان صفحات مزورة تروج خبر لاعفاء ولي العهد السعودي من منصبه وفاة الكاتب والناشط سامي المعايطة اثر حادث سير الاجهزة الامنية تعاملت خلال اسبوع مع ٢٨٤ قضية جنائية وجنحوية الرزاز في تغريدة له : الملك قال الكلمة الفصل في الباقورة والغمر نقيب الصحفيين السعايدة يحذر من هجمة إعلامية صهيونية مجلس النواب: السيادة الأردنية على أرضنا مقدسٌ وطني وقرار الملك يبعث على الفخر والإعتزاز انتقادات لاذعة لوزير الثقافة والشباب بسبب هذه الصورة! العرموطي : قرار الملك جريء وراشد وحكيم واستجابة لنبض الشارع الاردني وهم الوطن
عاجل

الجامعة الهاشمية تصرف (100) دينار مكافأة للعاملين فيها

الوقائع الإخبارية :      استجابةً للتوجيهات الملكية السامية في تعزيز الإبداع والريادة والإنتاجية، قَرَّرَ رئيس الجامعة الهاشمية الأستاذ الدكتور كمال الدين بني هاني صرف مكافأة بمبلغ (100) دينار للعاملين في الجامعة من أكاديميين وإداريين على أن يكون صرفها قبل عطلة عيد الفطر السعيد.
 
ويبلغ عدد العاملين من أكاديميين وإداريين حوالي (1600) موظف.
 
وقال الدكتور بني هاني إن ما تحقق في الجامعة من منجزات في تطوير العملية التعليمية وتطوير المرافق وإنشاء المباني الحديثة وتنوع التخصصات، وتعزيز منظومة البحث العلمي والتوسع في خدمة المجتمع وتعزيز الأمن الفكري الشامل وتطوير البنية التحتية وإنجاز المشروعات الريادية المتقدمة في مختلف المجالات ليست إلّا تجسيدا للجهود الجمعية المبذولة من قبل العاملين في الجامعة من أكاديميين وإداريين الذي يعملون بروح الفريق الواحد لتحقيق أهداف الجامعة بالريادة والتميز.
 
وقال إن الجامعة تسير وفق الرؤى الملكية السامية المستمدة من فكر صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم للارتقاء بمستوى الكفاءات الوطنية لزيادة تنافسيتها من حيث امتلاك المعارف والمهارات اللازمة للاقتصاديات المعرفية وقال إن الجامعة  تشكل نموذجًا في بناء التنمية الوطنية عن طريق البرامج والمشاريع الريادية المتنوعة وإثراء التنوع في البرامج الأكاديمية والاهتمامات العلمية للجامعات والابتعاد عن التكرار والتشابه ومواجهة تحدي منهجية التعليم.
 
كما هنأ الدكتور بني هاني أسرة الجامعة بقرب حلول عيد الفطر السعيد متمنياً لهم المزيد من التقدم والنجاح لتحقيق أهداف الجامعة، معرباً عن أمله في أن يعيد الله سبحانه وتعالى هذه المناسبة المباركة على الأمتين العربية والإسلامية بالخير والبركات.
 

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.