شريط الأخبار
حماد : التوقيف الاداري الممنوحة للحكام الاداريين بعيده عن المزاجية الشخصية الملك للسيسي : الأهم دعم الأشقاء الفلسطينيين في نيل حقوقهم وإقامة دولتهم المستقلة من المنامة !! صحافي إسرائيلي يستفز رافضي مؤتمر البحرين بهذه الصورة بالصور..وفاة شخصين وإصابة (3) آخرين اثر حادث تصادم في محافظة اربد ولي العهد: نظرة سيّدنا وهو يستذكر الحسين تحمل فخراً وحبّاً لا مثيل لهما شاب وفتاة يمارسون الجنس أمام المواطنين على احد شواطىء العقبة شاهد...ردة فعل الملك متفاجئاً بكلمة الأمير حسين مروان المعشر يكتب الصفقة الاقتصادية في ورشة البحرين العموش مديرا عاما للاحوال المدنية والجوازات التنمية : وحدات جديدة متخصصة بالتمويل الاجنبي ومكافحة غسل الاموال في سجل الجمعيات وزير العمل يوعز بتفقد العاملين في القطاع الانشائي والزراعي خلال موجه الحر بالصور...الجمارك تضبط 27 طن مواد كيماوية فاسدة في جمرك العمري "مستثمري المناطق الحرة" يطالبون الرزاز بإلغاء الزام الشركات بتعيين مستشار قانونيّ لا امتناع ولا تمثيل كامل ولا مشاركة للأردن في جدول أعمال المنامة محافظ اربد يوقف موظف اوتوبارك افتعل حادثة تعرضه للدهس علوش: لا مانع من تبادل السفراء بين سوريا والأردن في أي وقت بالاسماء .. تشكيلات ادارية وتعيينات محافظين في وزارة الداخلية الحكومة: العطل الرسمية تشمل القطاع الخاص حراك نيابي لحجب الثقة عن حكومة الرزاز شاهد بالصور ... الدفاع المدني يخمد حريق مركبة في العاصمة
عاجل

الجامعة: مشاركة سوريا بالقمة لم تطرح عربيا

الوقائع الإخبارية : أكدت الجامعة العربية ان الأزمة السورية مدرجة على جدول أعمال القمة العربية المقبلة في تونس، لكن عودة المقعد السوري رسميا غير مطروح حاليا.
وقال المتحدث باسم الأمين العام لجامعة الدول العربية السفير محمود عفيفي، في لقاء صحفي، اليوم الأحد، مع الوفد الإعلامي المرافق لبعثة الأمانة العامة للجامعة العربية في القمة: إن من الممكن إضافة بند جديد خاص بالجولان السورية بناء على التطورات الأخيرة التي حدثت بهذا الشأن.
وأشار الى أن جدول أعمال القمة يتضمن 20 مشروعًا وملفا، على رأسها القضية الفلسطينية، الأزمة السورية، الوضع في ليبيا، واليمن، ودعم السلام والتنمية في السودان، والتدخلات الإيرانية في الشؤون العربية، والتدخل التركي في شمال العراق، واحتلال إيران للجزر الإماراتية، ودعم الصومال، ومتابعة موضوع تطوير منظومة الأمن القومي العربي، ومكافحة الإرهاب، بالإضافة الى بند يتعلق بالنازحين في الدول العربية.
وتابع أن المجلس الاقتصادي والاجتماعي سيناقش العديد من القضايا، منها متابعة قرارات القمة العربية الاقتصادية في بيروت، وسيقدم الأمين العام للجامعة للقادة العرب تقرير حول متابعة تنفيذ القرارات الصادرة عن القمة العربية في الظهران.
واوضح أن هناك اتصالات بشأن الأزمة المالية للسلطة الوطنية الفلسطينية، لبحث كيفية الخروج من هذا المأزق.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.