الجبور : ترخيص شركتين لتقديم خدمات الانترنت.. ومفاوضات مع ثالثة
شريط الأخبار
التربية: لن نعقد دورة شتوية تكميلية في هذا العام سرقة ممتلكات طالبة أردنية خلال تواجدها بمكان عام في تركيا العفو الدولية توصي الأردن بالنساء الموقوفات مداهمة امنية تسفر عن القبض على مروج مخدرات في الاغوار الشمالية هل يحجب الأردن تطبيق "تيك توك" حفاظا على الأمن المجتمعي ؟ وفاة و3 إصابات بحادث تدهور في منطقة الهاشمية بالزرقاء طقس العرب : من المتوقع تشكل السيول والفيضانات السبت النسور: الأردن استطاع الصمود أمام الضغوط الدولية بفضل سياسته الحكيمة شاهد بالفيديو .. سباق حافلتين ينتهي بحادث مروع بالكرك وفاة شخص اثر حادث تدهور تريلا بمحافظة معان هام حول تعطيل المدارس بسبب الاحوال الجوية الحكم بحق 5 اشخاص استغلوا عاملات لممارسة الرذيلة والدعارة محكمة الاحتلال تؤجل النطق بالحكم على الأردني مرعي للأحد المقبل أمن الدولة ترفع قضية الدخان لــ 5 تشرين الثاني المقبل الحبس 4 أشهر لمُطلق نار في حفل زفاف الأشغال المؤقتة 15 عاماً لأردني مارس الجنس مع قريبته موهمها بالزواج بالصور...بقايا قفاز بلاستيكي داخل "شطيرة فلافل" في الكرك الخوالدة: لكل شيء ثمن الرزاز: زيادة على الرواتب ابتداء من مطلع العام المقبل الملك لمجلس الوزراء: آن الأوان لاتخاذ قرارات وإجراءات واضحة
عاجل

الجبور : ترخيص شركتين لتقديم خدمات الانترنت.. ومفاوضات مع ثالثة

الوقائع الإخبارية: أكد رئيس هيئة تنظيم قطاع الاتصالات، المهندس غازي الجبور، ترخيص شركتين لتقديم خدمات الانترنت والبنية التحتية في المملكة.

وقال الجبور إن الشركة الأولى ستقدم خدمات البنية التحتية لخدمات الألياف الضوئية ذات الحزم العريضة وهي بالشراكة مع شركة الكهرباء / جدكو، والشركة الثانية التي تم ترخيصها ستقدم خدمات الانترنت فوق الكهرباء بواسطة الشبكة الكهربائية.

ولفت إلى وجود شركة أخرى ما زالت تجري مفاوضات مع الهيئة بعدما أبدت رغبتها في تقديم خدمات الانترنت بالمملكة، مشيرا إلى أن جميع الشركات ستقتصر خدماتها على تقديم الانترنت.

وأشار إلى أن الشركات لن تقدم خدمات المكالمات الهاتفية وسيقتصر ترخيصها على خدمات الانترنت وما يتعلق بها.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.