شريط الأخبار
في اتصال هاتفي ...الرزاز يتعهد شخصياً بالوقوف والتحقيق بخصوص هذا التعيين !! براءة شاب من اغتصاب طفلة وحبسه بتهمة هتك العرض بعد انتشار صور خطأ تواريخ الإنتاج لأكياس الدجاج ...الشوارية في مسلح أمانة عمان غنيمات :الحدود الأردنية السورية لا تزال مغلقة وستبقى حتى تحقيق شروطنا زكي بني ارشيد يكتب : الفرصة الذهبية للحكومة ... هل ينتصر الرزاز ؟ الحكومة السابقة طالبت شركات لها صلة ب"مصنع الدخان" بأكثر من 155 مليون دينار سعيدات : اسعار المحروقات لن ترتفع الشهر المقبل من هم أعضاء "الخوذ البيضاء" الذين تم نقلهم عبر إسرائيل إلى الأردن تطورات قضية " الدخان ".. استدعاء " حيدر الزبن " الى منزل الرزاز في اللويبدة ...وهذا ما حدث!! بالفيديو...العقيد المعايطة: طائرات مسيرة تتحرك في أرجاء مهرجان جرش يحدث الآن...تواصل المداهمات الأمنية في منطقة الشونة لمزرعة تحوي سجائر مهربة الوزير مروان جمعة : فلم " الدخان " بطولة أكثر من شخصية وبالتعاون مع أكثر من جهة امانة عمان تعترف : الصوره المتداولة ناتجة عن خطأ تم ضبطه ومعالجته داخل المسلخ الاردن يسمح للأمم المتحدة بمرور ٨٠٠ سوري عبر الأردن لتوطينهم في دول غربية بالصور...تفاصيل حادثة مروعة...جرافة تقتل سائقها في اربد بالفيديو والصور...ضبط كميات كبيرة من السجائر داخل مستودع يعود للمتهم الرئيسي بقضية " مصنع الدخان " بالصورة..."الأمانة" تنفي وجود منتجات لدواجن بمسلخها او معروضة بالأسواق بتاريخ بعد غد النائب الطيطي يكشف حقيقة العلاقة والصورة التي يتم تداولها مع عوني مطيع حقيقة قطع النائب السعود رحلته لكسر الحصار عن غزة وعودته الى عمان بخصوص قضية " مصنع الدخان" بدران : عشرة أسماء تتنافس لرئاسة الجامعة الاردنية تحدد الاربعاء
عاجل

الجراح والفاعوري يقدمان طعنان بقرار إعفاءهم من رئاسة التكنولوجيا واليرموك

الوقائع الاخبارية : تقدم رئيسا جامعتي اليرموك والعلوم والتكنولوجيا الاردنية السابقان الدكتور رفعت الفاعوري والدكتور عمر الجراح بطعن لدى المحكمة الادارية للطعن في قرار مجلس التعليم العالي إعفاءهما من منصبهما.

وسبب الفاعوري، حسب لائحة الدعوى، الطعن في أن قرار الاعفاء» جاء خاليا من التسبيب ودون الافصاح عن اسباب صدوره والمبررات والمسوغات القانونية والواقعية لاتخاذ القرار الذي تضمن اعفاءه قبل اكمال المدة القانونية لتعيينه والبالغة اربع سنوات من تاريخ ١٦/ ٧/ ٢٠١٥.

ومن اسباب الطعنان قرار مجلس التعليم العالي «فاقد للمشروعية ومشوب بأخطاء تطبيق القانون وتفسيره وتأويله وان المستدعي (الدكتور الفاعوري) قد تم تعيينه بقرار من مجلس التعليم العالي لاربع سنوات وبعد استكمال كافة المقابلات واجتيازه لمعايير التعيين واستطاع في زمن قصير ان ينهض بالمستوى الاكاديمي والاداري والمالي للجامعة ولم يرتكب اي مخالفة او ملاحظة بحقه ومخالفة القرار للقوانين والانظمة من حيث اجراءاته الشكلية لورود خطأ في اسم المستدعي لا سيما ان المقطع الاول له هو رفعات وليس رفعت ما يجعل القرار معيبا في الشكل ومستوجب الغاؤة».

اما اسباب الطعن التي تقدم بها الجراح فكانت انه مخالف تطبيقا وتفسيرا وتاويلا وصادر عن جهه غير قانونية ومشوبة بعيب الشكل ومخالفة الاجراءات واجبة الاتباع وانه متعسف باستعمال السلطة وانعدام السبب والتسبيب والتعليل وفاقد ومخالف قاعدة تخصيص الاهداف وصادر عن جهة غير مختصة ومخالف لقانون الجامعات الاردنية.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.