شريط الأخبار
الحكومة تدرس سحب "الجرائم الإلكترونية" من "النواب" وفاة شخصين اثر حادثي دهس وتدهور في اربد والزرقاء إلى متى يا دولة عمر الرزاز ؟ ستصاب بالصدمة عندما تشاهد هذه الوثائق !! بالاسماء...النتائج النهائية لانتخابات الموقر راصد يرد على "المستقلة للانتخاب" بشأن تقارير رصده للموقر الرفاعي: بعض المسؤولين عن التخاصية لا يستنفرون إلا إن تمت الاشارة اليهم توجه لتشكيل وفدً من رؤساء البلديات لزيارة سورية قريباً الأردن يؤكد وقوفه الى جانب الشقيقة السعودية.. ويعزي بخاشقجي الكلالدة: نتائج انتخابات الموقر خلال ساعات بيان ... عشيرة العبيدات : ما نشر من معلومات بقضية تسريب اسئلة الامتحانات يتحمل مسؤوليته من صدر عنه لهذا السبب ! جلسات النواب خارج القبة وشاشات بث وقاعة للصحفيين شاهد بالفيديو والصور ... امطار غزيرة في العقبة وبَرَد في وادي عربة إسحاقات: النهج المجتمعي التشاركي يحسن المستوى المعيشي للأسر الفقيرة إغلاق صناديق الاقتراع بانتخابات الموقر وبدء الفرز السماح للاردنيين العالقين بين الحدود الاردنية - السورية بالمرور للأردن بالاسماء .. تنقلات واسعة في دائرة الجمارك شخصيات سياسية في حضرة جلالة الملك يوم غد الاحد احذروهم !! " راكبو الأمواج " يتسابقون فوق أوجاعنا .. ومن لم يصدق فليقرأ التاريخ !! شاهد بالصور...مواطنون محتجزون بين معبري جابر الأردني ونصيب السوري الزبن يقرر تعطيل المستشفيات الحكومية ايام السبت
عاجل

الجراح والفاعوري يقدمان طعنان بقرار إعفاءهم من رئاسة التكنولوجيا واليرموك

الوقائع الاخبارية : تقدم رئيسا جامعتي اليرموك والعلوم والتكنولوجيا الاردنية السابقان الدكتور رفعت الفاعوري والدكتور عمر الجراح بطعن لدى المحكمة الادارية للطعن في قرار مجلس التعليم العالي إعفاءهما من منصبهما.

وسبب الفاعوري، حسب لائحة الدعوى، الطعن في أن قرار الاعفاء» جاء خاليا من التسبيب ودون الافصاح عن اسباب صدوره والمبررات والمسوغات القانونية والواقعية لاتخاذ القرار الذي تضمن اعفاءه قبل اكمال المدة القانونية لتعيينه والبالغة اربع سنوات من تاريخ ١٦/ ٧/ ٢٠١٥.

ومن اسباب الطعنان قرار مجلس التعليم العالي «فاقد للمشروعية ومشوب بأخطاء تطبيق القانون وتفسيره وتأويله وان المستدعي (الدكتور الفاعوري) قد تم تعيينه بقرار من مجلس التعليم العالي لاربع سنوات وبعد استكمال كافة المقابلات واجتيازه لمعايير التعيين واستطاع في زمن قصير ان ينهض بالمستوى الاكاديمي والاداري والمالي للجامعة ولم يرتكب اي مخالفة او ملاحظة بحقه ومخالفة القرار للقوانين والانظمة من حيث اجراءاته الشكلية لورود خطأ في اسم المستدعي لا سيما ان المقطع الاول له هو رفعات وليس رفعت ما يجعل القرار معيبا في الشكل ومستوجب الغاؤة».

اما اسباب الطعن التي تقدم بها الجراح فكانت انه مخالف تطبيقا وتفسيرا وتاويلا وصادر عن جهه غير قانونية ومشوبة بعيب الشكل ومخالفة الاجراءات واجبة الاتباع وانه متعسف باستعمال السلطة وانعدام السبب والتسبيب والتعليل وفاقد ومخالف قاعدة تخصيص الاهداف وصادر عن جهة غير مختصة ومخالف لقانون الجامعات الاردنية.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.