الجغبير يؤكد دعم القطاع الصناعي لإقامة مؤتمر طريق الحرير الرابع
شريط الأخبار
حملة تستهدف سوق الخضار المركزي تسفرعن ضبط ( 33 ) عامل وافد مخالف المجالي في رسالة للملك : سؤالك واهتمامك بصحتي رفع همتي وابهجني شاهد بالصور .. جلالة الملك يقوم بزيارة مفاجئة إلى مستشفى التوتنجي في سحاب مدير الامن العام للوكيل بني هاني : "ما قمت به عمل بطولي" الغذاء والدواء: إحالة غشاشي زيت زيتون إلى المدعي العام عبيدات : النقاط السوداء في "دللات القهوة" تسبب السرطان الأردن يعيد السفير المجالي إلى تل أبيب الامن يوضح حول "صورة مخالفة سير" متداولة تحتوي اخطاء املائية الخوالده: شواهد ودلالات عن "إلغاء مؤسسات" العراق يتكفل بنفقات مواطنيه الراغبين للعودة للوطن من الأردن شاهد بالصور .. حادث سير مروع في عمان يتسبب بوفاة وإصابتين شاب يهدد بالانتحار من أعلى مئذنة المسجد الحميدي في جرش .. والامن يحاول منعه بالصورة .. النائب صداح الحباشنة يفجر مفاجأة في التعيينات بإحدى الوزارات الرزاز والطراونة وفريقان حكومي نيابي يناقشون اليوم الحوافز الاقتصادية القضاة يتعهد للرياطي بتصويب أوضاع المخالفات في جمعية نوح للرفادة سفرات ومكافات وزير الاقتصاد الرقمي مثنى الغرايبة على طاولة الرزاز “نقابة أطباء الأسنان” تدين العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة شاهد بالصور .. إصابة شخص بحادث تدهور "تريلا" في الجفر الوزني : تكليف هيئة الاستثمار بقيادة فريق لدراسة إنشاء صندوق استثماري وطني بالاسماء .. امتحان تنافسي لغايات التعيين في مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية
عاجل

الجغبير يؤكد دعم القطاع الصناعي لإقامة مؤتمر طريق الحرير الرابع

الوقائع الاخبارية :أكد رئيس غرفتي صناعة الأردن وعمّان المهندس فتحي الجغبير على الدعم الكامل لإقامة مؤتمر طريق الحرير بنسخته الرابعة من خلال التنسيق المتواصل مع ملتقى الأعمال الفلسطيني الأردني.
وأشار الجغبير خلال الاجتماع الذي حضره أعضاء من الغرفتين: حكيم ظاظا والمهندس أحمد البس وتميم قصراوي وإيهاب القادري، إلى أن هذا المؤتمر الذي سينعقد في شهر كانون أول المقبل يعتبر منصة فاعلة وحقيقيّة لعرض الفرص الاستثمارية أمام المشاركين فيه خاصة وانهم يمثلون عددا واسعا من الدول.
وقال ان غرفة صناعة عمان على تنسيق دائم ومستمر مع ملتقى الأعمال الفلسطيني الأردني منذ ان بدأ أعماله الأردن بعام 2011، لإيجاد فرص التعاون ودعم الجهود التي ستنعكس على الاقتصادين الأردني والفلسطيني.
ونوه الجغبير الى ان القطاع الصناعي في الأردن يواكب احدث التقنيات المستخدمة في العالم، معتبرا ان موضوع "ريادة الأعمال" الذي سيتم بحثه في المؤتمر يتطابق مع التوجه الذي ينتهجه القطاع الصناعي حاليا حول استغلال الأفكار الإبداعية لتطوير الإنتاجية الصناعية.
وشدد على ان غرفتي صناعة الأردن وعمان تسعى دائما لعرض فرص الاستثمار في القطاع الصناعي في الأردن بكافة المحافل المحلية والعربية وحتى الدولية، مؤكدا على ان القطاع الصناعي يعتبر من اكبر القطاعات الرافدة للاقتصاد الوطني.
وبدوره، أشاد رئيس ملتقى الأعمال الفلسطيني الأردني المهندس نظمي عتمة، بالجهد الكبير الذي تقوم به غرفة صناعة عمان لدعم إقامة وإنجاح المؤتمر، مؤكدا على ان الملتقى يعتبر فرصة كبيرة لاستعراض الفرص الاستثمارية المتاحة في المملكة.
وثمن عتمة الشراكة الاستراتيجية مع غرفة صناعة عمان، لاسيما وأن الغرفة لديها عدد كبير من المنتسبين لديها.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.