شريط الأخبار
الامن يبدأ التحقيق بشكوى ممرض ضد شرطي التربية: صرف مستحقات مصححي الثانوية العامة قبل العيد تعزيزات أمنية عقب وفاة خمسيني في منطقة الحسينية بالكرك مجلس الوزراء تحيل 1800 موظف إلى التقاعد المفرق ... وفاة طفلين غرقا في بركة زراعية ببلدة أم القطين التربية : نتائج التوجيهي بموعدها المحدد دون تغيير شاهد بالأسماء ... أبو رمان يجري تنقلات في وزارة الشباب الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب جافة في منطقة المخيبة باربد رد فعل عائلة اللبناني المتهم بقضية الدخان الذي توفي اليوم الناصر يؤدي اليمين القانونية رئيسا لديوان الخدمة المدنية وفاة سيدة وإصابة اثنين آخرين اثر حادث تصادم في محافظة معان عطية يوجه للحكومة 14 سؤالاً حول الغاء شرط الموافقة على التمويل الاجنبي إصابة تسعة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة الكرك بالفيديو...الملك يكشف عن أكثر صفة تزعجه بالانسان الطراونة: لن أترشح للانتخابات النيابية المقبلة وضرورة اجراء تعديلات جوهرية على قانون الانتخاب فريحات يوجه بترفيع عدد من ضباط صف وأفراد القوات المسلحة نقيب الممرضين: ندرس خيار التصعيد بعد اعتداء رجل أمن عام على ممرض في مستشفى معان السلط...إصابة عشريبني بجراح خطيرة في رأسه أثناء محاولته إنقاذ فتاة الصحة: صرفنا الحوافز كاملة والنقص الحاصل بسبب الضريبة وفاة حدث إثر تعرضه لصعقة كهربائية في اربد
عاجل

الجولة 19 بالدوري تعزز حظوظ الفيصلي وتعيد الأمل للرمثا

الوقائع الإخبارية : عززت نتائج الجولة التاسعة عشرة من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم، من حظوظ الفيصلي بالاقتراب من لقب الدوري، كما اعادت الأمل لفريق الرمثا بالهروب من شبح الهبوط والحفاظ على مقعده بمصاف أندية المحترفين.
وبفوز الفيصلي على فريق الحسين اربد، وخسارة فريق الجزيرة صاحب المركز الثاني امام فريق الوحدات، انفرد الفيصلي بالصدارة برصيد 44 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن فريق الجزيرة صاحب المركز الثاني، مع بقاء 3 جولات فقط على انتهاء الدوري.
فريق الرمثا من جانبه، انعش حظوظه بالثبات بدوري المحترفين، بعد أن حقق الفوز على فريق ذات راس بنتيجة 3-0، واستفاد ايضا من خسارة فريق الاهلي امام شباب الاردن، ليرفع الرمثا رصيده الى 16 نقطة، وهو نفس رصيد الاهلي في المركزين العاشر والحادي عشر، فيما بقي رصيد ذات راس عند 8 نقاط ليقترب اكثر من الهبوط لمصاف اندية الدرجة الثانية، بانتظار تحديد هوية الفريق الثاني الذي سيكون الاقرب للهبوط.
ووفق ترتيب الفرق فأن الفرق الخمسة التي تتنافس على الهروب من بطاقتي الهبوط هي الصريح 22 نقطة، البقعة 20 نقطة، الرمثا 16 نقطة، الاهلي 16 نقطة، ذات راس 8 نقاط.
وشهدت الجولة التاسعة عشرة تسجيل 15 هدفا، علما ان نتائج مباريات الجولة جاءت على النحو التالي: فوز الصريح على البقعة 4-1، الوحدات على الجزيرة 1-0، شباب العقبة على السلط 2-0، شباب الاردن على الاهلي 2-0، الرمثا على ذات راس 3-0، الفيصلي على الحسين اربد 2-0.
وتتوقف منافسات الدوري الاسبوع المقبل، لإتاحة المجال امام اقامة دور ال 16 ببطولة كاس الاردن، على أن تنطلق مباريات الاسبوع العشرين من الدوري يوم 25 الشهر الحالي.
وبهذه النتائج فإن ترتيب فرق الدوري بعد الجولة التاسعة عشرة هو : الفيصلي 44 نقطة، الجزيرة 40، شباب الاردن 37، الوحدات 35، السلط 29، شباب العقبة 24، الحسين اربد 23، الصريح 22، البقعة 20، الرمثا 16، الاهلي 16، ذات راس 8.
وستجمع المباراة ال يوم 23 الشهر الحالي الوحدات مع الاهلي.




 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.