شريط الأخبار
إصابة فتاة بعيار ناري بالخطأ أثناء العبث بسلاح والدها في إربد صحف إسرائيلية: قلق أميركي من الموقف الأردني الرافض لـ"صفقة القرن" اخلاء سبيل مستخدمي "طائرة الدرون " بمنطقة الرجيم بعد توقيفها لمدة يوم الزوايدة : حكومة الرزاز ضعيفة جدا ولا تملك ولاية عامة وغير قادرة على وقف الاعتقالات إصابة ضابط صف بعد محاولة ضبط شخص تهجم على والدته وأخواته في صويلح الامن يدحض ادعاءات حول قيام مجموعة امنية بالاعتداء على احد الاشخاص في اربد بالفيديو .. احتجاز "رحالة" أردني لـ 7 أيام بعد تصويره مناطق بالمملكة دون تصريح البنك المركزي عمم على البنوك عدم اقتطاع أي مبلغ من الدعم الحكومي توقيف موظفي سلطة العقبة جاء بناء على قضية حولت للفساد في عهد الملقي بنوك تخصم الدعم الحكومي لمواطنين من مبالغ مترتبة عليهم الحموري للأردنيين: لدينا عدس يكفي 11 شهراً ذوو الطفل كنان يرفضون تكفيل الطبيب .. وعطوة أمنية الأحد الأمن ينجح في لم شمل طفل تاه عن ذويه القبض على مطلق النار من مركبة اثار الرعب والخوف في بلدة الطيبة بالصور...إصابة (12) شخصاً اثر حادث تدهور في محافظة الكرك اقرار السياسة العامة لقبول الطلبة في الجامعات الاردنية ضبط 8 اشخاص اشتركوا باطلاق نار على مركبتين في الفحيص بالفيديو والصور ...ولي العهد يلبي دعوة رقيب بتناول الغداء في منزله مديرية الأمن العام تدعو للتعرف على هذا الطفل توقيف خمسة أشخاص بتهمة جناية استثمار الوظيفة من سلطة العقبة
عاجل

الجولة 19 بالدوري تعزز حظوظ الفيصلي وتعيد الأمل للرمثا

الوقائع الإخبارية : عززت نتائج الجولة التاسعة عشرة من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم، من حظوظ الفيصلي بالاقتراب من لقب الدوري، كما اعادت الأمل لفريق الرمثا بالهروب من شبح الهبوط والحفاظ على مقعده بمصاف أندية المحترفين.
وبفوز الفيصلي على فريق الحسين اربد، وخسارة فريق الجزيرة صاحب المركز الثاني امام فريق الوحدات، انفرد الفيصلي بالصدارة برصيد 44 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن فريق الجزيرة صاحب المركز الثاني، مع بقاء 3 جولات فقط على انتهاء الدوري.
فريق الرمثا من جانبه، انعش حظوظه بالثبات بدوري المحترفين، بعد أن حقق الفوز على فريق ذات راس بنتيجة 3-0، واستفاد ايضا من خسارة فريق الاهلي امام شباب الاردن، ليرفع الرمثا رصيده الى 16 نقطة، وهو نفس رصيد الاهلي في المركزين العاشر والحادي عشر، فيما بقي رصيد ذات راس عند 8 نقاط ليقترب اكثر من الهبوط لمصاف اندية الدرجة الثانية، بانتظار تحديد هوية الفريق الثاني الذي سيكون الاقرب للهبوط.
ووفق ترتيب الفرق فأن الفرق الخمسة التي تتنافس على الهروب من بطاقتي الهبوط هي الصريح 22 نقطة، البقعة 20 نقطة، الرمثا 16 نقطة، الاهلي 16 نقطة، ذات راس 8 نقاط.
وشهدت الجولة التاسعة عشرة تسجيل 15 هدفا، علما ان نتائج مباريات الجولة جاءت على النحو التالي: فوز الصريح على البقعة 4-1، الوحدات على الجزيرة 1-0، شباب العقبة على السلط 2-0، شباب الاردن على الاهلي 2-0، الرمثا على ذات راس 3-0، الفيصلي على الحسين اربد 2-0.
وتتوقف منافسات الدوري الاسبوع المقبل، لإتاحة المجال امام اقامة دور ال 16 ببطولة كاس الاردن، على أن تنطلق مباريات الاسبوع العشرين من الدوري يوم 25 الشهر الحالي.
وبهذه النتائج فإن ترتيب فرق الدوري بعد الجولة التاسعة عشرة هو : الفيصلي 44 نقطة، الجزيرة 40، شباب الاردن 37، الوحدات 35، السلط 29، شباب العقبة 24، الحسين اربد 23، الصريح 22، البقعة 20، الرمثا 16، الاهلي 16، ذات راس 8.
وستجمع المباراة ال يوم 23 الشهر الحالي الوحدات مع الاهلي.




 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.