شريط الأخبار
"مستثمري المناطق الحرة" يطالبون الرزاز بإلغاء الزام الشركات بتعيين مستشار قانونيّ لا امتناع ولا تمثيل كامل ولا مشاركة للأردن في جدول أعمال المنامة محافظ اربد يوقف موظف اوتوبارك افتعل حادثة تعرضه للدهس علوش: لا مانع من تبادل السفراء بين سوريا والأردن في أي وقت بالاسماء .. تشكيلات ادارية وتعيينات محافظين في وزارة الداخلية الحكومة: العطل الرسمية تشمل القطاع الخاص حراك نيابي لحجب الثقة عن حكومة الرزاز شاهد بالصور ... الدفاع المدني يخمد حريق مركبة في العاصمة شاهد بالتفاصيل ... جدول أعمال ورشة البحرين الاقتصادية وقفة احتجاجة أمام مبنى محافظة إربد للمطالبة بالإفراج عن موقوفي الصريح سعيدات : ترجيح تخفيض أسعار المحروقات محليا 3-3.5% للشهر المقبل شاهد بالاسماء .. ترفيع عدد من الحكام الاداريين إلى رتبة محافظ المبلغ عن "عوني مطيع": يطالب الحكومة بإنقاذه وفاة نزيل في سجن السواقة أمانة عمان توقف عمال الوطن عن العمل خلال ساعات الظهيرة بسبب ارتفاع درجات الحرارة تسمية ممثلين " للنزاهة ومكافحة الفساد " لتعزيز التعاون ومراقبة اداء الادارة العامة سياسيون: مشاركة الأردن بورشة البحرين لا تتعارض مع مواقف المملكة ولاءات الملك المعونة الوطنية: قبول الطلب الالكتروني للدعم التكميلي لا يعني القبول بالبرنامج وزيرة النقل السابقة "لينا شبيب": الباص السريع تأثر بالسلبية شاهد بالصور .. اصابة بحادث تدهور على نزول الخرابشة في السلط
عاجل

الحاكم العام لنيوزيلندا: نقدر دور الأردن الهادف لتحقيق الأمن والسلام في العالم

الوقائع الإخبارية : مندوبا عن جلالة الملك عبدالله الثاني، التقى سمو الأمير الحسن بن طلال في العاصمة النيوزيلندية ويلينغتون الجمعة، مع الحاكم العام لنيوزيلندا باتسي ريدي.
ونقل سموه تعازي جلالة الملك والشعب الأردني للحاكم العام لنيوزيلندا بضحايا الهجوم الإرهابي ضد المصلين في مسجدين بمدينة كرايست تشيرش أثناء تأديتهم صلاة الجمعة الأسبوع الماضي، معبرا سموه عن إدانة الأردن واستنكاره لهذه الجريمة الإرهابية.
كما أكد سموه، خلال اللقاء الذي حضرته سمو الأميرة رحمة بنت الحسن وأمين عام وزارة الخارجية وشؤون المغتربين زيد اللوزي، أهمية تكاتف الجميع من أجل التصدي للتطرف والعنف والإرهاب، والعمل على إعلاء القيم التي تدعو إلى الإخوة الإنسانية والعيش المشترك.
وأعربت الحاكم العام لنيوزيلندا عن تقديرها للدور الذي يقوم به الأردن بقيادة جلالة الملك من أجل تحقيق الأمن والسلام في العالم.
كما أكدت أهمية زيارة سموه إلى نيوزيلندا، قائلة إنها تدل على وقوف أصدقاء مثل الأردن إلى جانب بلادها في مثل هذه الظروف والأوقات الصعبة.
وكان سمو الأمير الحسن والوفد المرافق شاركوا في الوقوف دقيقتي صمت في الذكرى الأسبوعية الأولى للهجوم الإرهابي، كما قرأوا الفاتحة على أرواح الضحايا الأبرياء.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.