شريط الأخبار
اصابة 5 أشخاص اثر مشاجرة استخدم بها العصي والادوات الحادة في جرش نقابة المعلمين : ضغوطات لمنع إقامة اللقاء الإعلامي ضابط سابق بجيش صدام يخلف البغدادي في زعامة "داعش" ضبط سائق مركبة عمومي تلاعب بعداد الاجرة في العاصمة عمان بالصور...اصابة شخصين اثر حادث تدهور مركبة على طريق المطار وفاة شخص وإصابة آخر اثر حادث تدهور مركبة في محافظة معان القبض على شخص سلب مبلغ مالي في مادبا ..واخر سرق 12 منزلا في عمان بالصور .. وقفة احتجاجية ضد مشروع المواقف المدفوعة مسبقا " الاوتوبارك " امام محافظة اربد قرار الحكومة بتحصيل ضريبة على المشتريات عبر الإنترنت والمواقع الإلكترونية يدخل حيز التنفيذ مرصد الزلازل: لم نرصد نشاطا زلزاليا اليوم في أي من مناطق المملكة الخارجية تتابع احتجاز المواطنة الاردنية "هبه عبدالباقي "لدى سلطات الاحتلال الاسرائيلي بالفيديو .. النقيب السحيمات: هذه قصة اتصال ولي العهد معي تكريم نقيب اردني تحدثت عنه الصحف الايطالية زلزال بقوة 2.7 درجة يضرب خليج العقبة "التمييز" تنقض قرارا بـ"عدم مسؤولية" موظفة عن هتك عرض زميلتها الملك يوجه الجيش لترميم منزل الحاجة البلاونة في الأغوار الشمالية وزارة المياه والري تبين المناطق التي ستتأثر بتوقف الديسي السعود: تملك الغزيين لا يعني اعطاءهم الجنسية بيان يستبق وقفة احتجاجية لتجار يطالبون بتجميد "اوتوبارك اربد" الرزاز: ملفات الحريات العامة بأيدٍ أمينة
عاجل

الحجاحجة يثمن استجابة الرزاز حول تغيير صفة الأراضي المحاذية لشارع وادي الأردن إلى تجاري

الوقائع الإخبارية: ثمن النائب الدكتور علي الحجاحجة استجابة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز بتغيير صفة الأراضي الواقعة داخل حدود التنظيم على طول منطقة وادي الأردن من أراضٍ زراعية إلى تجارية، وبعمق 40 متراً من طرفي الشارع الرئيس شرقاً وغرباً.
وأكد النائب الحجاحجة أن هذا القرار الذي اتخذه مجلس الوزراء الأسبوع الماضي من شأنه أن يرتقي بالواقع التنموي للمنطقة، وينعكس بالفائدة على أبنائها، ويوفر الكثير من فرص العمل والخدمات، ويمكّن المزارعين من عرض منتجاتهم ضمن محال تجارية مرخصة.
وشدد على أن هذا القرار لن يضر بالرقعة الزراعية سيما وأنه يقع في حرم الشارع ضمن الأراضي الواقعة في حدود التنظيم.
وأشاد بتعاون رئيس الوزراء والفريق الحكومي مع عموم أبناء المنطقة والمزارعين، مؤكداً أن هذا القرار جاء نتيجة للحوار الإيجابي البناء الذي جرى بين الحكومة وجهاء وأبناء المنطقة وممثليهم من رؤساء وأعضاء مجلسي البلدية والمحافظة خلال الفترة الماضية.
وأوضح الحجاحجة أن القرار اشتمل أيضاً على تخصيص 10 أمتار من ضمن الـ40 متراً لاستخدامها كشارع خدمات بين الشارع الرئيس وحدود الأراضي الزراعية الأمامية، وكذلك شارع بعرض 6 أمتار من أحد جوانب الجزء المفرز لخدمة المتبقي من الوحدة الزراعية ضمن المشروع الزراعي في حالة الضرورة.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.