الحجاحجة يثمن استجابة الرزاز حول تغيير صفة الأراضي المحاذية لشارع وادي الأردن إلى تجاري
شريط الأخبار
"الجنائية الدولية" قلقة بشأن خطط إسرائيل لضم غور الأردن الكويت تنفي تسبب مواطنيها في حادث عبدون نتنياهو بعد لقائه بومبيو: لدى إسرائيل "الحق الكامل" بضم غور الأردن النائب عطية يثمن جهود الأردن بارغام الاحتلال بالافراج عن جثمان الشهيد ابودياك شاهد بالاسماء .. وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات معلومات مهمة للأردنيين حول سحب رصيد الإدخار من التعطل عن العمل وصول جثمان الشهيد سامي أبو دياك إلى عمان علوش: توطيد العلاقات الأردنية السورية مطلب شعبي الأغوار الشمالية...تعرض شاب لطعن إثر مشاجرة في بلدة المشارع إماراتي لوسيم يوسف: إللي ينسى أصله ما له أصل ... افتخر ببلدك الأردن انقاذ حياة طفله اثر ابتلاعها جسم غريب في الزرقاء الناصر: الزيادة على 3 درجات ستترواح بين 24 ديناراً إلى 67 ديناراً أمطار في عمان وبعض المحافظات وتحذير من الانزلاقات وتدني الرؤية الأفقية شاهد ...آلية احتساب الزيادة على راتبك الضمان الاجتماعي: صرف 71 مليون من رصيد التعطل عن العمل الادخاري حتى الان عطية: اجتماع لالغاء حبس المدين والحفاظ على حقوق الدائن شاهد بالصور .. تصادم ٧ سيارات على طريق عمان / السلط الاتحاد الأوروبي يصادق على حزمة مساعدات للاجئين في الأردن الدفاع المدني يخمد حريق مستودع تابع لإحدى المحلات التجارية في محافظة العقبة اللجنة الاقتصادية الوزارية تناقش مشروع المنطقة الحرة الاردنية الاسرائيلية
عاجل

الحجاحجة يثمن استجابة الرزاز حول تغيير صفة الأراضي المحاذية لشارع وادي الأردن إلى تجاري

الوقائع الإخبارية: ثمن النائب الدكتور علي الحجاحجة استجابة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز بتغيير صفة الأراضي الواقعة داخل حدود التنظيم على طول منطقة وادي الأردن من أراضٍ زراعية إلى تجارية، وبعمق 40 متراً من طرفي الشارع الرئيس شرقاً وغرباً.
وأكد النائب الحجاحجة أن هذا القرار الذي اتخذه مجلس الوزراء الأسبوع الماضي من شأنه أن يرتقي بالواقع التنموي للمنطقة، وينعكس بالفائدة على أبنائها، ويوفر الكثير من فرص العمل والخدمات، ويمكّن المزارعين من عرض منتجاتهم ضمن محال تجارية مرخصة.
وشدد على أن هذا القرار لن يضر بالرقعة الزراعية سيما وأنه يقع في حرم الشارع ضمن الأراضي الواقعة في حدود التنظيم.
وأشاد بتعاون رئيس الوزراء والفريق الحكومي مع عموم أبناء المنطقة والمزارعين، مؤكداً أن هذا القرار جاء نتيجة للحوار الإيجابي البناء الذي جرى بين الحكومة وجهاء وأبناء المنطقة وممثليهم من رؤساء وأعضاء مجلسي البلدية والمحافظة خلال الفترة الماضية.
وأوضح الحجاحجة أن القرار اشتمل أيضاً على تخصيص 10 أمتار من ضمن الـ40 متراً لاستخدامها كشارع خدمات بين الشارع الرئيس وحدود الأراضي الزراعية الأمامية، وكذلك شارع بعرض 6 أمتار من أحد جوانب الجزء المفرز لخدمة المتبقي من الوحدة الزراعية ضمن المشروع الزراعي في حالة الضرورة.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.