شريط الأخبار
مياه اليرموك : المياه العادمة في باب عمان ناتج عن حفر اماصاصية مندوبا عن الملك...الرزاز يفتتح فعاليات "مهرجان جرش 34" مجلس العاصمة : مشاريع ورقية.. والحكومة غير جادة بملف اللامركزية خبراء: هناك تحديات سيواجهها الأردن بعد عقد ورشة البحرين الرواشدة: حصلنا على تعويض مصري بسبب انقطاع الغاز وزير العدل: تخفيض عمولات البنوك على حوالات ال"IBAN" بالوثائق...الحكومة تفرض ضريبة جديدة على الشماغ تعرض صفحة النائب صالح العرموطي على منصة 'فيس بوك' للاختراق والقرصنة حماد:التوجيهات الملكية للحكومة تركز باستمرار على ضرورة التوسع في مد جسور التعاون الفعال مع العراق الجيش يعلن عن وقف الاستخدام للذكور والإناث ووقف إلغاء التسريح تبرئة شاب من جناية الاغتصاب وهتك العرض في اربد تأثير جزئي على ضخ المياه لعدد من مناطق في عمان والزرقاء المجالي: مجلس الكرك يلوح بالاستقالة احتجاجا على تخفيض موازنة المحافظة السفارة الامريكية في عمان : فخورين بالطالبة " أسيل الرواشدة " نقابة المحامين تقرر عدم الالتزام بتطبيق نظام الفوترة الزراعة: انتاجنا من الجميد 350 طن وحاجتنا 3000 طن سنوياً شاهد بالفيديو ... ضبط سائق متهور بنفق عبدون بالاسماء ...احالة عدد من ضباط دائرة الجمارك الى التقاعد بالصور .. القبض على خمسة اشخاص من المطلوبين الخطرين في عمان والكرك نقابة الممرضين : نتجه للتصعيد و وقف عمل الكوادر
عاجل

الحكم بالسجن (16) عاما لمعتد جنسيا على فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة

الوقائع الإخبارية: اسدلت محكمة التمييز الستار على واحدة من ابشع جرائم الاعتداءات الجنسية على ذوي الاحتياجات الخاصة حيث قضت بوضع شاب اعتدى جنسيا على فتاة تعاني من التخلف العقلي بالاشغال المؤقتة مدة 16 عاما.

ووفق القرار فان المتهم استغل عجز الفتاة للوصول الى مراده وتمكن من الاعتداء عليها مستغلا عدم قدرتها على مقاومته بسبب مرضها مكررا افعاله عشر مرات.

ووفق التقارير الطبية فإن المجني عليها تبلغ من العمر 25 عاما لكن عمرها العقلي عمر طفل يتراوح ما بين 9- 10 سنوات وانها سهلة الانقياد والتغرير بها.

وتمكن المتهم من استدراجها الى شقة لعدة ايام والاعتداء عليها.

وبسبب تغيبها عن المنزل ابلغت والدتها الاجهزة المعنية عن غيابها وجرى ضبطها وجرت الملاحقة.

وجرمت محكمة الجنايات الكبرى المتهم بجناية مواقعة انثى لا تستطيع المقاومة بسبب نقص عقلي وقضت بوضعه بالاشغال المؤقتة ١٦ عاما.

وصادقت محكمة التمييز على الحكم وقالت إن الواقعة الجرمية التي استخلصتها محكمة الجنايات جاءت مستمدة من بينة قانونية ثابتة وان العقوبة جاءت ضمن حدها القانوني.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.