الحكم بالسجن (16) عاما لمعتد جنسيا على فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة
شريط الأخبار
منع ترقية استاذ جامعي في جامعة البلقاء لتزويره بحثين وفاة شخص وإصابة آخر اثر حادث تدهور في محافظة المفرق تواجد أمني كثيف في وادي الغفر بإربد .. والأمن يوضح "الشباب" : إحالة 18 موظفاً أغلبهم من فئة المديرين إلى التقاعد زيادة العمر التشغيلي لمركبات "تطبيقات النقل" الى 7 سنوات البحث الجنائي يحذر من روابط مجهولة تخترق تطبيق الواتس اب . كناكرية : اجراءات رادعة بحق كل من ساهم وساعد في عمليات التهرب الضريبي والجمركي والدة "الحجايا" للنواصرة :"بردتم ناري وحققتم حلم أبو علي" أحكام بالحبس على مُشتكى عليهم بإطلاق عيارات نارية وإقلاق الراحة العامة رسائل تحذيرية للمواطنين من حالة عدم الاستقرار الجوي بالوثيقة ....كناكرية و" كروز الدخان " في جمرك مطار الملكة علياء ثورة لبنان تتسبب بطلاق زوجين اردنيين .. إليكم التفاصيل ! الطراونة: 15 ألف قضية مخدرات منذ بداية العام الحالي الخارجية تتابع حادثة وفاة الاردني محمد عادل ابو محمود في تركيا كناكرية لصندوق النقد: لن نقبل بتنفيذ أي مقترحات لا تتوافق مع المصالح الوطنية غنيمات: مقابلات المرشحين لـ بترا والتلفزيون الخميس وهيئة الاعلام الاسبوع المقبل الملك: لم يعد هناك مجال للتأخير أو التباطؤ في اتخاذ قرارات جريئة الحموري: تمديد الإعفاءات الضريبية والجمركية لوسائط النقل السياحي لعام آخر 16 اصابة بتصادم حافلة وقلاب بمنطقة الزارا في البحر الميت 12 عاما لقاتل ابنة شقيقه بسبب حملها بصورة غير شرعية قبل زواجها
عاجل

الحكم بالسجن (16) عاما لمعتد جنسيا على فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة

الوقائع الإخبارية: اسدلت محكمة التمييز الستار على واحدة من ابشع جرائم الاعتداءات الجنسية على ذوي الاحتياجات الخاصة حيث قضت بوضع شاب اعتدى جنسيا على فتاة تعاني من التخلف العقلي بالاشغال المؤقتة مدة 16 عاما.

ووفق القرار فان المتهم استغل عجز الفتاة للوصول الى مراده وتمكن من الاعتداء عليها مستغلا عدم قدرتها على مقاومته بسبب مرضها مكررا افعاله عشر مرات.

ووفق التقارير الطبية فإن المجني عليها تبلغ من العمر 25 عاما لكن عمرها العقلي عمر طفل يتراوح ما بين 9- 10 سنوات وانها سهلة الانقياد والتغرير بها.

وتمكن المتهم من استدراجها الى شقة لعدة ايام والاعتداء عليها.

وبسبب تغيبها عن المنزل ابلغت والدتها الاجهزة المعنية عن غيابها وجرى ضبطها وجرت الملاحقة.

وجرمت محكمة الجنايات الكبرى المتهم بجناية مواقعة انثى لا تستطيع المقاومة بسبب نقص عقلي وقضت بوضعه بالاشغال المؤقتة ١٦ عاما.

وصادقت محكمة التمييز على الحكم وقالت إن الواقعة الجرمية التي استخلصتها محكمة الجنايات جاءت مستمدة من بينة قانونية ثابتة وان العقوبة جاءت ضمن حدها القانوني.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.