شريط الأخبار
القطامين لحكومة الرزاز: نريد أفعالا وليس أقوالا بالصور .. من هي الأميرة دينا التي أعلن الديوان الملكي عن وفاتها ؟ كمين أمني يوقع مطلوب بحقه 9 قيود أمنية في الكرك حادثة مُفجعة حدثت في الأردن ..ذهبت لتُصلي فمات ابنها غرقا وفاة شاب عشريني سقط عن سطح منزله في اربد مدير الجمارك: ما فرض على التجارة الإلكترونية ليست ضرائب الديوان الملكي ينعى الأميرة دينا والدة الأميرة عالية بنت الحسين الرزاز ينعى آغابي: لن ننسى ابتسامتك وفاة الشاب "محمد ملكاوي " اثر صعقة كهربائية بمنطقة ملكا في اربد بالصور... احباط محاولة تهريب ٢٢٦ كرتونه دخان في معبر حدود جابر ترجيح تخفيض اسعار المحروقات نهاية الشهر الزوايدة : وزراء طاقة سابقين حصلوا على مشاريع عملاقة بــ 150 و 120 مليون دينار حكومة النهضة غير صادقة في أقوالها !! المواطن أصبح جرذ معملي. بالفيديو ..إخماد حريق شب في مركبة بشارع عبدالله غوشة بالعاصمة عمان السياحة : ارتفاع اعداد القادمين للاردن وانخفاض المغادرين الاردنيين لجهات خارجية بالفيديو ...ولي العهد يفاجىء الفريق الوطني لكرة السلة بحضوره قبيل مغادرتهم لنهائي كأس العالم ضبط ٩٠ مطلوباً و ٥ اسلحة نارية و١٠ مركبات مطلوبة في مختلف المحافظات الملك : "ابنتي العزيزة ياقوت الطراونة... وصلتني هديتك الجميلة بالصور...الملك يناقش مع مجالس عجلون المنتخبة الخطة التنموية الخوالده: البَرَكَة في المستحق
عاجل

الحكومة أعفت الألبان المستوردة من الضرائب وفرضتها على المحلي

الوقائع الإخبارية: أكد عدد من أصحاب مصانع الألبان ومشتقاتها رفضهم القاطع لقرار الحكومة القاضي بتخفيض ضريبة المبيعات على مدخلات إنتاج الألبان وهي الأقفاص والكراتين من 16%إلى 10% مع فرض ضريبة بنسبة 4% على الحليب المستورد لوزن أكثر من 5كغم.

واستهجن منتجو الألبان هذا القرار الحكومي الذي يعفي البضائع المستوردة ويفرض ضريبة على المنتجات المحلية بحيث لم تراعي الحكومة مصلحة المواطن في هذا المنتج الغذائي الذي لا يكاد يخلو من بيوت الأردنيين لا بل أقرت وفي وقت سابق ان الضريبة المفروضة يتحملها المواطن وليس المصنع.

وأكد منتجو الألبان ان الأوضاع ستبقى على ما هي عليه الآن وحتى الإعلان عن مؤتمر صحفي لكشف ما دار بين مطالبنا وتعنت الحكومة بقرارها دون أن تكلف نفسها عباء البحث عن مورد آخر يغطي فرق تخفيض الضريبة على الألبان والاجبان من 10% إلى 4% مما يعود بالفائدة على المواطن ، مع العلم ان منتجات الألبان كانت خاضعة بنسبة ٤٪؜ و هي سلعة أساسية.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.