شريط الأخبار
الزبن: تأمين صحي حكومي لمن يقل دخله عن 350 دينار عام 2020 الحكومة تحيل مخالفة جديدة إلى "مكافحة الفساد" نقيب المعلمين: بدء العمل بصندوق المعلم اعتبارا من بداية العام القادم القبض على لصين سرقا 35 اسطوانة غاز في الزرقاء إصابة خمس معلمات إثر حادث سير في قضاء برما جرش مواطنون في المفرق: "ثقافة العيب" شماعة الحكومة لتقصيرها في توفير الوظائف الطاقة النيابية تطالب بإيقاف تداول البنزين المخالف للقواعد الفنية اهالي شهداء البحر الميت يطالبون بنشر تقرير اللجنة الملكية التربية: ترفيعات المعلمين مطلع العام المقبل المستقلة للانتخاب: (246) مرشحاً لانتخابات غرف التجارة انخفاض أسعار برنت والمشتقات النفطية مع بداية شهر كانون الأول علوش: سورية حريصة على عودة العلاقات مع الأردن مدعي عام عمان يوقف الإعلامي محمد الوكيل نقابة المهندسين الاردنيين ترفض الاعتقالات وتكميم الأفواه اعتقال الناشط بشار عساف بعد الإفراج عن ستة من شبيبة حزبه الشيخ مكتوم يسلم الملكة رانيا العبدالله جائزة شخصية العام المؤثرة أبو رمان: سأتابع ملف الناشطين الموقوفين الحبس سنة لشاب قام بتقبيل طفلة دخلت بقالته لشراء حاجياتها بالاسماء ... وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات بمشاركة الاردن .. تحالف عسكري عربي امريكي لمواجهة ايران
عاجل

الحكومة البحرينية تؤدي اليمين الدستورية امام الملك

الوقائع الإخبارية : أدت الحكومة البحرينية الجديدة مساء اليوم اليمين الدستورية أمام عاهل البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة، حيث قدم الامير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء أعضاء الوزارة الجديدة إلى الملك بعد صدور الأمر الملكي بتكليفه بتشكيل الحكومة. وهنأ ملك البحرين رئيس وأعضاء الحكومة بمناسبة تشكيلها الجديد استعداداً لمرحلة العمل القادمة خاصة قرب انعقاد الفصل التشريعي الخامس معربا عن تطلعه بتحقيق المزيد من الإنجازات بما يلبي التطلعات الوطنية لبحرين المستقبل ولرفعة شعب البحرين واستمرار تمتعه بالحياة الكريمة وحصوله على الخدمات اللائقة مع تحقيق التوازن المالي المطلوب للارتقاء بالاقتصاد الوطني.
وأكد الأمير خليفة بن سلمان ال خليفة رئيس الوزراء بان الحكومة حريصة على المضي قدما في مسار التطوير والتنمية بما يحقق توجيهات عاهل المملكة وعزمها على الارتقاء بآفاق التنمية وهي تضع دوما المواطن في قلب اهتماماتها وتحرص على ترجمة تطلعاته وجعلها واقعا.
وخرج من الحكومة الجديدة المؤلفة من 18 وزيرا واربعة نواب للرئيس ثلاثة وزراء هم وزراء المالية والصحة والشباب فيما احتفظ 15 وزيرا بحقائبهم.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.