شريط الأخبار
مصدر : الأمن في عجلون متمسك بسياسة ضبط النفس ودعوات للاهل في عجلون بتغليب العقل والاحتكام للقضاء المعاني: مجتازو امتحان الانجليزي الدارسون في هنغاريا ليس عليهم التقدم مرة أخرى الطراونة: استقبال طلبات "دعم الخبز" على منصة "دعمك" الأربعاء القادم شويكة : إحالة الموظفين إلى التقاعد أو الاستيداع يسهم في الحد من البطالة اجتماع موسع لعشيرة الزغول في عجلون بشأن الأحداث شبان يواصلون المسير من العقبة نحو عمان للمطالبة بوظائف بالفيديو .. انقاذ 4 اشخاص علقت مركبتهم في منطقة وادي الغفر باربد الفايز: فرص للاستثمار بالأردن في مجال السكك الحديدية السلطة ترفض قطارا اسرائيليا يمر بالاردن بالفيديو ...اعتداء على مركبات قوات الدرك في عجلون انتهاء الاجتماع الأمني دون اي نتائج .. وانسحاب الدرك من عنجرة تجدد اطلاق العيارات النارية في عنجرة "الأوقاف" تنفي وفاة أردني بحادث حافلة معتمرين بالسعودية اجراءات تصعيدية احتجاجا على فشل الحوار حول تعديل نظام الابنية و التنظيم لمدينة عمان السفارة الامريكية تحذر رعاياها بالاردن من "شغب عجلون" وزارة العمل تهدد أربعة آلاف مزاول لمهن البصريات بفقدان وظائفهم واغلاق محالهم الامن اليمني يضبط محاولة تهريب "القات" للاردن اعتقال أردني في تركيا بتهمة الإنتماء لـ"داعش" اجتماع أمني لمجلس محافظة عجلون لاحتواء الأحداث الأخيرة وسط تعزيزات امنية نتائج القبول الموحد في الجامعات الرسمية (رابط)
عاجل

الحكومة البحرينية تؤدي اليمين الدستورية امام الملك

الوقائع الإخبارية : أدت الحكومة البحرينية الجديدة مساء اليوم اليمين الدستورية أمام عاهل البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة، حيث قدم الامير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء أعضاء الوزارة الجديدة إلى الملك بعد صدور الأمر الملكي بتكليفه بتشكيل الحكومة. وهنأ ملك البحرين رئيس وأعضاء الحكومة بمناسبة تشكيلها الجديد استعداداً لمرحلة العمل القادمة خاصة قرب انعقاد الفصل التشريعي الخامس معربا عن تطلعه بتحقيق المزيد من الإنجازات بما يلبي التطلعات الوطنية لبحرين المستقبل ولرفعة شعب البحرين واستمرار تمتعه بالحياة الكريمة وحصوله على الخدمات اللائقة مع تحقيق التوازن المالي المطلوب للارتقاء بالاقتصاد الوطني.
وأكد الأمير خليفة بن سلمان ال خليفة رئيس الوزراء بان الحكومة حريصة على المضي قدما في مسار التطوير والتنمية بما يحقق توجيهات عاهل المملكة وعزمها على الارتقاء بآفاق التنمية وهي تضع دوما المواطن في قلب اهتماماتها وتحرص على ترجمة تطلعاته وجعلها واقعا.
وخرج من الحكومة الجديدة المؤلفة من 18 وزيرا واربعة نواب للرئيس ثلاثة وزراء هم وزراء المالية والصحة والشباب فيما احتفظ 15 وزيرا بحقائبهم.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.