شريط الأخبار
بالصور ... متصرف لواء ماركا يعمم بإزالة الـ"مانيكان" من الشوارع التربية تقرر سحب نماذج تقارير المعلمين السنوية من الميدان مجلس محافظة العاصمة يرفض مناقلة 12 مليون دينار لمشاريع لم تنفذ في موازنة 2018 إلى 2019 الحكومة تعلن ارتفاع اسعار المشتقات النفطية المبيضين : الرقم الشخصي للاجنبي جزءا من استراتيجية الحكومة لضبط دخوله واقامته بالمملكة الضمان في وضع مالي مريح ومظلته تغطي 64% من قوة العمل حزن يعقب وفاة الدكتورة بجامعة العلوم والتكنولوجيا اية مصطفى اثر نوبة قلبية مفاجئة شرطة جرش تضبط 50 تنكة "جبنة" يغطيها العفن طقس العرب: سحب ماطرة تندفع نحو شمال المملكة بعد قليل اربد .. الاعتداء على طبيب في مستشفى الأميرة بسمة التعليمي طارق خوري: القيادة على الصحراوي مشروع شهادة النائب الرقب يطالب الحكومة بتعجيل تعيين الأئمة والمؤذنين قبل رمضان الطاقة والمعادن تمهل 26 مقلعا مخالفا لتصويب اوضاعها شاب يدهس والده الخمسيني بالخطا في منطقة ماركا بالعاصمة عمان الأناضول: الأردن ماض بثبات وسيقاوم الضغوط لمواجهة "صفقة القرن" شاب يعثر على محفظة بداخلها 2000 دولاراً بالبترا.. وهذا ما فعله محافظ البنك المركزي: كنا مضطرين لرفع اسعار الفائدة في الأردن الأمن يكشف تفاصيل وفاة شخص بعيار ناري في عمان فجر اليوم فروانة: إسرائيل تواصل اعتقال (19 ) أسيرًا أردنيًا في سجونها لهذه الاسباب ..إغلاق الالتفاف القادم من شارع اليرموك باتجاه شارع الجيش
عاجل

الحكومة البحرينية تؤدي اليمين الدستورية امام الملك

الوقائع الإخبارية : أدت الحكومة البحرينية الجديدة مساء اليوم اليمين الدستورية أمام عاهل البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة، حيث قدم الامير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء أعضاء الوزارة الجديدة إلى الملك بعد صدور الأمر الملكي بتكليفه بتشكيل الحكومة. وهنأ ملك البحرين رئيس وأعضاء الحكومة بمناسبة تشكيلها الجديد استعداداً لمرحلة العمل القادمة خاصة قرب انعقاد الفصل التشريعي الخامس معربا عن تطلعه بتحقيق المزيد من الإنجازات بما يلبي التطلعات الوطنية لبحرين المستقبل ولرفعة شعب البحرين واستمرار تمتعه بالحياة الكريمة وحصوله على الخدمات اللائقة مع تحقيق التوازن المالي المطلوب للارتقاء بالاقتصاد الوطني.
وأكد الأمير خليفة بن سلمان ال خليفة رئيس الوزراء بان الحكومة حريصة على المضي قدما في مسار التطوير والتنمية بما يحقق توجيهات عاهل المملكة وعزمها على الارتقاء بآفاق التنمية وهي تضع دوما المواطن في قلب اهتماماتها وتحرص على ترجمة تطلعاته وجعلها واقعا.
وخرج من الحكومة الجديدة المؤلفة من 18 وزيرا واربعة نواب للرئيس ثلاثة وزراء هم وزراء المالية والصحة والشباب فيما احتفظ 15 وزيرا بحقائبهم.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.