شريط الأخبار
بلدية مأدبا تغلق 38 محلا للدواجن النتافات لعدم حصولها على تراخيص عمل بالأسمـاء ... اعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين بالصور .. الدفاع المدني ينقذ شخص علقت يده في ماكينة لتقطيع العجين في اربد بعد تصريحه...الحواتمة في المدرجات باستاد عمان صفحات مزورة تروج خبر لاعفاء ولي العهد السعودي من منصبه وفاة الكاتب والناشط سامي المعايطة اثر حادث سير الاجهزة الامنية تعاملت خلال اسبوع مع ٢٨٤ قضية جنائية وجنحوية الرزاز في تغريدة له : الملك قال الكلمة الفصل في الباقورة والغمر نقيب الصحفيين السعايدة يحذر من هجمة إعلامية صهيونية مجلس النواب: السيادة الأردنية على أرضنا مقدسٌ وطني وقرار الملك يبعث على الفخر والإعتزاز انتقادات لاذعة لوزير الثقافة والشباب بسبب هذه الصورة! العرموطي : قرار الملك جريء وراشد وحكيم واستجابة لنبض الشارع الاردني وهم الوطن نتنياهو في أول تعليق له: سنتفاوض مع الأردن بشأن "الباقورة والغمر" الحواتمة : لن نسمح لمباراة رياضية ان تفرق بين ابناء الوطن النائب خليل عطية : عاش المليك ..عاش المليك ..عاش المليك "العمل الإسلامي" يثمن القرار الملكي باستعادة الباقورة والغمر الخارجية تسلم «اسرائيل» مذكرتين بانهاء الملحقين الخاصين بمنطقتي الباقورة والغمر العثور على جثة شخص متوفيا بعيار ناري داخل مركبته في الزرقاء الفايز: الملك هو الأقرب الى نبض شعبه والحريص على مصالح الأردن والأردنيين جلسة طارئة لمجلس الوزراء لتنفيذ الأمر الملكي بإنهاء ملحقي الباقورة والغمر
عاجل

الحكومة تقترح تأجيل الضريبة على الاتصالات.

الوقائع الإخبارية : اقترح وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مثنى الغرايبة، تأجيل رفع نسبة ضريبة الدخل على شركات الاتصالات حتى الانتهاء من دراسة بهذا الخصوص.
جاء ذلك خلال اجتماع للجنة الاقتصاد النيابية مع شركات الاتصالات بحضور وزيري المالية عز الدين كناكرية وغرايبة لمناقشة مشروع قانون ضريبة الدخل.
وقال غرايبة ان الاقتراح بالتأجيل حتى الانتهاء من دراسة للعبء الضريبي على قطاع الاتصالات، مؤكدا ان هذه الدراسة بدأت عقب اقرار الحكومة للمشروع.
لكن وزير المالية اكد أن الحكومة لا يمكنها التعديل على القانون بعد ان أرسلته لمجلس النواب.
وأعلن رئيس لجنة الاقتصاد خير ابو صعيليك تبني مقترح الغرايبة.
من جهتهم، حذر ممثلو الشركات عن مخاوفهم من تراجع القطاع جراء الضرائب الحكومية.
وأكدوا أن رفع ضريبة الدخل على قطاع الاتصالات لن ينعكس على العملاء.
ولفتوا إلى أن السوق تحدد الأسعار وليست الضرائب.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.