الحكومة تقدم مقترحاً جديداً للمعلمين، والنقابة : سندرسه والإضراب مستمر
شريط الأخبار
بالصور...اتلاف ٤ طن من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية في المفرق "الأمانة": أعمال الباص السريع في شارع الجامعة شارفت على الانتهاء مواطنون يتسائلون : اين الامطار !!... والأرصاد ترد : تحذيراتنا قائمة إربد .. تبرئة مدير أكاديمية تعليمية من هتك عرض سكرتيرته النائب صالح العرموطي في أكاديمية الملكة رانيا ضبط مطلوب بـ 28 مليون دينار اثناء محاولة دخوله المملكة الخارجية: العثور على المواطن الأردني عدي شبيب المفقود في تركيا الطراونة يدعو رؤساء البرلمانات الدولية للضغط تجاه رفض نقل سفاراتها للقدس بالصور...مجهولون يحطمون أول مطعم متنقل داخل حرم أمانة عمان وفاة الأردني"أيمن الصباغ" بحرائق كاليفورنيا طارق خوري: أتمنى أن يكون أحد أبنائي معتقلاً في سجون الاحتلال مثل بقية الأسرى الأردنيين بالاسماء...تشكيلات في دائرة الاحوال المدنية الخوالدة: ماذا يريدون؟ بالفيديو والصور...الملك: خطة للنهوض بالاقتصاد الوطني واولويتنا تأمين فرص عمل الفوسفات توضح حادثة انبعاث الامونيا بالمجمع الصناعي في العقبة إصابة شاب بطلق ناري في الوجه من قبل صاحب أحد المخابز في الحصن بالتفاصيل...العمل تصدر بيانا توضيحيا حول قرار المهن المغلقة وزارة الشباب تعتذر بعد أن نشرت استطلاع للرأي عن جودة التعليم المدرسي القبض على قاتل الطفلة نيبال بعد فراره من مركز احداث مادبا اتجاه جديد للقضاء الأردني في التعامل مع موضوع استرداد المتهمين العراقيين
عاجل

الحكومة تقدم مقترحاً جديداً للمعلمين، والنقابة : سندرسه والإضراب مستمر

الوقائع الإخبارية: كشف وزير التعليم العالي الدكتور وليد المعاني عن مقترح جديد تقدمت به الحكومة إلى نقابة المعلمين، بما يحسّن من المستوى المعيشي للمعلمين.

وقال الوزير في مؤتمر صحفي مقتضب مساء الخميس عقب لقاء استغرق نحو ساعتين ونصف : التقينا اليوم الساعة 3.00 عصراً مع مجموعة من أعضاء مجلس النقابة وتم التباحث مع الأخوة أعضاء المجلس الممثلين، استكمالاً للقاء مساء أمس.

واشار إلى أن الحكومة تقدمت بمقترح يُفضي إلى وضع نموذج جديد يؤسس إلى علاقة جديدة ويعمل على تحسين الوضع المعيشي للمعلمين بما في ذلك تحسين العملية التعليمية، على أن يبدأ العمل به اعتباراً من 1.1.2020 ويلمس المعلم نتائجه مباشرة، ويكون ذلك من فريق مكون من الحكومة والنقابة ويضم الأطراف المعنية، على أن ينتهى من صياغة أعماله في مدة أقصاها خلال مدة شهرين، على أن يقوم فريق النقابة بأخذ المقترح لدراسته.

بدوره بين ممثل نقابة المعلمين غالب أبو قديس أن مطلب النقابة واضح كمعلمين، وسننقل هذا المقترح كما إلى مجلس النقابة ثم نقرر، والإضراب مستمر وقائم.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.