الحكومة تكشف عن أسماء البنوك المعتمدة لصرف دعم الخبز
شريط الأخبار
الوحدات: الاتحاد سيحوّل الحلم الكروي إلى كابوس بالصور...مسيرة في وسط البلد ضد الاحتلال "الجنائية الدولية" قلقة بشأن خطط إسرائيل لضم غور الأردن الكويت تنفي تسبب مواطنيها في حادث عبدون نتنياهو بعد لقائه بومبيو: لدى إسرائيل "الحق الكامل" بضم غور الأردن النائب عطية يثمن جهود الأردن بارغام الاحتلال بالافراج عن جثمان الشهيد ابودياك شاهد بالاسماء .. وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات معلومات مهمة للأردنيين حول سحب رصيد الإدخار من التعطل عن العمل وصول جثمان الشهيد سامي أبو دياك إلى عمان علوش: توطيد العلاقات الأردنية السورية مطلب شعبي الأغوار الشمالية...تعرض شاب لطعن إثر مشاجرة في بلدة المشارع إماراتي لوسيم يوسف: إللي ينسى أصله ما له أصل ... افتخر ببلدك الأردن انقاذ حياة طفله اثر ابتلاعها جسم غريب في الزرقاء الناصر: الزيادة على 3 درجات ستترواح بين 24 ديناراً إلى 67 ديناراً أمطار في عمان وبعض المحافظات وتحذير من الانزلاقات وتدني الرؤية الأفقية شاهد ...آلية احتساب الزيادة على راتبك الضمان الاجتماعي: صرف 71 مليون من رصيد التعطل عن العمل الادخاري حتى الان عطية: اجتماع لالغاء حبس المدين والحفاظ على حقوق الدائن شاهد بالصور .. تصادم ٧ سيارات على طريق عمان / السلط الاتحاد الأوروبي يصادق على حزمة مساعدات للاجئين في الأردن
عاجل

الحكومة تكشف عن أسماء البنوك المعتمدة لصرف دعم الخبز

الوقائع الإخبارية : كشف مساعد مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات موسى الطراونة أن عدد الطلبات الخاصة بصرف الدعم النقدي للخبز، و التي تقدم بها المواطنون بلغت حتى يوم أمس ( 621) ألف طلباً.
و أشار الطراونة أن الحكومة ملتزمة بما تم تحديده من مجلس الوزراء بخصوص مهلة التقديم و التي بدأت بتاريخ 20 شباط الماضي و ستستمر إلى 22 أيار المقبل، و تم اختيار البنوك الثلاث التي صادق على اعتمادها مجلس الوزراء و هي "الاسكان و الاسلامي الأردني و الأردني الكويتي، و ستتم إجراءات الصرف في منتصف نيسان المقبل.
يذكر أن الحكومة رصدت حوالي 175 مليون دينار من مخصصات ميزانية العام 2019 لغايات دعم الخبز والتي ستشمل غالبية المواطنين الذين تنطبق عليهم الاسس، وبلغ عدد متلقي الدعم نحو 5.8 مليون شخص حسبما أعلنت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات في وقت سابق.
و في نفس السياق كانت الحكومة قد وافقت على صرف الدعم لعام 2019 لمستحقيه خلال العام الحالي و بنفس قيم الدعم التي ّ تم اعتمادها لسنة 2018 ،وفق هذه الأرقام، 33 ً دينارا لمنتفعي صندوق المعونة ّ الوطنية بواقع 33 ً دينارا للفرد، في حين تبلغ قيمة الدعم لباقي المستحقين 27 ً دينارا للفرد.



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.