الحكومة: العطل الرسمية تشمل القطاع الخاص
شريط الأخبار
كناكرية: إجراءات مكافحة الفساد تحقق العدالة وتزيد ثقة المستثمر والايرادات الحكومية صورة لطفل وطفلة يحتضنان بعضهما في أحد كتب وزارة التربية والتعليم‎.. إشاعة خبير نفطي يتوقع انخفاض اسعار السولار والكاز وتثبيت البنزين محليا النائب الرقب يسأل الحكومة عن ’عمان الجديدة‘: كيف أقر المشروع ولماذا ألغى؟ الحكومة: انخفاض أسعار البنزين عالمياً في الأسبوع الثالث من الشهر الجاري النقابات تطالب الحكومة بالضغط على إسرائيل للإفراج عن اللبدي مرعي البطاينة: 30 الف فرصة عمل ليس كافياً لماذا يتغير الترتيب التنافسي بديوان الخدمة ؟ خلال زيارتها الاردن .. ترامب يشن هجوما على "تحقيق بيلوسي" حول سوريا التربية: صرف علاوة الميدان للسائقين في مديريات التربية والتعليم شاهد بالتفاصيل ... 15 سنة و10 سنوات لشخصين في قضية مخدرات نشطاء للحكومة بيوم الأسير الأردني: "رجعوا ولادنا" العمل تدعو جميع وسائل الاعلام والصحفيين للاطلاع على بيانات المشتغلين للعام ٢٠١٩ محامي الأسيرة الأردنية في سجون الاحتلال "هبة اللبدي": هذه أخر التطورات بني هاني عن نبش قبور إربد: "والله ما بعرف" الأوقاف: ندرس تتبع حافلات العمرة إلكترونياً القبض على ٣ اشخاص اشتركوا بسرقة قاصة بداخلها ١٤ الف دينار من محطة وقود في وادي الرمم "العمل الإسلامي" يدعوا لوقفة الثلاثاء تضامنا مع المعتقلين السياسيين الخارجية تُطمئن الأردنيين :جهودنا مستمرة للإفراج عن "هبة وعبدالرحمن" المخابرات تحبط مخططات إرهابية استهدفت حراسات رئيس وزراء أسبق وخطف أحد رجالها وقتله وحرقه
عاجل

الحكومة: العطل الرسمية تشمل القطاع الخاص

الوقائع الإخبارية : اكدت وزارة العمل أن اي قرار يصدر عن رئاسة الوزراء بشأن تعطيل الوزارات والمؤسّسات العامّة "ينسحب حكما على القطاع الخاص".

جاء ذلك خلال لقاء نظمته جمعية المستثمرين الاردنية اليوم الثلاثاء لمستثمري مدينة الملك عبدالله الثاني بن الحسين والموقر الصناعيتين وممثلين عن وزارة العمل.

وسلط اللقاء الضوء على قضايا الاجازات السنوية وبدلات العمل والحد الادنى للأجور، والفصل التعسفي والعمل الجبري.

وثمن المستثمرون جهود الجمعية والوزارة في توضيح العلاقة بين اصحاب العمل والموظفين.

وقال المفتش في الوزارة المهندس نزار اليوسف، انه وفقاً للمادة 59 من قانون العمل التي أوضحت آلية تشغيل العامل في يوم عطلته الأسبوعية أو أيام الأعياد الدينية أو العطل الرسمية فإن "البلاغات الرسمية التي تصدر لهذه الغاية تشمل مؤسسات القطاع الخاص دون ذكرها في البلاغات".

واكد رئيس الجمعية بسام حماد ان الجمعية تسعى لبذل المزيد من الجهود لتخطي معيقات الاستثمار والتنمية من خلال ايجاد علاقة تكاملية مع الوزارات والدوائر ذات العلاقة المباشرة بالقطاع الصناعي واجراء المزيد من الحوار واللقاءات للوصول الى التوافق المطلوب الذي سيحقق المزيد من التقدم ويضمن الاصلاح الاقتصادي ويحقق التنمية المستدامة.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.