الحكومة: انخفاض أسعار البنزين عالمياً في الأسبوع الثالث من الشهر الجاري
شريط الأخبار
الغذاء والدواء: إحالة غشاشي زيت زيتون إلى المدعي العام عبيدات : النقاط السوداء في "دللات القهوة" تسبب السرطان الأردن يعيد السفير المجالي إلى تل أبيب الامن يوضح حول "صورة مخالفة سير" متداولة تحتوي اخطاء املائية الخوالده: شواهد ودلالات عن "إلغاء مؤسسات" العراق يتكفل بنفقات مواطنيه الراغبين للعودة للوطن من الأردن شاهد بالصور .. حادث سير مروع في عمان يتسبب بوفاة وإصابتين شاب يهدد بالانتحار من أعلى مئذنة المسجد الحميدي في جرش .. والامن يحاول منعه بالصورة .. النائب صداح الحباشنة يفجر مفاجأة في التعيينات بإحدى الوزارات الرزاز والطراونة وفريقان حكومي نيابي يناقشون اليوم الحوافز الاقتصادية القضاة يتعهد للرياطي بتصويب أوضاع المخالفات في جمعية نوح للرفادة سفرات ومكافات وزير الاقتصاد الرقمي مثنى الغرايبة على طاولة الرزاز “نقابة أطباء الأسنان” تدين العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة شاهد بالصور .. إصابة شخص بحادث تدهور "تريلا" في الجفر الوزني : تكليف هيئة الاستثمار بقيادة فريق لدراسة إنشاء صندوق استثماري وطني بالاسماء .. امتحان تنافسي لغايات التعيين في مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية الكادر الطبي في مركز الحسين للسرطان يفاجئ الشابة الأردنية بلقيس بني هاني شكوى بحق الوزيرة إسحاقات بجرم اساءة استعمال السلطة مصاب بـ"جريمة جرش الأثرية" يروي تفاصيل جديدة قاضي القضاة يستنكر اقدام احد المواطنين على اطلاق عيارات ناريه
عاجل

الحكومة: انخفاض أسعار البنزين عالمياً في الأسبوع الثالث من الشهر الجاري

الوقائع الاخبارية :انخفضت أسعار النفط والبنزين والكاز في الأسواق العالمية في حين استقرت أسعار الديزل نسبيا في الأسبوع الثالث من شهر تشرين أول الحالي مقارنة مع معدلات أسعارها في الأسبوع الثاني من الشهر. حيث انخفض سعر البنزين أوكتان 95 من 659 دولار للطن الى 640دولار وبنسبة انخفاض بلغت 9ر2% وانخفض سعر البنزين أوكتان 90 من 6ر586 دولار للطن الى 2ر581 دولار وبنسبة انخفاض 9ر0% في حين جاء انخفاض سعر الكاز طفيفا وبنسبة 4ر0% من 5ر607 في الأسبوع الثاني الى 9ر604 دولار في الأسبوع الثالث، واستقر سعر الديزل حول سعره في الأسبوع الثاني والذي بلغ 6ر568 دولار للطن مقارنة مع السعر المسجل في الأسبوع الثالث 4ر569 دولار.

من جانب آخر، استمر سعر الغاز البترولي المسال لشهر تشرين أول عند 3ر431 وذلك مقارنة مع معدله لشهر أيلول الماضي والذي بلغ 7ر357 دولار .

وكان سعر خام برنت قد سجل خلال الاسبوع الثالث من هذا الشهر انخفاضا طفيفاً حيث بلغ سعره 3ر59 دولار للبرميل مقارنة مع 6ر59 دولار/برميل في الأسبوع الثاني من هذا الشهر.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.