شريط الأخبار
الملقي يتجول في سوق السُكر وسط العاصمة عمان الحكومة تتعهد باتخاذ كافة الاجراءات التي من شأنها متابعة حقوق عمال صوامع العقبة بالتفاصيل ..كمائن ومداهمات أمنية وفريق خاص لمتابعة مطلوبين في عمان ضبط حبوب مخدرة في البادية الشمالية بعد أن أنهوا احتفالاتهم بزواج هاري، العائلة المالكة ترسل الامير وليام إلى الأردن الرجل الغامض في مكتب القذافي يخرج عن صمته ويورّط ساركوزي حمادة: العروض الرمضانية سببها ضعف القوة الشرائية الكويت .. أردني يحتال على آخر بشيك من دون رصيد قيمته 43 ألف دينار الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا محاولة سرقة صراف آلي في شارع مكة بالعاصمة عمان بالفيديو...بعد وصفهم بـ«الحفرتليه» .. فراجين يعتذر لجمهور الفيصلي شاهد بالاسماء ... تنقلات وترفيعات قضائية شاهد بالوثيقة...العرموطي يسأل الملقي عن جمعية الصداقة " الاردنية الإسرائيلية" نقيب المحامين : صيغة قانون الجرائم الالكترونية جاءت فضفاضة بشكل مقصود للتلاعب بالعقوبات شاهد بالاسماء ... إحالة 4 من كبار موظفي التربية للتقاعد بالفيديو ... طريقة " جهنمية " للاحتيال على أردني في عمان الملكة: كل عام والوطن الغالي وأهله بألف خير جلالة الملك يغرد على تويتر مهنئا بعيد الاستقلال إنهاء كافة القضايا المعلقة والمرفوعة على الداعية الاسلامي أمجد قورشة محمد القراله...كم كنت اتمنى رؤيتك في صفوف المكرمين من صاحب الجلالة
عاجل

الحمود: وحدة حماية الاستثمار في قيادة لواء الصحراء الخاص خطوة هامة وفاعلة

الوقائع الإخبارية : قال مدير الامن العام اللواء فاضل الحمود أن إنشاء وحدة حماية الاستثمار في قيادة لواء الصحراء الخاص برؤى وتوجيهات ملكية سامية كانت خطوة هامة وفاعلة، وفرت قناة اتصال مباشر وعلى مدار الساعة مع المستثمرين وتعاملت مع كافة متطلباتهم الشرطية والأمنية وعملت على متابعتها واتخاذ الاجراءات الضرورية حيالها وساهمت بشكل واضح في الحد وتراجع الشكاوى والبلاغات المقدمة من خلالهم .
وأكد اللواء الحمود خلال لقائه في مكتبه الاربعاء، الرئيس التنفيذي لشركة المدن الصناعية الاردنية الدكتور جلال الدبعي ورئيس واعضاء جمعية المستثمرين الاردنية على الدور الهام المناط في مديرية الامن العام باعتبارها جزءاَ رئيسيا في منظومة حماية وتشجيع الاستثمار الذي يعتبر عصب الاقتصاد الوطني والمحرك لعجلة التنمية ، ونقوم بهذا الدور في توفير البيئة الاستثمارية الآمنة الجاذبة للاستثمار بتنسيق وتشاركية مع كافة الجهات والمؤسسات الرسمية الاخرى .
مضيفا ان مثل هذه اللقاءات الهامة تتيح لنا التواصل والاستماع للمستثمرين بشكل مباشر والاطلاع على ملاحاظتهم ومدى تلبية الخدمة الامنية لاحتياجاتهم وتطلعاتهم والعمل على دراستها والبناء على ما تم انجازه وتجاوز كل ما يعيق عملهم وتسهيل واتمام كافة تلك الاحتياجات والمتطلبات المرتبطة بالشأن الأمني بما يساعدهم على ممارسة عملهم وسط بيئة استثمارية محفزة و آمنة.
واشار مدير الأمن العام أن كل ما تم وضعه من خطط وبرامج لحماية الاستثمار ورغم ما حققته من نجاح في خفض اعداد البلاغات والشكاوى المقدمة الا انها تبقى في مراجعة دورية دائمة لتطوريها بما يوكب اي مستجدات وبما يساهم بمزيد من الخدمة الأمنية والشرطية لكافة الاخوة المستثمرين .
من جانبه اشاد الرئيس التنفيذي لشركة المدن الصناعية الاردنية الدكتور جلال الدبعي بالدور الذي تقوم به مديرية الامن العام وما تبذله من جهود وعلى مدار الساعة في حماية المستثمرين وتشجيع الاستثمار في مختلف المدن والتجمعات الصناعية ومن خلال إنشاء وحدة متخصصة تعنى بهذا القطاع وتتابع باهتمام شديد كل ما يرد من شكاوى وملاحظات والعمل على حلها واتخاذ الاجراءات المباشرة حيالها ، ما من شانه النهوض بالاقتصاد الوطني والمساهمة في تشجيع وتحفيز الاستثمار .
كما وثمن رئيس جمعية المستثمرين الاردنية نبيل اسماعيل كل ما قامت به مديرية الامن العام مؤخرا من خطوات في فتح قنوات اتصال مباشر مع المستثرين والاستماع لكافة احتياجاتهم ومتطابلتهم الامنية والعمل الفوري على معالجتها مبيناً أن ما قامت به مديرية الأمن العام في حماية الاستثمار ولمسناه جميعاً ساهم في القضاء على معظم السلبيات والمعيقات التي كانت تواجهه المستثمر .
وأعرب أعضاء الجمعية عن اعتزازهم بالجهود التي تبذلها مديرية الأمن العام بالمسارعة لفرض هيبة الدولة وإشاعة أجواء الأمن والسكينة للصناعيين والعاملين في مصانعهم مؤكدين على ان الأمن الاجتماعي أساس لوجود امن اقتصادي وسياسي ، مشيدين بالنتائج الملموسة والايجابية لعمل وحدة حماية الاستثمار والذي بات ملموسا في امن المنشآت الصناعية والمستثمرين .


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.