شريط الأخبار
 

الحموري يوجه مديريات الصناعة للتواصل المستمر مع القطاعات الاقتصادية بالمحافظات

الوقائع الإخبارية: وجه وزير الصناعة والتجارة والتموين الدكتور طارق الحموري مديريات الصناعة والتجارة في كافة المحافظات للتواصل الدائم والمستمر مع القطاعات الاقتصادية وخاصة الصناعية والتجارية منها ووضع مصفوفة بالمشكلات التي تعاني منها والعمل على حلها بالتنسيق والتعاون مع الجهات ذات العلاقة.

وشدد د. الحموري خلال لقائه بمدراء مديريات الصناعة والتجارة في المحافظات بحضور الأمين العام للوزارة يوسف الشمالي على أهمية تعريف الفعاليات الاقتصادية ومؤسسات المجتمع المحلي والمواطنين في كل محافظة بصورة المبادرات والمشاريع التي تطلقها الوزارة وتعمل على أساسها وذلك لتمكين الجميع من الاستفادة منها وكان آخرها مشروع العمل من المنزل الذي يستهدف مساعدة الأسر على تحسين أوضاعها المعيشية والقيام بأعمال انتاجية مختلفة.

وطلب الوزير أيضا متابعة أوضاع المحلات التجارية وخاصة الصغيرة منها ومعالجة المشكلات التي تعاني منها قدر المستطاع.

كما أكد أهمية تعزيز الدور الذي تقوم به مديريات الصناعة والتجارة في كافة المحافظات لخدمة المواطنين من خلال التأكد من وفرة السلع في الأسواق بكميات كافية وأسعار مناسبة وتكثيف عمليات الرقابة عليها اضافة الى تسهيل وتسريع الاجراءات التي تقدمها.

وأوعز د. الحموري الى كافة مديريات الصناعة والتجارة في جميع المحافظات الاستعداد مبكرا لشهر رمضان المبارك وتكثيف عمليات الرقابة على السلع والأسعار والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة لإقامة المعارض التجارية بالاستفادة من التجارب والمبادرات المماثلة التي تمت في رمضان الماضي.