شريط الأخبار
سيارة غير موجودة منذ ٦سنوات يتم مخالفتها في عام ٢٠١٩ بالصور ...اغلاق "شارع الحصن " في اربد بسبب انسداد احد خطوط الصرف الصحي بالصور...وفاتان وثلاث إصابات بتدهور باص في معان القبض على مطلوب بحقه قضايا مالية قيمتها 163 ألف دينار في الزرقاء القبض على (3) متسولين انتحلوا صفة عمال وطن في عمان ارتفاع عدد وفيات حادث المزار الى 3 شاهد بالصور .. حريق في وسط البلد - عين غزال الفايز: الأردن معني بما يرضي الشعب الفلسطيني أبو رمان : حصول الفيصلي على لقب الدوري ليس غريبا اجتماع ثلاثي بين الملك والرئيس العراقي والرئيس الفلسطيني في عمان التنمية لادارة الـ SOS : لا نمتلك صلاحية التغيير او التعيين توقيف محامي اسبوعا واحدا في الجويده بتهمة إطالة اللسان الامن ينفي وقوع اي تهديد على احد المعلمين في مركز امن الهاشمية جلالة الملك عبدالله يستقبل الرئيس العراقي برهم صالح إخضاع منتجات الحليب للضريبة وتخفيضها على مدخلات الانتاج تأجيل مطالبات المقترضين الطلبة وغير العاملين من صندوق الطالب الجامعي غرامات مالية بحق الفيصلي والوحدات والرمثا بالصور...وفاتان و (10) إصابات بحادث تصادم في المزار الشمالي غنيمات: المواطن تحمل الكثير وصبر، وهذا جزء من تماسك وثبات النسيج الوطني الغذاء والدواء تنفذ حملة رقابية على السجائر الإلكترونيّة ومستلزماتها
عاجل

الحناينة يعلق على عقوبة "زهران": يبدو أن اللجنة التأديبية لا تشاهد مباريات

الوقائع الإخبارية : اعتبر المحامي عماد الحناينة والمتخصص في القضايا الرياضة أن العقوبة التي أوقعها الاتحاد الأردني لكرة القدم على لاعب نادي الفيصلي عدي زهران تفوق ما قام به عقب مباراة نادي الفيصلي والوحدات.
وأضاف خلال حديث خاص لبرنامج هذا الصباح على رؤيا أن أقرب مواد في اللائحة التأديبية تتعلق بالحادثة هي المواد 64 و 69 وهي حالة البصق والسب وتوجيه كلمات نابية، وتوجيه إشارات الإستهزاء بالمسؤول أو المسؤولين عن المباريات.
وأشار إلى عدم وجود نص قانوني خاص بالنسبة للحالة التي وقعت من قبل عدي زهران فعدي كل ما قام به وهو الجلوس في موقع معين وعمل حركة معينة، وهذه أقرب شيء لها الحركات النابية، وعقوبتها غرامة 2000 دينار والحرمان 4 مباريات، إذا كانت الحركات النابية تجاه مسؤولي المباريات.
وفي معرض رده على سؤال متعلق بحالات مشابهة حصلت في السابق، قال الحناينة :" يبدو أن اللجنة التأديبية لا تحضر مباريات، في الأمس رونالدو حصلت منه حركة نابية وقبله مدرب أتلتيكو مدريد عمل حركة نابية، فهذه التصرفات في حالة الفوز والتعبير عن الفرجة، فعدي لم يتوجه لنادي الوحدات بل هو شخص جلس في " الجورة " وعمل هذه الحركة.
ورأى أن العقوبة ظالمة، وهذه العقوبة تكون في حالات الفساد الرياضي وحالات تعاطي المنشطات فهذه قضية إعدام بنسبة للاعب كرة قدم.
وقال إن بعض وسائل الإعلام العربية بدأت تتناقل العقوبة من قبل اللجنة التأديبية الذي يزيد من الشحن بين الجماهير، لافتا إلى أن هناك استئناف وقد يخفف من العقوبة، علما أن اللجنة وضعت الاتحاد في حرج كبير وأن من قرر العقوبة لم يكن مدركا لتبعات القرار.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.