شريط الأخبار
مديرية الأمن العام تقرر دراسة عدد من حالات الغارمات والمساهمة في تسديد ديونهن حملة مساعدة الغارمات تتجاوز المليون دينار بالأسماء...شركة كهرباء اربد تفصل الكهرباء عن 20 منطقة مسيرة بوسط البلد للمطالبة بإسقاط اتفاقية الغاز مع الاحتلال شاهد بالصور .. تشييع جثامين الشهداء الاردنيين في نيوزلندا أمانة عمان تتبرع ب100 الف دينار لقضية الغارمات روسيا وسوريا تدعوان الأردن وأمريكا لاجتماع لتفكيك مخيم الركبان صندوق الزكاة يشكل فريق عمل ويعلن عن خط ساخن للتبرعات بالفيديو .. والدة الشهيد صهيب السواعير تشكو ضيق الحال.. عتبي ما يسألوا عني بالفيديو ..الملك باتصال هاتفي مع يسعد صباحك: اتابع قضية الغارمات منذ فترة وسأكون أول الداعمين لهن بالوثائق .. اللجنة الفنية تؤيد تقرير «المحايدة» عن سيول عمان و«الأمانة» تتحفظ مشاجرة جماعية تسفر عن طعن خمسة اشخاص في عمان إصابة ١٠ أشخاص اثر حريق داخل احد المنازل في عمان عشيرة الغرايبة تصدر بيانا حول الاحداث التي تعرض لها ابنهم الوزير "مثنى الغرايبة " النائب طارق خوري: قرار تعليق نادي الوحدات لنشاطه الكروي مسرحية الحكومة تعزي بضحايا غرق عبارة بالعراق الوحدات يعلق مشاركاته في انشطة كرة القدم الاردنية بالصور...7 اصابات بتصادم باص مدرسة و3 مركبات في الزرقاء بالاسماء....اعلان نتائج انتخابات الهيئة الإدارية لاتحاد طلبة اليرموك تكسير سيارات باليرموك قُبيل إعلان نتائج رئاسة اتحاد الطلبة
عاجل

الحناينة يعلق على عقوبة "زهران": يبدو أن اللجنة التأديبية لا تشاهد مباريات

الوقائع الإخبارية : اعتبر المحامي عماد الحناينة والمتخصص في القضايا الرياضة أن العقوبة التي أوقعها الاتحاد الأردني لكرة القدم على لاعب نادي الفيصلي عدي زهران تفوق ما قام به عقب مباراة نادي الفيصلي والوحدات.
وأضاف خلال حديث خاص لبرنامج هذا الصباح على رؤيا أن أقرب مواد في اللائحة التأديبية تتعلق بالحادثة هي المواد 64 و 69 وهي حالة البصق والسب وتوجيه كلمات نابية، وتوجيه إشارات الإستهزاء بالمسؤول أو المسؤولين عن المباريات.
وأشار إلى عدم وجود نص قانوني خاص بالنسبة للحالة التي وقعت من قبل عدي زهران فعدي كل ما قام به وهو الجلوس في موقع معين وعمل حركة معينة، وهذه أقرب شيء لها الحركات النابية، وعقوبتها غرامة 2000 دينار والحرمان 4 مباريات، إذا كانت الحركات النابية تجاه مسؤولي المباريات.
وفي معرض رده على سؤال متعلق بحالات مشابهة حصلت في السابق، قال الحناينة :" يبدو أن اللجنة التأديبية لا تحضر مباريات، في الأمس رونالدو حصلت منه حركة نابية وقبله مدرب أتلتيكو مدريد عمل حركة نابية، فهذه التصرفات في حالة الفوز والتعبير عن الفرجة، فعدي لم يتوجه لنادي الوحدات بل هو شخص جلس في " الجورة " وعمل هذه الحركة.
ورأى أن العقوبة ظالمة، وهذه العقوبة تكون في حالات الفساد الرياضي وحالات تعاطي المنشطات فهذه قضية إعدام بنسبة للاعب كرة قدم.
وقال إن بعض وسائل الإعلام العربية بدأت تتناقل العقوبة من قبل اللجنة التأديبية الذي يزيد من الشحن بين الجماهير، لافتا إلى أن هناك استئناف وقد يخفف من العقوبة، علما أن اللجنة وضعت الاتحاد في حرج كبير وأن من قرر العقوبة لم يكن مدركا لتبعات القرار.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.