الحنيطي يتابع تمرينا تعبويا
شريط الأخبار
"مريض عقلي" يهتك عرض طفلة داخل منزل عمها في الأردن سرقة مصاغ ذهبي بأكثر من 90 ألف دينار من منزل في عمان المواصفات والمقاييس : شروط جديدة لاستيراد بطاريات "الهايبرد" لا توافق بين الحكومة والقطاع الصناعي حول اقرار نظام الحوافز الضريبية للصناعيين توقيف نجل نائب بعد مقاومته لرجال الامن في الاغوار الشمالية تصريح من وزارة الزراعة للأردنيين حول لحوم الأبقار الكندية هام لسائقي التكاسي .. هذا شرط بدء العمل في نقل الركاب للمحافظات الأردن سيتسلم أراضي الباقورة والغمر في العاشر من الشهر القادم وقف جميع غرامات اوتوبارك اربد لحين البت بها قانونيا بيان موجه الى مجلس الوزراء من سائقي الفئة الثالثة في وزارة التربية والتعليم هبة لمحاميها: "إما الشهادة أو الحرية" دعوات للتجمع أمام السفارة اللبنانية في الاردن تضامنا مع الاحتجاجات بالصور .. حادث تصادم حافلة و4 مركبات في عمان يسفر عن عدة إصابات وزير الداخلية : عدد الخدمات الالكترونية التي اطلقتها الوزارة 16 خدمة الوزير العسعس: لن نحل الأزمات بالضرائب شكاوى المواطنين على الاتصالات ترتفع 31% مجلس النقباء يلتقي رئيس الوزراء لبحث العلاوة .. اليوم هنطش : ضغوطات مورست على الأردن للتوقيع على اتفاقية الغاز مع الاحتلال قاسم: الحكم على اللبدي باطل لاستناده لأنظمة “الدفاع الانتدابية” بالفيديو .. تحطيم مركبة أردني في لبنان وسرقة أوراقه الثبوتية
عاجل

الحنيطي يتابع تمرينا تعبويا

الوقائع الاخبارية :تابع رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، اليوم الاثنين، مجريات التمرين التعبوي (الدرع الحصين) الذي نفذه لواء الأمير زيد بن الحسين الآلي 93 أحد تشكيلات المنطقة العسكرية الجنوبية في أحد ميادين التدريب المخصصة.

واستمع اللواء الركن الحنيطي إلى إيجاز عن واجبات المنطقة قدمه قائد المنطقة العميد الركن صبحي جدعان النعيمات، وقدم ركن أول عمليات اللواء إيجازاً عن مجرى حوادث التمرين.

واشتمل التمرين على تطبيقات ميدانية بالرماية الحية لناقلات الجنود والأسلحة الخفيفة والمتوسطة ورماية القناصين، بإسناد من الطائرات العمودية المقاتلة، وأظهر المشاركون الدقة في إصابة الأهداف والكفاءة القتالية ومستوى عالٍ من اللياقة البدنية والمعنويات.

وحضر التمرين عدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي وعدد من المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.