شريط الأخبار
إصابة فتاة بعيار ناري بالخطأ أثناء العبث بسلاح والدها في إربد صحف إسرائيلية: قلق أميركي من الموقف الأردني الرافض لـ"صفقة القرن" اخلاء سبيل مستخدمي "طائرة الدرون " بمنطقة الرجيم بعد توقيفها لمدة يوم الزوايدة : حكومة الرزاز ضعيفة جدا ولا تملك ولاية عامة وغير قادرة على وقف الاعتقالات إصابة ضابط صف بعد محاولة ضبط شخص تهجم على والدته وأخواته في صويلح الامن يدحض ادعاءات حول قيام مجموعة امنية بالاعتداء على احد الاشخاص في اربد بالفيديو .. احتجاز "رحالة" أردني لـ 7 أيام بعد تصويره مناطق بالمملكة دون تصريح البنك المركزي عمم على البنوك عدم اقتطاع أي مبلغ من الدعم الحكومي توقيف موظفي سلطة العقبة جاء بناء على قضية حولت للفساد في عهد الملقي بنوك تخصم الدعم الحكومي لمواطنين من مبالغ مترتبة عليهم الحموري للأردنيين: لدينا عدس يكفي 11 شهراً ذوو الطفل كنان يرفضون تكفيل الطبيب .. وعطوة أمنية الأحد الأمن ينجح في لم شمل طفل تاه عن ذويه القبض على مطلق النار من مركبة اثار الرعب والخوف في بلدة الطيبة بالصور...إصابة (12) شخصاً اثر حادث تدهور في محافظة الكرك اقرار السياسة العامة لقبول الطلبة في الجامعات الاردنية ضبط 8 اشخاص اشتركوا باطلاق نار على مركبتين في الفحيص بالفيديو والصور ...ولي العهد يلبي دعوة رقيب بتناول الغداء في منزله مديرية الأمن العام تدعو للتعرف على هذا الطفل توقيف خمسة أشخاص بتهمة جناية استثمار الوظيفة من سلطة العقبة
عاجل

الحواتمة لشباب ذيبان : قوة الأردن تكمن في عزيمة أبنائه

الوقائع الاخبارية : قال المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين الحواتمة أن تمكين الشباب الأردني وتوجيه طاقاته مسؤولية نتشارك بحملها لبناء جيل قادر على مواجهة التحديات وتعزيز نهضة الوطن.

وأكد الحواتمة خلال لقائه اليوم الاثنين، مجموعة شبابية من مركز شباب ذيبان، على الدور الهام للشباب في الحفاظ على الأمن ومحاربة الجريمة والسلوكيات الخاطئة في المجتمع، لا سيما ما يهدد منها مستقبل الشباب ويقلل من مدى انجازهم مثل آفة المخدرات.

وقال، أن الشباب الأردني قادر على النجاح رغم المتغيرات والتحديات الاقتصادية والاجتماعية، وأن قوة الأردن تكمن في عزيمة أبنائه، وإيمانهم بالله، وإخلاصهم لوطنهم وقيادتهم.

وبين الحواتمة، أن قوات الدرك وتنفيذاً للتوجيهات الملكية السامية، أولت الشباب كل اهتمام، وأنها تمارس دوراً داعماً في هذا المجال، بجهود تكاملية تبذل بالتعاون مع الوزارات والمؤسسات المعنية.

وأضاف، بحضور متصرف لواء ذيبان فهد الحسبان، أن قوات الدرك ماضية في نهجها لتعزيز ثقافة التواصل والحوار التي تثري مفهوم الشراكة الأمنية والمجتمعية، وتساهم في دعم التنمية، وتمكين الشباب الأردني الطموح.

وجرى خلال اللقاء حوار مفتوح حول عددٍ من البرامج والمشاريع والمبادرات الهادفة إلى دعم الشباب وتوظيف قدراتهم وتنمية المجتمع، تنفذ بدعم ومساندة من قوات الدرك والمؤسسات الوطنية.

وأكد الحضور من شباب لواء ذيبان، على اعتزازهم بالأدوار المهمة التي تقدمها قوات الدرك، معربين عن ولائهم المطلق للقيادة الهاشمية الحكيمة، والتفافهم حول الأجهزة الأمنية في جهودها المبذولة لتعزيز سيادة القانون، وتحقيق الأمن والاستقرار.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.