شريط الأخبار
غنيمات: تعليق الإضراب لا يلغي مطالب المعلمين ولا يتجاهلها موظفون في اليرموك يطالبون بتنفيذ العفو السفارة الأردنية بمصر تتابع قضية توقيف طالب أردني في القاهرة لجنة عسكرية مصرية تزور الأردن لتصفية المواقف التجنيدية للوافدين المصريين ذبحتونا تطالب التعليم العالي بعرض كشوفات قبول أبناء الأردنيات والتجسير الامن العام يصدر بياناً حول تفاصيل المداهمة الامنية لمنزل في مخيم حطين وفاه شخص اثر حادث تدهورمركبة في محافظة اربد المعلمين ردا على غنيمات : تعليق الإضراب منوط باقرار علاوة المعلمين الـ 50% . منع مرور مادة الدخان الى سوريا عبر معبر جابر الحدودي. غنيمات تؤكد ضرورة تعليق إضراب المعلمين وعودة الطلبة للدراسة "الموازنة العامة": 30 مليون دينار معدل نمو الزيادات السنوية في وزارة التربية أردنية تسرق الرجال بعد تقبيلهم بطريقة مثيرة في شوارع الكويت "المعلمون" من الطفيلة: "الإضراب مستمر .. ولن تنجح الحكومة في افشال الإضراب" طلبة عائدون من السودان يناشدون الملك لإنصافهم وحل مشكلتهم المعلمين : نسبة الاضراب في المملكة 100% .. ومستمرون حتى تحقيق مطالبنا "أسبوع الإصرار" ... وقفة احتجاجية لمعلمي المفرق للتأكيد على علاوة الـ50% بالصور .. وفاة سائق اردني اثر تدهور مركبته داخل الاراضي السورية البطاينة : اجراءات جديدة بشأن آلية استقبال عاملات المنازل كيف خلقت السياسات الاقتصادية جيشا من الفقراء في الأردن؟ فلسطين تطلب من الاحتلال استيراد النفط عبر الأردن
عاجل

الحواتمة يستقبل رئيس جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية

الوقائع الإخبارية : استقبل المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة في مكتبه صباح اليوم رئيس جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية, الدكتور عبد المجيد بن عبد الله البنيان, والوفد المرافق له.
وبحث الجانبان عدداً من المواضيع ذات الاهتمام المشترك، وسبل تعزيز التعاون والتنسيق وتبادل الخبرات، لا سيما في المجالات التدريبية والبحثية.

وأكد الحواتمة خلال اللقاء العلاقة الطيبة بين قوات الدرك وجامعة الأمير نايف، والتي تأتي في سياق العلاقات التاريخية والأخوية بين البلدين الشقيقين، والتي عزز دعائمها جلالة الملك عبد الله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وأشاد الحواتمة بالدور الذي تقدمه الجامعة في المجال الأكاديمي الداعم للعمل الأمني، لافتاً إلى أهمية اقتران التدريب الأمني الحديث بالأدوات البحثية والأكاديمية لتحديد الاحتياجات التدريبية ووضع الاستراتيجيات العلمية الهادفة إلى تطوير قدرات العاملين.

من جهته أشاد الدكتور البنيان بالسمعة الطيبة التي تتمتع بها قوات الدرك على الصعيدين المحلي والدولي، مشيراً إلى أهمية تعزيز العلاقة المتميزة بين قوات الدرك وجامعة الأمير نايف، وبما يسهم في تحقيق المصالح المشتركة للبلدين الشقيقين.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.