الحواتمة يستقبل رئيس جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية
شريط الأخبار
الملك يتسلم جائزة "رجل الدولة الباحث" في نيويورك الخميس ترجيح شمول المركبات في حزمة الحكومة الثانية شاهد بالصور .. «الاردنية للطيران» تنقل ميسي إلى اسرائيل إرادة ملكية بالموافقة على اتفاقية تعاون تجاري واقتصادي بين الأردن وتركيا الامن يكشف تفاصيل «مقطع فيديو» القبض على احد المطلوبين في عمان تمديد أخير لتصويب أوضاع العمالة الوافدة حتى نهاية العام البكار: لن نسمح برفع أسعار المياه والكهرباء الملك للوزير الأردني السابق مفلح الرحيمي: اشتقنالك كثير براءة (4) من كبار موظفي وزارة الزراعة بقضية غزلان محمية دبين الادعاء العام يوقف (3) أشخاص من غشاشي زيت الزيتون الخشمان يقاضي مسيئين له عبر التواصل الاجتماعي وقف ملاحقة رجل طعن زوجته في عمان بعد تنازل الأخيرة عن حقها بالاسماء...إحالة وإنهاء خدمات موظفين في عدد من الوزارات والدوائر الحكومية في سابقة نيابية...النواب يردون صيغة الرد على خطاب العرش الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل إلى كندا وأميركا الحكومة تعلن الحزمة التنفيذية الثانية من برنامجها الاقتصادي غداً بالأسماء...إرادة ملكية بتعيين محافظين وإحالات في وزارة الداخلية مجلس الوزراء يعيد النظر بقرار إحالة الطويسي وعبيدات وأحمد ويقرر ترفيعهم بالصور...الملك يؤكد أهمية دور العشائر الأردنية تاريخيا في مواصلة مسيرة بناء الوطن وتطويره بالاسماء .. إرادة ملكية بتعيين محافظين وإحالات في وزارة الداخلية
عاجل

الحواتمة يستقبل رئيس جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية

الوقائع الإخبارية : استقبل المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة في مكتبه صباح اليوم رئيس جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية, الدكتور عبد المجيد بن عبد الله البنيان, والوفد المرافق له.
وبحث الجانبان عدداً من المواضيع ذات الاهتمام المشترك، وسبل تعزيز التعاون والتنسيق وتبادل الخبرات، لا سيما في المجالات التدريبية والبحثية.

وأكد الحواتمة خلال اللقاء العلاقة الطيبة بين قوات الدرك وجامعة الأمير نايف، والتي تأتي في سياق العلاقات التاريخية والأخوية بين البلدين الشقيقين، والتي عزز دعائمها جلالة الملك عبد الله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وأشاد الحواتمة بالدور الذي تقدمه الجامعة في المجال الأكاديمي الداعم للعمل الأمني، لافتاً إلى أهمية اقتران التدريب الأمني الحديث بالأدوات البحثية والأكاديمية لتحديد الاحتياجات التدريبية ووضع الاستراتيجيات العلمية الهادفة إلى تطوير قدرات العاملين.

من جهته أشاد الدكتور البنيان بالسمعة الطيبة التي تتمتع بها قوات الدرك على الصعيدين المحلي والدولي، مشيراً إلى أهمية تعزيز العلاقة المتميزة بين قوات الدرك وجامعة الأمير نايف، وبما يسهم في تحقيق المصالح المشتركة للبلدين الشقيقين.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.