شريط الأخبار
الحياصات يفك الشيفرة الأبوية للجلاد! رموز لا يفهمها الا الآباء والأمهات الإبلاغ عن فقدان حدث منذ الخميس في البقعة بالصور...ادارة السير ترصد مركبات تحمل عبارات من مسلسل"جن" عشيرة بني مصطفي تهدد بملاحقة المسيئنين قانونياً النائب العتوم تهاجم "مسلسل جن": لن نسكت المصور غرايبة يهاتف عائلته من سجن "عدرا" السوري النائب عطية يسأل الرزاز عن البرامج التي اشترتها إدارة "الإذاعة والتلفزيون" اجتماع عسكري في الكويت بمشاركة الأردن ومصر وأمريكا عبيدات : القائمة الثانية من أسعار الأدوية المخفضة ستعلن غدا الاثنين الصيادلة: التأمين الصحي الشامل هو الحل لقضية اسعار الأدوية في الأردن وفاة طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات اثر حادث دهس بالأغوار الجنوبية ابو علي: ضريبة السيجارة الالكترونية قد تخفض أسعارها بالصور...وفاة سائق اثر تدهور مركبته وسقوطها داخل نفق على طريق عمان الزرقاء الغاء قرار تحديد السقوف السعرية لمادة لحوم الدجاج الطازج والنتافات شمال عمّان: توقيف مطلق عيارات نارية بمناسبة تخرّج مُسن يهتك عرض فتاة ويحاول اغتصابها في اربد بالتفاصيل...تهمة القتل العمد لعشريني قتل شقيقته نحرا بالصور...اتلاف لحوم غير صالحة للاستهلاك البشري تعود لمطعم وملحمة في الزرقاء وزير التربية : تغليب مصلحة الطالب اثناء تصحيح اوراق التوجيهي توقيف خال الطفل المعنف اسبوعا في مركز الاصلاح والتأهيل
عاجل

الحواتمة : التحديات لم تزد الأردنيين إلا قوة وصلابة

الوقائع الإخبارية: قال المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة إن الأردنيين ماضون خلف القيادة الهاشمية في الدفاع عن ثوابتهم ومصالحهم الوطنية.
وأكد خلال رعايته مساء أمس الثلاثاء، مأدبة إفطار لرفاق السلاح من العاملين والمتقاعدين وذوي الشهداء والمصابين في إقليم الشمال، أن تاريخ الوطن يشهد على تماسكنا ورباطة جأشنا في وجه التحديات التي لم تزد الأردنيين في يوم إلا قوة وصلابة.
وقال الحواتمة: "نستحضر بكل الفخر تضحيات شهدائنا وأبنائنا، وتضحية كل مخلص روى بدمائه ثرى الوطن دفاعاً عن أمنه واستقراره".
ورحب اللواء الركن الحواتمة بالحضور خلال الأمسية الرمضانية التي أقيمت في قيادة درك الشمال وحضرها الحكام الإداريون، والقادة الأمنيون والعسكريون في الإقليم، ناقلاً لهم تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، واعتزاز جلالته وتقديره لجهودهم المخلصة في خدمة الوطن .
وأكد الحواتمة, أن قوات الدرك لن تألو جهداً في رعاية منتسبيها ومتقاعديها وذوي شهدائها, تنفيذاً للتوجيهات الملكية السامية، مشدداً على أن قوات الدرك ستبقى البيت الذي يتسع لجميع أبنائها والحصن الأمين للدفاع عن أمن الوطن.
من جانبهم ثمن متقاعدو قوات الدرك جهود إخوانهم وزملائهم من رفاق السلاح في القوات المسلحة والأجهزة الأمنية، مؤكدين وقوفهم صفاً واحداً، خلف جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة.
وعبر ذوي الشهداء عن التفافهم حول الراية الهاشمية، وتقديرهم لدور القوات المسلحة والأجهزة الأمنية، معربين عن فخرهم واعتزازهم بما قدم أبناؤهم من تضحية في سبيل الدفاع عن الوطن وصون أمنه واستقراره.
وتأتي هذه الأمسية ضمن سلسلة من اللقاءات الرمضانية التي يقوم بها مدير عام قوات الدرك، وتشمل تشكيلات ووحدات قوات الدرك في أقاليم الوسط والشمال والجنوب، بمناسبة الشهر الفضيل.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.