شريط الأخبار
الخوالده: إنها حربٌ أشد...فأحذروها تنويه وتحذير هام من شركة "دالاس" لزبائنها الاعتداء على مسن بأداة حادة في مستشفى البشير زواتي: اجراءات وراء تأخير التزويد بالنفط العراقي ولا مشاكل رسالة سرية لـ" صدام حسين " عقب لقاء جمعه بحافظ الأسد في الاردن الأمن ينفي صحة الفيديوهات المتداولة وارتباطها بحادثة الصويفية تم التوقيع على الاتفاق النهائي.. السودان يكتب صفحة جديدة في تاريخه الحديث 3 ملايين دينار لتعويض تجار وسط البلد من متضرري سيول الشتاء مجلس نقابة المعلمين يلتقي الوزير المعاني ويقدم مقترحاته لتمويل علاوة الـ50% صحيفة: 4 آلاف شركة سورية في الاردن المعاني: نتائج تكميلية التوجيهي قد تعلن قبل الخامس من شهر أيلول إخماد حريق مستودع "صناديق خشبية" في عمّان ابو رمان: حذرت الحكومة من رفع الضريبة ستؤثر على الايراد "الطاقة والمعادن" تحيل 8 مقالع مخالفة الى الحكام الإداريين تخفيض أسعار وبدلات الإيجارات في المدن الصناعية الجديدة مطلب إغلاق النوادي الليلية يجتاح مواقع التواصل اختطاف مواطن أردني ونجله في جنوب أفريقيا.. والخاطفين يطالبون بفدية للإفراج عنهما السفير الافغاني: الأردن يلعب دورا حيويا في استقرار المنطقة وأمنها أردني حمل أمّه إلى عرفة قبل 50 عاماً .. فماذا طلب من ابنه؟ "السرطان" ينهي حربا "إلكترونية" بين المجالي وبهجت سليمان
عاجل

الحواتمة : التحديات لم تزد الأردنيين إلا قوة وصلابة

الوقائع الإخبارية: قال المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة إن الأردنيين ماضون خلف القيادة الهاشمية في الدفاع عن ثوابتهم ومصالحهم الوطنية.
وأكد خلال رعايته مساء أمس الثلاثاء، مأدبة إفطار لرفاق السلاح من العاملين والمتقاعدين وذوي الشهداء والمصابين في إقليم الشمال، أن تاريخ الوطن يشهد على تماسكنا ورباطة جأشنا في وجه التحديات التي لم تزد الأردنيين في يوم إلا قوة وصلابة.
وقال الحواتمة: "نستحضر بكل الفخر تضحيات شهدائنا وأبنائنا، وتضحية كل مخلص روى بدمائه ثرى الوطن دفاعاً عن أمنه واستقراره".
ورحب اللواء الركن الحواتمة بالحضور خلال الأمسية الرمضانية التي أقيمت في قيادة درك الشمال وحضرها الحكام الإداريون، والقادة الأمنيون والعسكريون في الإقليم، ناقلاً لهم تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، واعتزاز جلالته وتقديره لجهودهم المخلصة في خدمة الوطن .
وأكد الحواتمة, أن قوات الدرك لن تألو جهداً في رعاية منتسبيها ومتقاعديها وذوي شهدائها, تنفيذاً للتوجيهات الملكية السامية، مشدداً على أن قوات الدرك ستبقى البيت الذي يتسع لجميع أبنائها والحصن الأمين للدفاع عن أمن الوطن.
من جانبهم ثمن متقاعدو قوات الدرك جهود إخوانهم وزملائهم من رفاق السلاح في القوات المسلحة والأجهزة الأمنية، مؤكدين وقوفهم صفاً واحداً، خلف جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة.
وعبر ذوي الشهداء عن التفافهم حول الراية الهاشمية، وتقديرهم لدور القوات المسلحة والأجهزة الأمنية، معربين عن فخرهم واعتزازهم بما قدم أبناؤهم من تضحية في سبيل الدفاع عن الوطن وصون أمنه واستقراره.
وتأتي هذه الأمسية ضمن سلسلة من اللقاءات الرمضانية التي يقوم بها مدير عام قوات الدرك، وتشمل تشكيلات ووحدات قوات الدرك في أقاليم الوسط والشمال والجنوب، بمناسبة الشهر الفضيل.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.