شريط الأخبار
إربد .. إدخال 20 طالب مدرسة إلى المستشفى إثر تلقيهم مطاعيم بالاسماء ... محافظه يعلن دفعة تعيينات جديدة في وزارة التربية نقابة المهندسين تدعو منتسبيها في التربية الى الاستمرار في الاضراب صحة الكرك : إصابة طالبة واحد فقط بالكبد الوبائي لليوم الثالث .. اضراب بالركبان احتجاجا على "الصمت الدولي" "الصيادلة" تبدأ بمقاطعة شركات التأمين غير الملتزمة بأسس التعاقد المجالي: إعادة الباقورة بحاجة إلى تحرك .. والأردن يقف مع الشعب الفلسطيني الناصر : انهاء خدمة الموظف الضعيف بشروط و حوافز لموظفي الفئة الثالثة الطراونة يؤكد ضرورة عودة السفير السوري إلى عمان وفتح القنوات الدبلوماسية النسور : طريق (اربد - عمان)... نظام الفزعة والترقيع لم يعد يجدي نفعا...فلقد اتسع الفتق على الراتق اشتباه باصابة 38 طالبة بـ"الكبد الوبائي" بمدرسة في لواء القصر بالكرك المستهلك تحذر من صفحات تروج لادوية دون ترخيص من الغذاء والدواء بعد سرقة لوحات مركبته .. تفاجأ بتغريمه مئات الدنانير من المخالفات ازمة سير خانقة نتيجة حادث تصادم عدد من المركبات في عمان اصابة رجل وطفله اثر حادث سير مروع في منطقة سحاب بالعاصمة عمان الحكومة تقرر اقتطاع جزء من رواتب رئيس الوزراء والوزراء لصالح صندوق دعم اسر الشهداء مجلس الوزراء يوافق على نظام ترخيص مقدمي خدمات النقل المدرسي الحكومة تقرر تخفيض أسعار الشعير 30 دينارا للطن دعما لمربي الأغنام وفاة شاب وإصابة اخر خلال مشاجرة مسلحة بمنطقة ناعور في عمان بيان صادر عن جمعية جماعة الإخوان المسلمين
عاجل

الحواتمة: العمل الأمني المحترف للدرك، نتاج عملية تدريبية ناجحة وتخطيط استراتيجي

الوقائع الإخبارية : أكد المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة أن قوات الدرك وبفضل دعم ورعاية جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني، حققت قفزات نوعية وصلت بها إلى مراتب التميز المحلي والدولي.

وأضاف أن العمل الأمني المحترف لقوات الدرك كان نتاج عملية تدريبية ناجحة، وتخطيط استراتيجي طويل الأمد.

وقال اللواء الركن الحواتمة خلال رعايته اليوم الخميس حفل تخريج دورة قادة الكتائب الثالثة في مبنى المديرية العامة، أن قوات الدرك استهدفت تحقيق اكبر قدر ممكن من التطور في أداء منتسبيها، من خلال إتباع نهج التأهيل المنضبط بمسارات تدريبية ووظيفية ثابتة، وصولاً لإعداد القيادات المستقبلية القادرة على قيادة العملية الأمنية.

وأضاف اللواء الركن الحواتمة أن قوات الدرك ملتزمة بتنفيذ توجيهات جلالة القائد الأعلى في تمكين الكفاءات، وإعداد العنصر البشري القادر على ترسيخ سيادة القانون وإنفاذه بثبات، وفي أطار من احترام الحقوق والتشريعات.

وأشار اللواء الركن الحواتمة بحضور مساعديه وكبار الضباط إلى أن قوات الدرك ماضية بتطوير أداء منتسبيها من خلال إستراتيجية تدريبية مدركة لواقع المتغيرات، والتحديات، وتواكب أفضل الممارسات والوسائل التدريبية.

ووجه اللواء الركن الحواتمة جميع الخريجين إلى الاستفادة من مخرجات الدورة والبناء عليها لتطوير مهاراتهم القيادية بمختلف مواقعهم مع ضرورة الالتزام بمبادئ الرسالة الأمنية النبيلة والواجب الوطني المقدس لقوات الدرك والأجهزة الأمنية.

وشارك في الدورة التي عقدت لدى مركز الدرك الإقليمي المتميز لتدريب حفظ النظام مجموعة من الضباط المرشحين لتولي مناصب قيادية في قوات الدرك والأجهزة الأمنية، واستمرت لثماني أسابيع، واشتملت على مساقات نظرية وتدريبية ولقاءات تفاعلية مع الحكام الإداريين، وكبار ضباط الأجهزة الأمنية، ووجهاء من المجتمع المحلي، وزيارات ميدانية لمؤسسات ووحدات أمنية وعسكرية بهدف إكساب المشاركين الخبرة والمعرفة اللازمة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.