الحواتمة: المتقاعدون أصحاب فضل في الإنجاز وهم السند لإخوانهم العاملين
شريط الأخبار
بالفيديو...طبيب أردني يحذر من استخدام الأطفال لتطبيق "تيك توك" الشوبك ... الطفل خالد علي السوري خرج ولم يعد مدير التقاعد: زيادة رواتب المتقاعدين العسكريين ستصرف اعتباراً من الشهر الحالي وفاة شخص وأصابة 3 آخرين إثر حادث تدهور مركبة في اربد والد هبة: الصفدي وعدنا بزيارة جماعية لأبنائنا المواصفات تحذر أصحاب مركبات "الهايبرد" من تبديل البطارية الخارجية تنظم زيارات فردية وجماعية لأهالي الأسرى في سجون الاحتلال بالاسماء...وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية العثور على جثة ستيني داخل غرفته بالقرب من دوار الثقافة بمدينة اربد وزير العدل: الأردن خطا خطوات مهمة في تشجيع الاستثمار بجهود ملكية جلالة الملك عبدالله الثاني يستقبل رئيسة كوسوفو السابقة مجلس الوزراء يقرر استثناء مؤسسات النشر والإعلان من رسوم مترتبة عليها بالفيديو...ماذا قال الملك عن الخطة الاقتصادية التنموية علاونة : وضع حجر خلف هدية "الدبابة" من باب الاحتياط وليس لتثبيتها ذوو معتقلين لدى اسرائيل يعتصمون امام الخارجية الخوالدة: عليكم بالقوي الأمين الملك يؤكد ضرورة العمل بجدية لإيجاد حلول جذرية للواقع الاقتصادي الخارجية: الاردنيون في تشيلي بخير.. وتأمين عودة منتخب الكاراتيه في حال إلغيت البطولة زواتي: نراجع التعرفة الكهربائية الحالية.. وسنزيل كلّ التشوهات مجلس الوزراء يقرّ زيادات على رواتب المتقاعدين العسكريين
عاجل

الحواتمة: المتقاعدون أصحاب فضل في الإنجاز وهم السند لإخوانهم العاملين

الوقائع الاخبارية: أكد المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين الحواتمة على المضي قدماً في تعزيز سبل التواصل والدعم لمتقاعدي قوات الدرك، تنفيذاً لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وقال : إن متقاعدي الدرك أصحاب فضل في الإنجاز، وسيبقون السند لمن بعدهم من إخوانهم العاملين، وهم من حملوا أمانة المسؤولية، وأدوا شرف الواجب بإخلاصهم للوطن ولقيادته الهاشمية الحكيمة.

وأوضح الحواتمة خلال تكريمه اليوم الخميس، لعدد من المتقاعدين تقديراً لجهودهم وعطائهم، أن قوات الدرك طورت من برامج الدعم الموجهة لخدمة متقاعديها، وأن العمل مستمر ولن يتوقف لتعزيز هذه البرامج وتحسينها خدمة للمتقاعدين وذويهم.

وبين، أن علاقة قوات الدرك بأبنائها العاملين والمتقاعدين اللذين استظلوا في ظلها وساهموا في إعلاء بنيانها هي علاقة قائمة على الوفاء المتبادل، مشيداً بمتقاعدي الدرك الذين ظلوا على العهد أوفياء لوطنهم ولقيادتهم، ولجهازهم.

من جانبهم، ثمن الضباط المتقاعدون سياسة التواصل والانفتاح التي تنتهجها قوات الدرك، مقدمين شكرهم وتقديرهم للمديرية العامة على الجهود المبذولة للتسهيل على المتقاعدين ومساندتهم، ومؤكدين التفافهم حول القوات المسلحة والأجهزة الأمنية، في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.